محافظ الديوانية وفريق الجهد الهندسي يشرفان على أكمال اعمال مجسر الجمهورية -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

الديوانية / تركي حمود

اشرف محافظ الديوانية وكالة الحقوقي فارس وناس الحمزاوي وفريق الجهد الخدمي الهندسي الهندسي برئاسة جابر الحساني على اكمال اعمال مجسر الجمهورية وضرورة الاسراع في انجازه لما له اهمية بالغة بحركة المرور في مركز المحافظة.

وقال الحمزاوي، إن “الحكومة المحلية تسعى جاهدة لانجاز مجسر الجمهورية من خلال الزيارات الميدانية المستمرة وحث الشركة المنفذة لمشروع مجسر الجمهورية إضافة إلى الاطلاع المباشر على المتعلقات الفنية والمشاكل التي من شأنها التسبب بتاخير الاعمال ، وما يمكن تقديمه لضمان سرعة الانجاز مع المهندسين المشرفين وأيجاد الحلول المناسبة وبصورة سريعة وآنية بالتنسيق مع الجهات المعنية المركزية “.

مبيناً “ان الشركة المنفذة للمشروع باشرت بعمليات الاكساء واكمال الانارة للمقطع الاول وان العمل الان في الانهاءات وسيتم افتتاحه خلال الاسبوع القادم اما المقاطع الاخر مازالت تتواصل الاعمال فيه وبوتيرة عالية في التنفيذ وسيتم انجاز العمل في المجسر بشكل نهائي بعد منتصف العام الحالي”.

من جهته اكد رئيس فريق الجهد الخدمي والهندسي جابر الحساني، أن ” توجيهات رئيس الوزراء ووزير الاعمار والاسكان والبلديات العامة بالمتابعة الميدانية المستمرة من قبلنا لمشاريع الاستراتيجية العامة المنفذة في المحافظات للاسراع في أنجازها حسب المواصفات الفنية والهندسية المطلوبة ليكون انجازاً جديداً يضاف الى انجازات المشاريع المهمة والحيوية في محافظة الديوانية “.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يوما بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضباط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويها "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو) 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى النزاهة تحبط محاولة إدخال مواد ممنوعة وتضبط ثلاثة من المتورطين و9 عجـلات في منفذ الشيب الحدودي سائق يضحي بعجلته لإنقاذ طفل في فلكة الفرسان وسط الرمادي القاضي حنون: وفينا بالتزاماتنا بمكافحة الفساد وعلى الأطراف الأخرى الاستجابة لطلبات الاسترداد خطيب جمعة النجف الاشرف يدعو إلى مزيد من حملات مكافحة الفساد في العراق خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية رابطة المصارف: لأول مرة نشهد استهدافا واضحا بحرمان نصف البنوك من التعامل بالدولار البرلمان يجهل سبب تأخر إرسال جداول موازنة 2024: التصويت يحتاج وقتا الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الإطاحة بأخطر تجار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة السوداني يزور السعودية نهاية الشهر الحالي