خطة ذكية تعتمدها فرنسا في المونديال بعد تألق جيرو! -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

 

سيف معتز محي

احترافية كبيرة يتعامل بها النجم الفرنسي أوليفيه جيرو مع مسيرته الرياضية بشكل عام، بالرغم من أنه يعتبر واحدًا من أكثر المهاجمين المظلومين إعلاميًا.
المهاجم المخضرم لا يتأثر بتلك الدعاية التي لا قيمة لها، وأيضًا لا يهمه مسألة عدم تسجيل معدل عالي من الأهداف في كل موسم.

دور جيرو في الملعب هو الأهم ويرى البعض أنه مؤثر جدًا سواء مع ناديه أو حتى منتخب بلاده على مستوى صناعة الفارق، وبالرغم من ذلك تجده على بعد هدفين فقط من معادلة رقم النجم السابق تييري هنري كأفضل هداف في تاريخ منتخب الديوك.

مستوى جيد للغاية قدمه النجم أوليفيه جيرو في المباراة التي فاز بها منتخب بلاده فرنسا على حساب المنتخب النمساوي في إطار بطولة دوري الأمم الأوروبية.

هذا المستوى جعل المدرب ديدييه ديشان في ورطة حقيقية، فهو يعرف جيدًا أن كريم بنزيما سيعود من الإصابة في مطلع هذا الشهر وهو ما يعني جاهزية الثنائي لكأس العالم.

نعم البعض قد يتحدث عن وضع جيرو على دكة البدلاء مقابل إشراك بنزيما أساسيًا بجوار كلاً من كيليان مبابي وأنطوان غريزمان.
ماذا لو اعتمد ديشان على خطة لعب جديدة في المونديال؟ وقوامها الأساسي في الجانب الهجومي يكون الثلاثي جيرو، كريم، كيليان معًا مع الاعتماد على أنطوان كلاعب بديل في الأشواط الثانية.

الأمر المؤكد أن وجود أوليفيه بجانب مبابي على أرض الملعب له فعالية كبيرة جدًا، حيث يعمل الأول دائمًا على فتح المساحات لمن حوله عبر التحرك دون توقف في منطقة جزاء المنافس، وذلك بعكس أدوار بنزيما الذي يقوم ببناء الهجمات بنفسه في بعض الأحيان، مما سيجعل إشراك الثلاثي معًا يعود بالفائدة على المنتخب الفرنسي.

وكالة الراصد نيوز24

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

انطلاق عملية أمنية مشتركة جنوب الموصل ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة القبض على متهم بالترويج للمخدرات في البصرة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة كتلة نيابية تطالب بإبعاد قضية كركوك عن أي برنامج حكومي للتشكيلة المقبلة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة نائب تكشف عن استئناف جلسات البرلمان هذا الاسبوع ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة العراق والأمم المتحدة يبحثان سُبُل مُكافحة الإرهاب والأوضاع بالمنطقة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة حالة التأهب للمستوى الاحمر.. اكبر بحيرة في الصين تعاني الجفاف ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية ما يقارب المليار دولار أمريكي مبيعات مزاد المركزي العراقي في اسبوع ---مصدر الخبر--- شفق نيوز القبض على خمسة أشخاص شاركوا باشتباك مسلح في أربيل ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة شرطة واسط تكشف تفاصيل سرقة دفاتر امتحانية من إحدى مدارس المحافظة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة "تابع مباراة".. بيان للخارجية بشأن موظف شغل عن عمله في إجتماعات الأمم المتحدة ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية دعوة امنية للإبلاغ عن شخص تجاوز على الرموز والمقدسات الدينية ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة سرايا السلام تكشف تفاصيل إحباطها هجوماً لداعش في سامراء ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة القوات الامنية تعيد افتتاحه.. مصدر يوضح سبب اغلاق جسر السنك ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية الأمن الوطني يعلن القبض على شخص نشر مقطعاً يهدد فيه السلم المجتمعي ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة قتل إرهابي حاول التسلل بالوديان شمالي غربي راوة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة الصدر معزيا بذكرى وفاة الرسول: الأمة افترقت وتكالب عليها الاعداء ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة نائب يكشف عن فائض مالي بـ4 قطاعات بالدولة ويوجه دعوة للاحزاب ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة خلال ساعات.. الإعلان عن ائتلاف إدارة الدولة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة مقرب منه يكشف رأي التيار في المشاركة بحكومة يقودها الاطار التنسيقي ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية الدولار يصل إلى أعلى مستوى خلال عقدين من الزمن ---مصدر الخبر--- شفق نيوز مدرب المنتخب العماني : الكرة العراقية ولادة باللاعبين الجيدين -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية الإطاحة بإرهابي في قضاء طوز خورماتو ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة وكالة الاستخبارات تعلن حصيلة واجباتها الامنية خلال أسبوع ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة تابعوا وكالة بغداد اليوم عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي (روابط) ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية إصابة ضابط وثلاثة منتسبين في الشرطة بانفجار ناسفة جنوبي كركوك ---مصدر الخبر--- شفق نيوز