سياسة الخصوصية

من نحن

نحن موقع المركز الوطني للاعلام الالكتروني عنوان موقعنا هو: https://asoudaliraq.net.iq.

 

ما هي البيانات الشخصية التي نجمعها ولماذا نقوم بجمعها

زوّار الموقع

مثل معظم مشغلي مواقع الويب، يقوم Asoudaliraq.net.iq بجمع معلومات غير شخصية من النوع الذي توفره متصفحات الويب والخوادم، مثل نوع المستعرض، وتفضيل اللغة، وموقع الإحالة، والتاريخ والوقت لطلب كل زائر. غرض Asoudaliraq.net.iq من جمع معلومات التعريف غير الشخصية هو التفهم بشكل أفضل لكيفية استخدام زوار Asoudaliraq.net.iq لموقعه على الويب. من وقت لآخر، قد يصدر Asoudaliraq.net.iq معلومات غير شخصية بشكل إجمالي، على سبيل المثال، عند نشر تقرير عن مجريات الاستخدام المتداولة لموقعه على الويب.

يقوم Asoudaliraq.net.iq أيضًا بجمع معلومات من المتحمل أن تكون معلومات تعريف شخصية مثل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP). ومع ذلك، لا يستخدم Asoudaliraq.net.iq عناوين IP لتحديد زائريه، ولا يكشف عن هذه المعلومات، إلا في ظل نفس الظروف التي يستخدم فيها ويكشف عن معلومات التعريف الشخصية، كما هو موضح أدناه.

جمع المعلومات الشخصية

يختار بعض زوار Asoudaliraq.net.iq التفاعل مع Asoudaliraq.net.iq بطرق تتطلب من Asoudaliraq.net.iq جمع معلومات التعريف الشخصية. يعتمد مقدار ونوع المعلومات التي يجمعها Asoudaliraq.net.iq على طبيعة التفاعل. على سبيل المثال، نطلب من الزوّار الذين يستخدمون منتدياتنا تقديم اسم مستخدم وعنوان بريد إلكتروني.

في كل حالة، يقوم Asoudaliraq.net.iq بجمع هذه المعلومات فقط بقدر ما هو ضروري أو مناسب لتحقيق الغرض من تفاعل الزائر مع Asoudaliraq.net.iq. لا يكشف Asoudaliraq.net.iq عن معلومات التعريف الشخصية بخلاف ما هو موضّح أدناه. ويمكن للزائرين دائمًا رفض تقديم معلومات التعريف الشخصية، مع التحذير من أنها قد تمنعهم من الانخراط في بعض الأنشطة المتعلقة بالموقع، مثل شراء تذكرة WordCamp.

سيتم التعامل مع جميع المعلومات التي يتم جمعها عبر Asoudaliraq.net.iq وفقًا لتشريعات وقوانين GDPR.

حماية بعض المعلومات الشخصية المحددة

يكشف Asoudaliraq.net.iq عن المعلومات الشخصية محتملة التعريف والمعلومات الشخصية فقط لمسؤولي المشروع، والموظفين، والمتعاقدين، والمنظمات أو المؤسسات التابعة التي (1) بحاجة إلى معرفة تلك المعلومات من أجل معالجتها نيابة عن Asoudaliraq.net.iq أو لتوفير الخدمات المتاحة من خلال Asoudaliraq.net.iq، و (2) الذين وافقوا على عدم الكشف عنها للآخرين. قد يكون بعض هؤلاء الموظفين، والمتعاقدين، والمنظمات التابعة خارج دولتك؛ باستخدام Asoudaliraq.net.iq، أنت توافق على نقل هذه المعلومات إليهم.

لن يقوم Asoudaliraq.net.iq بتأجير أو بيع المعلومات التي يُحتمل أن تكون مُعرّفة بشكل شخصي وتُعرّف الهوية الشخصية لأي شخص. بخلاف مسؤولي المشروع، والموظفين، والمتعاقدين، والمنظمات أو المؤسسات التابعة له، كما هو موصوف أعلاه، لا يكشف Asoudaliraq.net.iq عن معلومات شخصية محتملة التعريف والهوية الشخصية إلا عندما يتطلب الأمر ذلك بموجب القانون، إذا كنت تمنح الإذن بمشاركة معلوماتك، أو عندما يؤمن Asoudaliraq.net.iq بحسن نية أن الكشف ضروري إلى حد معقول لحماية ملكية أو حقوق Asoudaliraq.net.iq، أو الأطراف الثالثة، أو عامة الجمهور.

إذا كنت مستخدمًا مسجلاً بموقع Asoudaliraq.net.iq وقمت بتقديم عنوان بريدك الإلكتروني، فقد يرسل لك موقع Asoudaliraq.net.iq من حين لآخر رسالة بريد إلكتروني لإخبارك بالميزات الجديدة، أو لطلب ملاحظاتك، أو لمواكبة آخر المستجدات حول منتجاتنا وما يجري مع Asoudaliraq.net.iq. نحن نستخدم مدونتنا في المقام الأول لتوصيل هذا النوع من المعلومات، لذلك نتوقع إبقاء هذا النوع من التواصل عبر البريد الإلكتروني إلى أدنى حد ممكن.

إذا أرسلت إلينا طلبًا (على سبيل المثال عبر بريد الإلكتروني للدعم أو عبر إحدى آليات تقديم الملاحظات لدينا)، فنحن نحتفظ بالحق في نشره لمساعدتنا في توضيح طلبك أو الردّ عليه أو لمساعدتنا في دعم المستخدمين الآخرين. يتخذ Asoudaliraq.net.iq جميع التدابير الضرورية بشكل معقول للحماية من الوصول غير المصرح به، أو استخدام أو تغيير أو إتلاف معلومات التعريف الشخصية والمعلومات بشكل شخصي.

استخدام المعلومات الشخصية

نحن نستخدم المعلومات التي تقدمها لتسجيل حساب، أو حضور أحد المناسبات أو اللقاءات، أو لتلقي نشرات إخبارية، أو استخدام خدمات أخرى معينة، أو المشاركة في مشروع ووردبريس مفتوح المصدر بأي طريقة أخرى.

لن نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة ما لم نحصل على إذن منك أو عند الطلب الجهات القانونية للقيام بذلك.

نرغب في أن نرسل لك بريدًا إلكترونيًا للتسويق قد يثير اهتمامك من وقت لآخر. إذا كنت قد وافقت على التسويق، فيمكنك إلغاء الاشتراك لاحقًا.

لديك الحق في أي وقت لمنعنا من الاتصال بك لأغراض تسويقية. إذا لم تعد ترغب في الاتصال بك لأغراض تسويقية، فيرجى النقر فوق رابط إلغاء الاشتراك الموجودة في أسفل البريد الإلكتروني.

الأسس القانونية لمعالجة المعلومات الشخصية

نحن نعتمد على واحد أو أكثر من ظروف المعالجة التالية:

  • مصالحنا المشروعة في تقديم المعلومات والخدمات لك بشكل حقيقي وفعّال;
  • الموافقة الصريحة التي قدمتها;
  • الإلتزامات القانونية.

 

تعليقات

 

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع ، نجمع البيانات الموضحة في نموذج التعليقات ، وكذلك عنوان IP الخاص بالزائر وسلسلة وكلاء متصفح المستخدم للمساعدة في اكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

 

قد يتم توفير سلسلة مجهولة المصدر تم إنشاؤها من عنوان بريدك الإلكتروني (وتسمى أيضًا التجزئة) لخدمة Gravatar لمعرفة ما إذا كنت تستخدمها. سياسة خصوصية خدمة Gravatar متاحة هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقة على تعليقك ، ستكون صورة ملفك الشخصي مرئية للجمهور في سياق تعليقك.

 

وسائط

 

إذا قمت بتحميل الصور إلى موقع الويب ، فيجب تجنب تحميل الصور مع تضمين بيانات الموقع المضمنة (EXIF GPS). يمكن لزوار الموقع تنزيل واستخراج أي بيانات موقع من الصور الموجودة على الموقع.

 

نماذج الاتصال

ملفات تعريف الارتباط

 

إذا تركت تعليقًا على موقعنا ، فيمكنك الاشتراك في حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عندما تترك تعليقًا آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

 

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا ، فسنقوم بتعيين ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان متصفحك يقبل ملفات تعريف الارتباط. لا يحتوي ملف تعريف الارتباط هذا على بيانات شخصية ويتم تجاهله عند إغلاق المستعرض الخاص بك.

 

عند تسجيل الدخول ، سنقوم أيضًا بإعداد العديد من ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك وخيارات عرض الشاشة. تستمر ملفات تعريف الارتباط لتسجيل الدخول لمدة يومين ، بينما تستمر ملفات تعريف ارتباط خيارات الشاشة لمدة عام. إذا حددت “تذكرني” ، فسيستمر تسجيل دخولك لمدة أسبوعين. إذا قمت بتسجيل الخروج من حسابك ، فستتم إزالة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بتسجيل الدخول.

 

إذا قمت بتحرير أو نشر مقال ، فسيتم حفظ ملف تعريف ارتباط إضافي في متصفحك. لا يتضمن ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية ويشير ببساطة إلى معرّف المنشور للمقالة التي حررتها للتو. تنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

 

محتوى مضمن من مواقع أخرى

 

تتضمن المقالات الموجودة على هذا الموقع محتوى مضمنًا (مثل مقاطع الفيديو والصور والمقالات وما إلى ذلك). يتصرف المحتوى المضمن من مواقع الويب الأخرى بنفس الطريقة تمامًا كما لو كان الزائر قد زار موقع الويب الآخر.

 

قد تقوم مواقع الويب هذه بجمع بيانات عنك ، واستخدام ملفات تعريف الارتباط ، وتضمين تتبعًا إضافيًا لجهة خارجية ، ومراقبة تفاعلك مع هذا المحتوى المضمن ، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى هذا الموقع.

 

تحليلات

مع من نشارك بياناتك

كم من الوقت نحتفظ ببياناتك

 

إذا تركت تعليقًا ، فسيتم الاحتفاظ بالتعليق والبيانات الوصفية الخاصة به إلى أجل غير مسمى. هذا حتى نتمكن من التعرف على أي تعليقات متابعة والموافقة عليها تلقائيًا بدلاً من الاحتفاظ بها في قائمة انتظار الإشراف.

 

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على موقعنا (إن وجد) ، نقوم أيضًا بتخزين المعلومات الشخصية التي يقدمونها في ملف تعريف المستخدم الخاص بهم. يمكن لجميع المستخدمين رؤية معلوماتهم الشخصية أو تعديلها أو حذفها في أي وقت (باستثناء أنهم لا يستطيعون تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). يمكن لمسؤولي مواقع الويب أيضًا رؤية هذه المعلومات وتحريرها.

 

ما هي الحقوق التي لديك على بياناتك

 

إذا كان لديك حساب على هذا الموقع ، أو تركت تعليقات ، فيمكنك طلب استلام ملف مُصدَّر من البيانات الشخصية التي نحتفظ بها عنك ، بما في ذلك أي بيانات قدمتها إلينا. يمكنك أيضًا أن تطلب منا مسح أي بيانات شخصية نحتفظ بها عنك. هذا لا يشمل أي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض إدارية أو قانونية أو أمنية.

 

أين نرسل بياناتك

نحن نستخدم المعلومات التي تقدمها لتسجيل حساب، أو لتلقي نشرات إخبارية، أو استخدام خدمات أخرى معينة، أو المشاركة بأي طريقة أخرى..

نرغب في أن نرسل لك بريدًا إلكترونيًا للتسويق قد يثير اهتمامك من وقت لآخر. إذا كنت قد وافقت على التسويق، فيمكنك إلغاء الاشتراك لاحقًا.

لديك الحق في أي وقت لمنعنا من الاتصال بك لأغراض تسويقية. إذا لم تعد ترغب في الاتصال بك لأغراض تسويقية، فيرجى النقر فوق رابط إلغاء الاشتراك الموجودة في أسفل البريد الإلكتروني.

 

الأسس القانونية لمعالجة المعلومات الشخصية

نحن نعتمد على واحد أو أكثر من ظروف المعالجة التالية:

  • مصالحنا المشروعة في تقديم المعلومات والخدمات لك بشكل حقيقي وفعّال;
  • الموافقة الصريحة التي قدمتها;
  • الإلتزامات القانونية.

الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية

سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية على أنظمتنا فقط طالما احتجنا إليها والبرامج التي تدعم    Asoudaliraq.net.iq.  نحتفظ بمعلومات الاتصال (مثل معلومات القائمة البريدية) حتى يقوم  المستخدم بإلغاء الاشتراك أو يطلب حذف هذه المعلومات من أنظمتنا المتصلة. إذا اخترت إلغاء الاشتراك من قائمة بريدية ما، فقد نحتفظ ببعض المعلومات المحدودة عنك حتى نفي بتنفيذ طلبك.

روابط الأطراف الثالثة

يحتوي موقعنا على روابط لمواقع إلكترونية أخرى تقدمها جهات ثالثة خارجية لا تخضع لسيطرتنا. عند اتباع رابط ما وتقديم معلومات إلى موقع ويب تابع لجهة ثالثة خارجية، يرجى العلم أننا لسنا مسؤولين عن البيانات المقدمة إلى هذا الطرف الثالث. تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على مواقع الويب المدرجة في بداية هذا المستند، لذلك عند زيارة مواقع ويب أخرى، حتى عند النقر فوق رابط تم نشره على Asoudaliraq.net.iq، فيجب عليك قراءة سياسات الخصوصية الخاصة بها.

ملفات تعريف الارتباط

بالإضافة إلى ذلك، يتم جمع المعلومات حول كيفية استخدامك لموقعنا الإلكتروني تلقائيًا باستخدام “ملفات تعريف الارتباط”. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية موضوعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لجمع معلومات سجل الإنترنت القياسية ومعلومات سلوك الزائر. تُستخدم هذه المعلومات لتتبع استخدام الزائر للموقع ولجمع التقارير الإحصائية عن نشاط الموقع.

يرجى الاطلاع على سياستنا لملفات تعريف الارتباط لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط التي يتم تجميعها على Asoudaliraq.net.iq.

تغييرات سياسة الخصوصية

على الرغم من أنّ معظم التغييرات من المحتمل أن تكون طفيفة، إلا أن Asoudaliraq.net.iq قد يغير سياسة الخصوصية الخاصة به من وقت لآخر وفقًا لتقدير Asoudaliraq.net.iq الوحيد. يشجع Asoudaliraq.net.iq الزوار على مراجعة هذه الصفحة بشكل متكرر بحثًا عن أي تغييرات تطرأ على سياسة الخصوصية الخاصة بها. استمرار استخدامك لهذا الموقع بعد أي تغيير يطرأ في سياسة الخصوصية هذه سيشكل موافقتك على هذا التغيير.

الاتصال

يرجى الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا أو معلوماتك التي نحتفظ بها عبر البريد الإلكترونيinfo@asoudaliraq.net.iq.

 

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

بالصور … إحياء ذكرى وفاة الرسول الأعظم (ص) من مرقد الإمام علي عليه السلام في النجف الأشرف -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 انطلاق عملية أمنية مشتركة جنوب الموصل ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة القبض على متهم بالترويج للمخدرات في البصرة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة كتلة نيابية تطالب بإبعاد قضية كركوك عن أي برنامج حكومي للتشكيلة المقبلة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة نائب تكشف عن استئناف جلسات البرلمان هذا الاسبوع ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة العراق والأمم المتحدة يبحثان سُبُل مُكافحة الإرهاب والأوضاع بالمنطقة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة حالة التأهب للمستوى الاحمر.. اكبر بحيرة في الصين تعاني الجفاف ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية ما يقارب المليار دولار أمريكي مبيعات مزاد المركزي العراقي في اسبوع ---مصدر الخبر--- شفق نيوز اتحاد الكانوي العراقي ينتخب ماجد صالح رئيساً ---مصدر الخبر--- شفق نيوز القبض على خمسة أشخاص شاركوا باشتباك مسلح في أربيل ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة شرطة واسط تكشف تفاصيل سرقة دفاتر امتحانية من إحدى مدارس المحافظة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة "تابع مباراة".. بيان للخارجية بشأن موظف شغل عن عمله في إجتماعات الأمم المتحدة ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية دعوة امنية للإبلاغ عن شخص تجاوز على الرموز والمقدسات الدينية ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة سرايا السلام تكشف تفاصيل إحباطها هجوماً لداعش في سامراء ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة القوات الامنية تعيد افتتاحه.. مصدر يوضح سبب اغلاق جسر السنك ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية مدرب المنتخب العماني : الكرة العراقية ولادة باللاعبين الجيدين -المصدر- وكالة الراصد نيوز24 الأمن الوطني يعلن القبض على شخص نشر مقطعاً يهدد فيه السلم المجتمعي ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة قتل إرهابي حاول التسلل بالوديان شمالي غربي راوة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار أمنيّة المباشرة الصدر معزيا بذكرى وفاة الرسول: الأمة افترقت وتكالب عليها الاعداء ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة نائب يكشف عن فائض مالي بـ4 قطاعات بالدولة ويوجه دعوة للاحزاب ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة خلال ساعات.. الإعلان عن ائتلاف إدارة الدولة ---مصدر الخبر--- خدمة الأخبار السياسية المباشرة مقرب منه يكشف رأي التيار في المشاركة بحكومة يقودها الاطار التنسيقي ---مصدر الخبر--- وكالة بغداد اليوم الاخبارية الدولار يصل إلى أعلى مستوى خلال عقدين من الزمن ---مصدر الخبر--- شفق نيوز لقاء "القيثارة والكناري".. اتحاد الكرة يحسم موعد إقامة مباراة كأس السوبر ---مصدر الخبر--- شفق نيوز مدرب المنتخب العماني : الكرة العراقية ولادة باللاعبين الجيدين -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية