الحقوقي معين الحسن يناقش الخطة الشتوية مع مديرية مجاري البصرة . -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

الحقوقي معين الحسن يناقش الخطة الشتوية مع مديرية مجاري البصرة .
——————————#- باسم الحبيب

 

ناقش المعاون الاداري لمحافظ البصرة الحقوقي ، معين الحسن برفقة مدير المجاري ومدراء القواطع الخطة الشتوية لمديرية مجاري البصرة لغرض وضع القواعد والمتطلبات الاساسية لدرء اي مشكلة تتعلق بادارة ملف الامطار لاحقا، وقال بانه من ضمن الاعمال التي وضعت في الخطة هي ” الشروع بازالة العوارض مع الدوائر الاخرى من دوائر النفط والكهرباء والبلدية لغرض تزويد المحطات بالكهرباء والمشتقات النفطية الاخرى لغرض تشغيلها على اتم وجه في حالة الفيضانات بمواسم الامطار.
واضاف ان دائرة المجاري تقوم حاليا بحملة واسعة لادامة المنهولات وتنظيف الگليات لغرض الاسراع بفك الاختناقات التي غالبا ماتشهدها فترات الشتاء والتي تودي الى مشاكل وحوادث مرورية في محافظة البصرة.
هذا ويذكر بان ديوان محافظة البصرة وادارة المشاريع تسعى الى تنفيذ مشاريع عديدة وادمة البنى التحتية في قطاع المجاري باعتبار ان المحافظة تشهد زيادة سكانية كبيرة، فضلا عن القدم الذي تشهده محطات المجاري والذي لايتناسب مع الخدمات المقدمة لها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

شرطة النجف تنفي وقوع اشتباكات بين سرايا السلام والقوات الأمنية ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة المجتمعية تطيح بـ ٦ مبتزين وتوقف ٥ حالات عنف أسري ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة انجاز لم تشهد له البشرية مثيلا من قبل.. انقاذ الحياة على الارض ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية إصابة صاحب صيرفة بعملية تسليب طالته وسط الديوانية ---مصدر الخبر--- شفق نيوز اعمدة الجهل والتجهيل -المصدر- وكالة وجريدة بيت العرب الاخباريه الدولية بالصور … إحياء ذكرى وفاة الرسول الأعظم (ص) من مرقد الإمام علي عليه السلام في النجف الأشرف -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 بالصور … إحياء ذكرى وفاة الرسول الأعظم (ص) من مرقد الإمام علي عليه السلام في النجف الأشرف -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 انطلاق عملية أمنية مشتركة جنوب الموصل ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة القبض على متهم بالترويج للمخدرات في البصرة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة العراق والأمم المتحدة يبحثان سُبُل مُكافحة الإرهاب والأوضاع بالمنطقة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة حالة التأهب للمستوى الاحمر.. اكبر بحيرة في الصين تعاني الجفاف ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية ما يقارب المليار دولار أمريكي مبيعات مزاد المركزي العراقي في اسبوع ---مصدر الخبر--- شفق نيوز اتحاد الكانوي العراقي ينتخب ماجد صالح رئيساً ---مصدر الخبر--- شفق نيوز القبض على خمسة أشخاص شاركوا باشتباك مسلح في أربيل ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة شرطة واسط تكشف تفاصيل سرقة دفاتر امتحانية من إحدى مدارس المحافظة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة "تابع مباراة".. بيان للخارجية بشأن موظف شغل عن عمله في إجتماعات الأمم المتحدة ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية دعوة امنية للإبلاغ عن شخص تجاوز على الرموز والمقدسات الدينية ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة سرايا السلام تكشف تفاصيل إحباطها هجوماً لداعش في سامراء ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة القوات الامنية تعيد افتتاحه.. مصدر يوضح سبب اغلاق جسر السنك ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية مدرب المنتخب العماني : الكرة العراقية ولادة باللاعبين الجيدين -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 الأمن الوطني يعلن القبض على شخص نشر مقطعاً يهدد فيه السلم المجتمعي ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة قتل إرهابي حاول التسلل بالوديان شمالي غربي راوة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة الصدر معزيا بذكرى وفاة الرسول: الأمة افترقت وتكالب عليها الاعداء ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة نائب يكشف عن فائض مالي بـ4 قطاعات بالدولة ويوجه دعوة للاحزاب ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة خلال ساعات.. الإعلان عن ائتلاف إدارة الدولة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة