عمل تخريبي يطال إحدى القنوات الناقلة للمياه في البصرة – عاجل —مصدر الخبر— محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

أعلنت خلية الإعلام الحكومي، اليوم الثلاثاء، تعرض قناة البدعة (القناة الناقلة للمياه لمحافظة البصرة) إلى عمل تخريبي من قبل مجموعة من المتجاوزين على القانون، وبالتزامن مع ذكرى العاشر من المحرم الحرام، مبينة أن المتجاوزين أقدموا على كسر أكتاف القناة ضمن (كم ٩).

وذكرت الخلية في بيان ورد لوكالة هنا العراق الاخبارية أن “الهدف من العملية التخريبية، حرمان أهالي محافظة البصرة من المياه، إلا أن القوات الأمنية المرابطة على القناة، أقدمت على إلقاء القبض على المنفذين”.

وأضافت، أن “ملاكات وزارة الموارد المائية، تمكنت من إصلاح العارض وإعادة القناة إلى وضعها الطبيعي وضخ المياه وإيصالها إلى كافة مستحقيها في المحافظة”.

وأوضحت الخلية، أن “وزير الموارد المائية مهدي رشيد الحمداني، وجه باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتجاوزين، مطالباً القضاء العراقي باتخاذ اقصى العقوبات بحقهم”.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

الاتحاد الوطني يشكو سير الديمقراطي نحو (الديكتاتورية): الخلافات كبيرة ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية الموارد المائية: مياه الخزانات لا تتجاوز 12‌% من طاقتها ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper أمل جديد في علاج السرطان الكلى -المصدر- haramoon – مجلة حرمون لمواجهة المشاكل والعقبات..السوداني يشيد بدور الخبرات الوطنية في إسناد مؤسسات الدولة ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني الصحة تصدر توجيها يخص التعاقد مع موظفي الأجور (وثيقة) ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية بعد تلقيه دعوة رسمية من رئيسها.. السوداني يزور إيران بعد غد الاثنين ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية المنتخب الفرنسي يتأهل لدور الـ 16 بفوزه على المنتخب الدنماركي ---مصدر الخبر--- non14.net الحكيم: التدرج الوظيفي للسوداني يجعله صاحب دراية بالأزمات والمشاكل وحلولها ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز خطة لإضافة 30 مخفراً على الحدود وطهران تمهل بغداد لمطلع الشهر المقبل قبل الاجتياح   ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper الأرجنتين تستعيد تألقها في المونديال -المصدر- haramoon – مجلة حرمون الحكيم يدعو لعقد جلسة مجلس الوزراء شهريا في كل محافظة ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز بسبب الامطار.. غمر المنازل وغرق السيارات في دهوك ---مصدر الخبر--- العراق Archives - المركز الخبري الوطني المالية تعلن اتمام إجراءات تمويل رواتب الموظفين للشهر الحالي ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية اقتصادي يبين اعداد العاطلين مقابل العمالة الاجنبية في العراق ---مصدر الخبر--- محلي – وكالة تقدم الاخبارية نائب: غياب السلطات تسبب بوجود مليوني منزل عشوائي في العراق دون حلول ---مصدر الخبر--- سياسية – وكالة تقدم الاخبارية الرافدين يصدر بياناً بشأن حوالات العراقيين المودعة في لبنان ---مصدر الخبر--- non14.net السوداني يؤكد دور الخبرات الوطنية في إسناد مؤسسات الدولة ---مصدر الخبر--- وكالة المورد نيوز مصرف الرافدين يعلق على تحويل ارصدة موعدة في بنوك لبنانية ---مصدر الخبر--- جريدة المدى | Almada Newspaper حلول في مواجهة مشكلة القلق -المصدر- haramoon – مجلة حرمون لافتة سياسية داخل غرفة ملابس صربيا تدفع ’الفيفا’ إلى التحقيق -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية وزير الزراعة : الحضور الدولي الواسع يعكس الارادة الحقيقية لمواجهة واحدة من اخطر التحديات الصحية -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية السيد الحكيم يلتقي وجهاء عشيرة الثراون ويحذر من هجمة منظمة تضخم السلبيات وتحجم الإيجابيات -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية عمومية اتحاد الدراجات تنتخب علي حميد رئيساً -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 بشرى سارة نبشر اهلنا في قضائي طوز وآمرلي والمناطق المحيطة بهما عن استحصال السيد النائب مهدي تقي الآمرلي موافقة معالي السيد وزير الداخلية عبد الأمير ا... السوداني يؤكد دور الخبرات الوطنية في إسناد مؤسسات الدولة ---مصدر الخبر--- السياسية – وكالة الاولى نيوز