وطني الصالات يغادر إلى الكويت للمشاركة في بطولة كأس آسيا -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

وطني الصالات يغادر إلى الكويت للمشاركة في بطولة كأس آسيا

تغادرُ مساء اليوم الخميس بعثةُ المنتخب الوطنيّ لكرةِ الصالات إلى دولةِ الكويت للشروعِ بمهمتها في بُطولةِ كأس آسيا التي يضيفها مجمعُ الشيخ سعد العبدالله للصالاتِ المُغلقة خلال الفترةِ من 27 أيلول الحالي حتى 8 أكتوبر المُقبل.
وتكونت البعثةُ من عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم رحيم لفتة محمد رئيساً وعلي عيسى سيد مديراً إدارياً، والجهاز الفنيّ للمنتخبِ المكون من محمد ناظم الشريعة مدرباً وحمید غلا رضا شانديزي وحسين عبد علي مدربين مساعدين وميشيل يوخنا بطرس مدرباً لحراس المرمى ووهاب محمد رحيم مدرباً للياقة البدنيّة وسيف المالكي منسقاً إعلامياً وسجاد عصام سعيد مصوراً وحبیب جبار کاظم معالجاً ومصطفى عبد الكريم مترجماً وطالب حسين هذال مدیراً للتجهیزات وسيف حسن حمود إدارياً، واللاعبين ( محمد سامي – زاهر مهدي – سالم فيصل – طارق زیاد – حیدر مجید – وليد خالد – فهد ميثاق – علي شهاب – أحمد درید – مصطفى إحسان – مهند عبد الهادي – غيث رياض – محب الدین جمعة – رافد حميد ) .
وأكدَ رئيس لجنة كرةِ الصالات والشاطئية، علي عبد الحسين عبد الرضا: إن اتحادَ الكرة لم يدخر جهداً لتهيئةِ فترة تحضيريّةٍ مثاليةٍ للمنتخبِ الوطنيّ، إذ خضعَ المنتخبُ لمعسكرٍ طويلٍ في مدينةِ شيراز الإيرانية تخللته عدد من المبارياتِ التجريبيّة، فضلاً عن معسكرين في أوزبكستان ولبنان خاضَ فيهما أسود الرافدين أربع مبارياتٍ تجريبيةٍ، تغلبَ في ثلاثٍ منها وخسرَ في واحدة، وهو ما وضعَ مدربَ منتخبنا الوطنيّ ناظم الشريعة أمام تصورٍ كاملٍ قبيل الدخولِ في النهائياتِ القارية.
من جهته، بيّنَ المدير الإداري للمنتخبِ الوطنيّ “علي عيسى” اكتمالَ جميع الأمور الإدارية واللوجستيّة لسفرِ البعثة العراقيّةِ وتهيئة مواعيد وتوقيتات التدريباتِ وإقامة الوفد، وكل ما يخصُ الوفد مع الاتحادِ الآسيوي لكرةِ القدم واللجنة المنظمة المحليّة في الكويت.
متمنياً أن يكون منتخبنا على الموعدِ في نهائياتِ كأس آسيا لتحقيقِ أفضل النتائج والمستويات، بعد أن تظافرت الجهودُ وانصهرت في بوتقةِ النجاح الذي ننشده.
وتنطلقُ منافسات كأس آسيا لكرةِ الصالات “الكويت 2022″، يوم الثلاثاء المقبل، وتستمر حتى الثامن من شهر تشرين الأول المقبل، بمشاركةِ (16) منتخباً تمّ توزيعهم بين (4) مجموعات، حيث تضمُ المجموعة الأولى كلاً من: الكويت (المستضيف) والعراق وتايلاند وعمان، فيما تضمُ المجموعة الثانية منتخبات: أوزبكستان والبحرين وطاجيكستان وتركمانستان، فيما تضم المجموعةُ الثالثة: إيران ولبنان والصين تايبيه وإندونيسيا. أما المجموعةُ الرابعة فتضمُ منتخبات: اليابان والسعودية وفيتنام وكوريا الجنوبيّة.

وكالة الراصد نيوز24

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

بالصور … إحياء ذكرى وفاة الرسول الأعظم (ص) من مرقد الإمام علي عليه السلام في النجف الأشرف -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 انطلاق عملية أمنية مشتركة جنوب الموصل ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة القبض على متهم بالترويج للمخدرات في البصرة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة كتلة نيابية تطالب بإبعاد قضية كركوك عن أي برنامج حكومي للتشكيلة المقبلة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة نائب تكشف عن استئناف جلسات البرلمان هذا الاسبوع ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة العراق والأمم المتحدة يبحثان سُبُل مُكافحة الإرهاب والأوضاع بالمنطقة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة حالة التأهب للمستوى الاحمر.. اكبر بحيرة في الصين تعاني الجفاف ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية ما يقارب المليار دولار أمريكي مبيعات مزاد المركزي العراقي في اسبوع ---مصدر الخبر--- شفق نيوز القبض على خمسة أشخاص شاركوا باشتباك مسلح في أربيل ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة شرطة واسط تكشف تفاصيل سرقة دفاتر امتحانية من إحدى مدارس المحافظة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة "تابع مباراة".. بيان للخارجية بشأن موظف شغل عن عمله في إجتماعات الأمم المتحدة ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية دعوة امنية للإبلاغ عن شخص تجاوز على الرموز والمقدسات الدينية ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة سرايا السلام تكشف تفاصيل إحباطها هجوماً لداعش في سامراء ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة القوات الامنية تعيد افتتاحه.. مصدر يوضح سبب اغلاق جسر السنك ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية الأمن الوطني يعلن القبض على شخص نشر مقطعاً يهدد فيه السلم المجتمعي ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة قتل إرهابي حاول التسلل بالوديان شمالي غربي راوة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة الصدر معزيا بذكرى وفاة الرسول: الأمة افترقت وتكالب عليها الاعداء ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة نائب يكشف عن فائض مالي بـ4 قطاعات بالدولة ويوجه دعوة للاحزاب ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة خلال ساعات.. الإعلان عن ائتلاف إدارة الدولة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة مقرب منه يكشف رأي التيار في المشاركة بحكومة يقودها الاطار التنسيقي ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية الدولار يصل إلى أعلى مستوى خلال عقدين من الزمن ---مصدر الخبر--- شفق نيوز مدرب المنتخب العماني : الكرة العراقية ولادة باللاعبين الجيدين -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية الإطاحة بإرهابي في قضاء طوز خورماتو ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة وكالة الاستخبارات تعلن حصيلة واجباتها الامنية خلال أسبوع ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة تابعوا وكالة بغداد اليوم عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي (روابط) ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية