العثور على جثة امرأة مقتولة وانتحار أخرى في بغداد —مصدر الخبر— شفق نيوز

شفق نيوز/ افاد مصدر في الشرطة العراقية، يوم السبت، بالعثور على جثة امرأة مقتولة فيما أقدمت أخرى على الانتحار في مكانين مختلفين من العاصمة العراقية بغداد.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن قوة امنية تعثر على جثة امرأة مجهولة الهوية يتراوح عمرها بين 20 – 25 عاما مرمية بالقرب من احدى الانهر ضمن ناحية النهروان، مبينا أن الجثة بدت عليها آثار ضرب مبرح.

وفي حادث آخر ذكر المصدر ذاته، بأن امرأة من مواليد العام 2002 أقدمت على الانتحار بواسطة شنق نفسها بقطعة قماش داخل منزلها ضمن حي الضباط في قضاء المدائن وذلك إثر خلافات اجتماعية.

مصدر الخبر في شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
محافظ اربيل يوجه بانتهاء الدوام الرسمي والعودة للمنازل بسبب موجة السيول جنايات ذي قار: السجن المؤبد بحق مجرمين لقيامهما بخطف طفل لقاء بدل مالي جنايات الرصافة: الحبس الشديد لمدة سنتين بحق احد المتاجرين بالعملة المزيفة سيول عارمة تجتاح دهوك وتجرف العجلات وسط ذعر الأهالي.. فيديو ثلاثة أحكام بالحبس الشديد بحق مدان قام بالاحتيال على مواطنين في بغداد صدور حكم بالسجن 15 سنة بحق تاجر مخدرات في واسط المالية تباشر بإطلاق تمويل رواتب موظفي الدولة لشهر آذار القضاء يحكم بالحبس الشديد بحق وكيل مدير دائرة تقاعد كربلاء بتهمة الابتزاز انخفاض أسعار صرف الدولار بالتعاملات الصباحية في أسواق بغداد مع بقاء المستثمرين على الحياد.. المعدن الأصفر يحافظ على قوته ثقيل ومتوسط البصرة يرتفعان رغم انخفاض أسعار النفط عالميا أكثر من 29 ألف حالة زواج خلال شباط الماضي في عموم العراق طقس العراق.. أمطار رعدية وعواصف وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة الصادرات الروسية تهوي بأسعار النفط عالميا استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ تربية الرصافة الثانية تعطل الدوام الرسمي الثلاثاء محافظ البصرة ينفي عبر "بغداد اليوم" تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء بغداد تعطل الدوام الرسمي في جميع المدارس الثلاثاء بسبب الأمطار المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار الكرخ الثانية والثالثة تعطلان الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء في المدارس تربية الرصافة الثالثة تعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء محافظة ديالى تعطل الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار محافظة صلاح الدين تقرر تعطيل الدوام الثلاثاء الأنبار تعلن تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الثلاثاء بسبب الأمطار مع اقتراب الموجة من ذروتها في العراق.. تحذير من الغزارة والصواعق والسيول