انخفاض مؤشر سوق العراق للأوراق المالية بآخر جلسات الأسبوع -المصدر- وكالة الراصد نيوز24

انخفاض مؤشر سوق العراق للأوراق المالية بآخر جلسات الأسبوع

 

اختتم مؤشر سوق العراق للأوراق المالية، اليوم الخميس، تعاملات نهاية الأسبوع على (594.20) نقطة بانخفاض مقداره (0.18%) عن إغلاقه في أول الجلسة.
وذكرت إدارة السوق في بيان تلقته صوت البصرة، أن “سوق العراق للأوراق المالية نظم خلال الأسبوع الثالث من شهر ايلول 2022 أربع جلسات تداول من يوم الاثنين المصادف 19/09/2022 الى يوم الخميس المصادف 22/09/2022”.
وأضاف، أن “جلسة التداول ليوم الاحد 18/09/2022 لم تنظم لمصادفتها عطلة رسمية، وتحقق خلال هذا الأسبوع المؤشرات التالية:
1. بلغ عدد الأسهم المتداولة خلال هذا الأسبوع أكثر من (31) مليار سهم.
2. بلغت قيمة الأسهم المتداولة في هذا الأسبوع أكثر من (8) مليارات دينار.
3. أغلق مؤشر التداول في السوق لأول جلسة من الأسبوع على (595.25) نقطة بينما أغلق في نهاية الأسبوع على (594.20) نقطة منخفضاً بنسبة (0.18%) عن اغلاقه في اول الجلسة.
4. نفذت خلال الأسبوع أكثر من (2200) عقد بيع وشراء على أسهم الشركات المدرجة في السوق.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الأمن النيابية: 3 محاور ضمن استراتيجية إصلاح القطاع الأمني النزاهة تضبط 10 متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة النزاهة النيابية تصدر بيانا بشأن مقترح قانون العقود الحكومية السوداني: يجب انهاء الدوام الثلاثي في مدارس العراق العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار الأمن الوطني يحرر مختطفة وإبنها ويلقي القبض على الخاطف في ذي قار أسواق مصابة بالشلل وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" - عاجل القبض على 7 متهمين بـ"تجارة المخدرات والأعضاء البشرية والقتل" في الديوانية وبغداد النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضاء ثلاث لجان في صحة الديوانية مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين انطلاق العمل بنظام منح سمات الدخول إلكترونيا بين تركيا والعراق الصدر يصدر 12 توجيها للتواصل مع القواعد الشعبية وفاة فنان ومصور عراقي قوات الحدود تعلن القبض على 21 متسللا اجنبيا في السليمانية ونينوى ناقل الارهابيين.. مقتل "سمير خضر شريف النمراوي" بعملية نوعية على الحدود العراقية السورية الاستخبارات تحكم قبضتها على عصابة تتاجر بالقطع الأثرية في ديالى مقتل الإرهابي سمير النمراوي على الحدود العراقية السورية دون تداخل جراحي.. فريق طبي ينقذ شابة من "العمى" نتيجة العدسات اللاصقة ببغداد