لجان متابعة شؤون الشهداء والجرحى في قيادات وفرق الجيش تواصل زياراتها -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

لجان متابعة شؤون الشهداء والجرحى في قيادات وفرق الجيش تواصل زياراتها

انطلاقاً من مبدأ عائلات الشهداء أمانة في أعناقنا، زارت لجنة برئاسة مدير قسم الإعلام والتوجيه المعنوي في القيادة آنفاً، عائلة الشهيد البطل العريف عماد كردي حميد عجيل، والجريح البطل العريف علي رياض جياد، وعائلة الشهيد البطل الملازم المهندس محمد سلمان الموسوي، وعائلة الشهيد البطل الملازم المهندس محمد سلمان الموسوي في محال سكناهم، للاطمئنان على أحوالهم وتقديم الدعم لهم.

الى ذلك، زار قائد الفرقة الخامسة عشرة، يرافقه مجموعة من ضباط ركن القيادة وضباط اللواء الحادي والسبعين، الملازم سعد حمود جهاد الشمري، من أهالي محافظة نينوى، والذي أصيب في حادث خلال اشتراكه في تأمين الحماية لزوار أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام)، وقد تم نقل تحيات السيد رئيس أركان الجيش وقائد القوات البرية وتمنياتهم للمصاب بالشفاء العاجل.
فيما زارت لجنة متابعة شؤون عائلات الشهداء والجرحى والمتوفين في فوج مغاوير الفرقة آنفاً، عائلة الشهيد العريف نواف حسين خلف خجوكأ، من أهالي محافظة نينوى، إذ التقت اللجنة بذوي الشهيد من أجل مساندتهم والتأكد من إنجاز معاملاتهم التقاعدية واستلام كافة مستحقاتهم حسب قانون الخدمة والتقاعد العسكري.

وزارت لجنة متابعة عـائلات الشهداء والجرحى في الفوج الثالث للواء المشاة الثاني والتسعين لفرقة المشاة السادسة عشرة، عائلة الشهيد البطل العريف هشام سعدي علي، من أهالي محافظة دهوك، والتقت اللجنة عائلة الشهيد واطلعت على أحوالهم المعيشية ومتابعة حقوقهم التقاعدية، تثميناً لما قدمه الشهيد من تضحيات في سبيل الوطن.

كما زارت لجنة متابعة عائلات الشهداء والجرحى في فوج المشاة الثاني للواء المشاة التاسع عشر للفرقة الخامسة، عائلة المرحوم (ن.ع) جمال جاسم عبد الحسين، والتقت ذويه واخوته في داره الواقعة بمحافظة بغداد، فضلاً عن الاطمئنان على صحتهم وتقديم الدعم المعنوي لهم، والتأكيد على حرص اخوانهم وابنائهم المقاتلين في تلبية اي احتياجات من الممكن تقديمها لعائلات الشهداء الأبطال.

وفي السياق ذاته، زار ضباط ومراتب اللواء الستين في الفرقة العشرين، مجلس عزاء شهداء من منتسبي اللواء آنفاً، في محافظة بغداد، والذين وافتهم المنية إثر حادث مروري أثناء الواجب تاركين خلفهم أروع البطولات والتضحيات في الذود عن أرض المقدسات ضد المجاميع الإرهابية.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العراق لوحده يمتلك 9% من احتياطي العالم.. مادة سحرية لتنشيط الزراعة والاقتصاد تنتظر استثمارها - عاجل السوداني يعلن التعاقد على (12) ألف منظومة ري حديثة ستصل العراق وزارة الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل مصرع امرأة و 5 من أبنائها في حريق بمنزل سكني بالبصرة 80 مخالفا بينهم عراقيون "متسولون" بقبضة السلطات الأمنية في كركوك الداخلية تنفي وجود عجلة مفخخة في الموصل أخبار سارة لمزارعي الحنطة.. راصد جوي: تقلبات الربيع لن تؤثر على موسم الحصاد - عاجل اجتماع رفيع وقرارات في وزارة الداخلية لتطبيق مرحلة جديدة من "شراء أسلحة" الموطنين صولة أمنية تنتهي بالقبض على 7 مطلوبين في ثلاث محافظات البرلمان يعلن جدول أعمال السبت والإثنين المقبلين بتهم تزوير.. محكمة التمييز تصادق على قرار حبس زوج برلمانية عن البصرة (وثيقة) العمل تطلق راتب المعين المتفرغ لشهر نيسان الجاري مجلس بغداد: معاناة الإزدحامات ستنتهي العام الحالي القبض على ثلاثة إرهابيين وتاجر مخدرات في 4 محافظات مجلس الدولة يعيد مثنى التميمي محافظا لديالى مستقبل التكنولوجيا المالية في منطقة المشرق العربي 34 تريليون دولار.. ما السيناريوهات المحتملة لارتفاع الديون الأمريكية التربية تحدد رسوم التسجيل في المدرسة الإلكترونية والفئات المعفية منها وزارة الداخلية تحدد الجهات التي تؤدى لها التحية العسكرية ربيعية ممطرة.. العراق على موعد مع حالة جوية تستوجب "الحذر والاحتياط" القبض على عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد القبض على شخص قتل شقيقه بالسكين واختبأ بمنزل "اخته" شمال شرقي بغداد تفكيك عصابة للمتاجرة بالفتيات في بغداد داعش وكورونا عرقلتها وأحزاب ساومت عليها.. مستثمرون يناشدون السوداني لإنقاذ المشاريع النزاهـة: الحبس الشديد لمدير عام الشركة العامة للسمنت العراقية سابقا