الاعلام والاتصالات: نجاح خطة عاشوراء —مصدر الخبر— محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

أعلنت هيئة الإعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، نجاح خطتها الخاصة بقطاعي الإعلام والاتصالات خلال زيارة عاشوراء وبالتزامن مع وصول الملايين الى مدينة كربلاء المقدسة لإحياء ذكرى شهادة الإمام الحسين عليه السلام.

وقالت الهيئة في بيان ورد لوكالة هنا العراق الاخبارية انه “في قطاع الإعلام أسهم الجهد التنظيمي للهيئة في تسهيل مهمة وسائل الإعلام وإيجاد تغطيات إعلامية ارتكزت على المفاهيم العظيمة لواقعة الطف بما حملته من مضامين إنسانية وتوعوية، كما سهلت الهيئة منح سمات الدخول للصحفيين العرب والاجانب العاملين على تغطية الفعاليات المختلفة لزيارة عاشوراء في كربلاء وباقي المحافظات العراقية”.

واضافت: “أما في قطاع الاتصالات فقد ركزت الهيئة في إجراءاتها على التوجيه برفع قدرة شبكات الهاتف النقال وزيادة كفاءتها من خلال تخصيص عدد إضافي من القنوات الترددية، ونصب الابراج المتنقلة المؤقتة لاستيعاب الزيادة المتوقعة في عدد المكالمات الهاتفية وتناقل البيانات الخلوية نتيجة الزخم الكبير لأعداد الزائرين وتجمعهم في مساحة صغيرة”.

واشارت الهيئة الى انه “جرى تعزيز هذه الإجراءات بجولات ميدانية لمتابعة جودة الخدمات المقدمة من قبل الشركات والإشراف على غرف عمليات في مكاتب الهيئة والتي تعمل على معالجة المشاكل الفنية على منظومات الاتصالات وبشكل آني”.

واوضحت ان “احصاءات ونتائج جولات الفرق الفنية والهندسية للهيئة سجلت استقراراً عالياً في خدمات الاتصالات ومستوى عالياً وكفوءاً في حجم تناقل البيانات وإجراء المكالمات وتبادل الرسائل القصيرة”.

واعربت الهيئة “عن تقديرها للجهود الساندة من قبل العتبات المقدسة والحكومات المحلية والمؤسسات الأمنية والخدمية ووسائل الإعلام كافة وشركات الهاتف النقال التي أسهمت جهودها وتعاونها في تقديم خدمات اتصالية بجودة عالية للزائرين الكرام”.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

اقتصاد.. ارتفاع حركة المسافرين عبر المطار: زيادة 36٪؜ في الفصل الثالث من 2022 -المصدر- haramoon – مجلة حرمون قائد شرطة الديوانية يكشف عن القبض على امرأة قتلت زوجها بواسطة ” بلوكة “ -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 رئيس الجمهورية يبحث مع السفير المصري العلاقات الثنائية ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز نجاة محافظ بابل من حادث سير عنيف على طريق المحاويل (صور) ---مصدر الخبر--- أمن - IQ News محافظ ذي قار يعلن وصول تعزيزات أمنية إلى الناصرية واعتقال 30 "مخرباً" ---مصدر الخبر--- أمن - IQ News الدفاع المدني: أنقذنا (13) مراجعاً بينهم نساء ومسنون من المبنى المنهار ---مصدر الخبر--- أمن – وكالة تقدم الاخبارية العراق ومصر يبحثان العلاقات الثنائية ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية واشنطن وسيئول تجريان تدريبا على (ضربات تصيب الهدف بدقة) ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز كوندي حرم صخرة آرسنال من الانضمام لبرشلونة ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز ’طخماخ’ على الرأس و’بلوكة’ على الصدر.. اعتقال قاتلة لزوجها في الديوانية ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية صورة .. القبض امرأة قتلت زوجها بواسطة بمطرقة "طخماخ" و( بلوكة) جنوبي العراق ---مصدر الخبر--- شفق نيوز تطورات أحداث الناصرية .. تعزيزات أمنية تصل المحافظة واعتقال 30 "مخربا" ---مصدر الخبر--- شفق نيوز عام دراسي جديد يبدأ.. التعليم الخاص يتوسع وسط اكتظاظ المدارس الحكومية ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية صالح يبحث مع سفير مصر العلاقات الثنائية بين البلدين ---مصدر الخبر--- سياسة – وكالة هنا العراق الاخبارية اول رد لـ ناصيف زيتون حول علاقته بـ دانييلا بعد تسريب صورة لهما ---مصدر الخبر--- ثقافة – وكالة هنا العراق الاخبارية اقتصاد.. خدمة Simplify للتجار والشركات من بنك بيروت -المصدر- haramoon – مجلة حرمون بيان صادر عن ذوي المهن الصحية في العراق -المصدر- المركز الاعلامي العراقي مؤتمر القمة الثقافي العربي الثاني -المصدر- وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية تحريات مديرية كمرك المنطقة الوسطى تضبط 33 شاحنة مخالفة عند مداخل محافظة بغداد -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية صحة الكرخ : اللجنة الاعلامية للمؤتمر العلمي السنوي الحادي عشر تعقد اولى اجتماعاتها التحضيرية -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية الشركـة العامـة للأنظمـة الإلكترونيـة تستعـرض أعمالهـا ونشاطاتهـا لشهـر أيلـول الماضـي -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية رئيس حكومة إقليم كوردستان يستقبل السفير الروسي لدى العراق -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية معاون رئيس هيئة أركان الحشد نعمة الكوفي: أكثر من 150 منتسبا و50 من الآليات والمعدات اشتركت بعمليات الإنقاذ وعلى مدى 72 ساعة متواصلة -المصدر- وكالة أرض... الدفاع المدني يعلن إنتهاء أعمال البحث والإنقاذ للمحتجزين تحت ركام بناية المختبر الوطني ببغداد -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية القيسي : ضبط سيارات صالون عدد 6 مخالفة لشروط وضوابط الاستيراد في منفذ ميناء أم قصر الاوسط -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية