الاتحاد الآسيوي: العراق قادر على استضافة بطولة آسيا للملاكمة —مصدر الخبر— رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

أكد الاتحاد الآسيوي للملاكمة، اليوم الثلاثاء، قدرة العراق على استضافة بطولة آسيا لفئة الأشبال.
وقال نائب رئيس الاتحاد العراقي للملاكمة علي عبد الزهرة في بيان، إن “الأمين العام للاتحاد الاسيوي علي سلامة زار محافظة السليمانية على رأس وفد للاتحاد على مدى يومين واطلع فيها على قدرة العراق على استضافة بطولة اسيا للأشبال مطلع شهر تشرين الثاني المقبل”.
وأضاف، أن “انطباع وفد الاتحاد الاسيوي كان ايجابيا جدا بعد أن اطلع على مكان اقامة البطولة وقاعات التدريب التي ستجري عليها المنتخبات المشاركة تدريباتها اضافة الى قرب المؤسسات الصحية من القاعة التي ستستضيف البطولة”.
وأشار إلى أن “الزيارة شملت ايضا الفندق الذي سيكون مكاناً لاقامة وفود المنتخبات المشاركة الذي يضم قاعة كبيرة لاقامة الموتمر الفني وكافة المرافق التي من شانها اقامة بطولة تليق باسم العراق”.
وختم عبدالزهرة حديثه بأن ممثل الاتحاد الاسيوي أعلن عن سعادته بما شاهده سواء على مستوى البنى التحتية او على مستوى التطور العمراني في محافظة السليمانية الامر الذي دفعه لارسال رسالة صريحة للاتحاد الاسيوي تؤكد أن العراق قادر ومؤهل على استضافة البطولة”.

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
"أرقام مهمة".. المالية النيابية: نأمل وصول جداول الموازنة الى البرلمان قبل العيد عبر "بغداد اليوم".. الحكومة تحدد شرطا ومدة لإعادة النظر بأسعار البنزين مجددا القبض على 10 متهمين بجرائم مختلفة في بغداد الإطاحة بـ 10 مطلوبين في بغداد السوداني: الحكومات المحلية جزء لا يتجزأ من السلطة التنفيذية "خوفا من سقوطها".. توجيه بـ"اخلاء تدريجي وسريع" لبناية مصرف الرافدين الرئيسي الأمن النيابية: 3 محاور ضمن استراتيجية إصلاح القطاع الأمني النزاهة تضبط 10 متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى النزاهة تضبط (10) متهمين بالرشوة في كهرباء ديالى تسببوا بهدر قرابة ربع مليار ديـنار مالية كردستان تنشر جدولا لتوزيع الرواتب دون شمول البيشمركة النزاهة النيابية تصدر بيانا بشأن مقترح قانون العقود الحكومية على الازدحامات أو خزينة الدولة.. مختص يستعرض الأثر المتوقع لرفع أسعار البنزين إيران: صادراتنا من الغاز إلى العراق بلغت 15 مليار دولار السوداني: يجب انهاء الدوام الثلاثي في مدارس العراق العمل تعلن تمديد فترة استقبال المقترضين لترويج معاملاتهم إلى 6 اشهر صراخ ومناشدات داخل الضمان الاجتماعي في البصرة.. توجيهات وزارية حولتها إلى أسوأ دائرة (فيديو) أسواق مشلولة وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" تحرير مختطفة وابنها من قبضة مسلح يتعاطى المخدرات ويحمل رمانة في ذي قار الأمن الوطني يحرر مختطفة وإبنها ويلقي القبض على الخاطف في ذي قار أسواق مصابة بالشلل وقرارات بحاجة لإرادة.. خبير يسلط الأضواء على "بشارات بارزاني" - عاجل القبض على 7 متهمين بـ"تجارة المخدرات والأعضاء البشرية والقتل" في الديوانية وبغداد النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضاء ثلاث لجان في صحة الديوانية مكتب المرجع السيستاني يتوقع ان يكون يوم الأربعاء 10 نيسان المقبل أول أيام عيد الفطر النزاهـة: ضبـط متهمين واستقـدام رئيـس وأعضـاء ثــلاث لجان في صحة الديوانية حقيقة وجود توجه حكومي لاطلاق "عيدية مالية" للموظفين والمتقاعدين