لأول مرة.. عمرو دياب وتامر حسني يغنيان سويا —مصدر الخبر— ثقافة – وكالة هنا العراق الاخبارية

في حدث غير مسبوق شارك عمرو دياب وتامر حسني في تقديم أغنية “ي

كما شارك في حفل الزفاف النجم محمد حماقي والمطرب رامي صبري والنجم مصطفى قمر والفنان محمد نور، وشاركوا جميعا في تقديم أغنيات نجم الحفل الفنان حميد الشاعري، الذي نجح لأول مرة في الجمع ما بين عمرو دياب وتامر حسني، بتقديم أغنية “جلجلي“، وبعدها شارك تامر حسني دياب في تقديم أغنيته يا أنا يا لأ، وتم مشاركة مقطع فيديو ظهر فيه دياب وهو يحتضن تامر حسني، لينفي كل ما تم ترويجه على مدار السنوات الماضية بوجود خصومة بينهما.

ونشر لاعب الـ DJ ياسر الحريري فيديو عبر حسابه على انستغرام شارك فيه النجم عمرو دياب، مع النجم حميد الشاعري بغناء أغنية “جلجلي“، وسط حماس من النجمان تامر حسني ومصطفى قمر.

كما نشر ياسر الحريري فيديو ل‍محمد حماقي وهو يشارك محمد منير الغناء، وقاما بغناء أغنيته الشهيرة “المدينة“.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك مجموعة من صور الحفل وعلق عليها قائلًا: مليار مبروك لحبيبي وصاحب عمري احمد عصام والله كنت حاسس إني بجوز ابني ربنا يكرمك يا حبيبي انت ومراتك، وبالنسبة للصور الجميلة دي أظن مهما علقت مش هعرف أوصف جمال روحها وصدقها، عقبال الجميع”.

ا أنا يا لأ” مجاملة للفنان ومصمم الألعاب النارية الفنان أحمد عصام في حفل زفافه الذي أقيم حتى الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء منهم الفنان محمد منير الي شارك في مراسم عقد القران وكيلا عن العروس.

مصدر الخبر في ثقافة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الصادرات الروسية تهوي بأسعار النفط عالميا استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ تربية الرصافة الثانية تعطل الدوام الرسمي الثلاثاء محافظ البصرة ينفي عبر "بغداد اليوم" تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء بغداد تعطل الدوام الرسمي في جميع المدارس الثلاثاء بسبب الأمطار المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار الكرخ الثانية والثالثة تعطلان الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء في المدارس منتسب بمكافحة الإرهاب واخر بالجيش يقتلان شقيقهما في بغداد تربية الرصافة الثالثة تعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء محافظة ديالى تعطل الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار محافظة صلاح الدين تقرر تعطيل الدوام الثلاثاء الأنبار تعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء بسبب الأمطار مع اقتراب الموجة من ذروتها في العراق.. تحذير من الغزارة والصواعق والسيول تربية النجف: تعطيل الدوام الرسمي في المدارس الكرفانية الداخلية: 697 مركزا لشراء السلاح والشروع بالاستلام في 1 نيسان الكهرباء تعلن الاستنفار التام لمواجهة سوء الأحوال الجوية الأنواء الجوية تحدد موعد انتهاء موجة الأمطار والحالوب في العراق " الدخان" تجارة لن تبور.. يخطف مليون دولار من جيب محافظة عراقية واحدة شهريا- عاجل المرور تسجل "إلتزاما عاليا" بالقانون بعد تفعيل الكاميرات الذكية (فيديو) المالية تنفي اعتراضها على قانون مؤسسة السجناء السياسيين العراق يخفض انتاجه النفطي الى 3.3 مليون برميل يوميا وزير الداخلية يناقش تطوير أمن مطار بغداد وتعزيز منظومة الكاميرات الذكية فيه بالصور.. ضبط 189 سيارة حمل معدة للتهريب في ميناء أم قصر موجة جديدة بعد أيام.. إيجاز شامل بحالة الموجة المطرية حتى الاربعاء المقبل العراق يخفض صادراته من النفط الخام إلى 3.3 مليون برميل