محافظ الديوانية يلتقي الغانمي ويطالب بزيادة مراكز الشرطة واعداد المنتسبين -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

الديوانية /  تركي حمود

التقى محافظ الديوانية رئيس اللجنة الأمنية العليا  زهير علي الشعلان  وزير الداخلية عثمان  الغانمي 

وتضمن اللقاء مناقشة امور عدة اهمها القضايا الأمنية المتعلقة بعمل وزارة الداخلية في محافظة  الديوانية والتنسيق بين الحكومة المحلية والوزارة مما يسهم في تحقيق الأمن والأستقرار في محافظة الديوانية وتطورات الملف الأمني في المحافظة والجهود التي تبذلها تشكيلات وزارة الداخلية في مكافحة الجريمة والقضاء على الإرهاب وفرض سلطة القانون  في المحافظة .

وطالب الشعلان بزيادة مراكز الشرطة في مركز محافظة الديوانية والأقضية والنواحي وإعادة هيكلتها بما يتناسب مع الكثافة السكانية للمحافظة مترامية الأطراف كذلك زيادة أعداد المنتسبين وتسليحهم من خلال توفير الدرجات الوظيفية الخاصة بوزارة الداخلية لأبناء المحافظة”.

ودعا الى تأهيل وبناء سيطرات مداخل المحافظة لما لهذه السيطرة من دور فاعل في حماية منافذ محافظة الديوانية ومحافظات الجنوب”.

واشار محافظ الديوانية الى ضرورة  تسهيل الأجراءات الخاصة بمعاملات ذوي الشهداء  والجرحى من القوات الأمنية وسرعة إنجاز معاملاتهم  وضرورة دعم الوزارة لاكاديمية  الشرطة في المحافظة من خلال تطويرها وتأهيل كوادرها وتذليل العقبات التي تعترض تنفيذ الأستراتيجيات الرئيسية في عمل الشرطة وتمكينها من قيامها بواجباتهاعلى أتم وجه .

من جانبه أشاد الغانمي بالجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز اﻻمني في محافظة الديوانية والتي جعلت المحافظة مستقرة ينعم اهلها بالأمن والأمان .

مؤكدا استعداد وزارته للتعاون والتنسيق المشترك مع الحكومة المحلية في الديوانية وتسهيل مهامها للنهوض بالواقع الأمني والوقوف على أهم المعوقات والمشاكل التي تعترض تنفيذ المهام من خلال تشكيل لجنة عليا لدراسة المطالب التي قدمها محافظ الديوانية  وفق الأمكانيات المتاحة .

 

 

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في وكالة الراصد نيوز24

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

الاتحادية: وجود هيئة مستقلة تتولى إدارة العملية الانتخابية أهم سبل تحقيق الديمقراطية ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز سلطة الطيران تتهم “G4S” بعرقلة عمل الشركة الجديدة في مطار بغداد ---مصدر الخبر--- أمن - IQ News المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية مفوضية الانتخابات والاستفتاء في كردستان ---مصدر الخبر--- سياسة - IQ News الاتحاد الآسيوي: العراق قادر على استضافة بطولة آسيا للملاكمة ---مصدر الخبر--- رياضة – وكالة تقدم الاخبارية دولة اوربية تقاطع مباريات مونديال قطر ---مصدر الخبر--- رياضة – وكالة تقدم الاخبارية ذي قار.. القبض على الممول الرئيسي لأعمال الشغب يوم أمس ---مصدر الخبر--- أمن – وكالة تقدم الاخبارية المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في كردستان ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية صدور أمري استقدام وقبض لمسؤولين في ضريبة كركوك ---مصدر الخبر--- non14.net بمسيرات ومدفعية.. قصف ايراني جديد يطال اربيل ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة باتفاق على ـ4 نقاط.. لجنتان نيابيتان تنهيان اجتماعهما بالكادر المتقدم للتعليم ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة مقتل وإصابة ثلاثة من عناصر حزب العمال الكردستاني بقصف تركي في السليمانية ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة العراق يستضيف بطولة آسيا للملاكمة للأشبال ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة قائد شرطة الديوانية يكشف عن القبض على امرأة قتلت زوجها بواسطة (بلوكة) ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز المحكمة الاتحادية: التصويت والانتخاب والترشح من الحقوق المكفولة بموجب الدستور ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز رئيس البرلمان اللبناني يوقع موازنة 2022 ويحيلها إلى الحكومة ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز القلوب المنكسرة الجنة تحت أقدامهم.. ---مصدر الخبر--- مقالات وبحوث – جريدة جدار الالكترونية عاجل - مراسل (بغداد اليوم) يزور بدر شاكر السياب: لم يتعرض لإصابة (فيديو) ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية مفوضية الانتخابات في إقليم كوردستان ---مصدر الخبر--- شفق نيوز الممول الرئيسي لهم.. قوة امنية تعتقل "زعيم المخربين" في الناصرية ---مصدر الخبر--- شفق نيوز صورة .. اعتقال امرأة قتلت زوجها بواسطة مطرقة "طخماخ" و( بلوكة) جنوبي العراق ---مصدر الخبر--- شفق نيوز مصرف حكومي: قروض عقود النظافة بمبلغ 15 مليون دينار تتطابق مع الشريعة الإسلامية ---مصدر الخبر--- شفق نيوز كشف عن تناقض في قرارات الاتحاد.. خبير قانوني: سنكسب قضية إعادة الأمانة إلى الممتاز ---مصدر الخبر--- شفق نيوز تعرض موكب محافظ بابل لحادث سير ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية موقف جديد من المحكمة الاتحادية بشأن العملية الانتخابية – عاجل ---مصدر الخبر--- سياسة – وكالة هنا العراق الاخبارية امرأة تقتل زوجها بـ”طخماخ وبلوكة” في الديوانية ---مصدر الخبر--- امن – وكالة هنا العراق الاخبارية