السوداني: العراق أصبح الملتقى الحقيقي للحوار

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أكد رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، ان العراق اصبح الملتقى الحقيقي للحوار.

وقال السوداني، في كلمته بمؤتمر حوار بغداد، وحضره مراسل / المركز الخبري الوطني/: إن “العراق اصبح الملتقى الحقيقي للحوار “، مؤكدا ان “الحكومة، رسمت برنامجا طموحا للنهوض بالعراق وعقدت العزم لاستعادته لمكانته الطبيعية”.

وتابع، ان “التحدي الاهم في العراق هو صياغة الدستور الذي يضمن كل الحريات”، مردفاً “التحدي الاخر هو الصبر بعد معاناة الارهاب والطائفية”.

واضاف، “منحنا القطاع الخاص دورا مهماً، ولن نتهاون مع أي خلل قد يتسبب لاستغلال أموال الشعب”.

واشار، الى ان “جائحة الفساد معركة كبرى”، مبينا ان “التحدي الأكبر استعادة ثقة المواطن”.
ولفت رئيس الوزراء، الى ان “العراق يمتلك المقومات للنهوض”.

The post السوداني: العراق أصبح الملتقى الحقيقي للحوار appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزير الداخلية يشدد على تنظيم هيكلية أفواج الطوارئ مقتل مسؤول بوحدات حماية سنجار ومرافقه بضربة جوية تركية عليها آثار دماء.. شرطة الكرخ تلقي القبض على متهم ارتكب جريمة تسليب بـ"التكتك" بحوزته 135 كغم.. قوة أمنية تطيح بـ"أكبر" تاجر مخدراتغربينينوى طائرة مسيرة تستهدف عجلة قيادي بقوات حماية سنجار غرب نينوى إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر اذار 2024 طريق سبع البور يفتك بالمواطنين ومناشدات عاجلة للتدخل الفوري.. (صور وفيديو) راصد جوي يتوقع انتهاء موجة البرد غدا ويحدد موعد هطول الامطار في آذار الـنزاهـة تضـبط رئيـس إحـدى الجـمـعـيات التعـاونـية فـي نينـوى بتهمة الإضرار بالمال العام القبض على 3 إرهابيين وتدمير 7 مضافات لداعش في 4 محافظات وزارة الداخلية تكشف حقيقة تصنيع حبوب "الكبتاجون" في العراق القبض على ضابط ومنتسب قاما بتهريب احمد شايع من السجن في البصرة الدينار العراقي يتعافى قليلا أمام الدولار.. قائمة بالأسعار في 12 محافظة طائرات القوة الجوية العراقية تباشر بنقل المساعدات الى اللاجئين الفلسطينيين في لبنان أسعار النفط تتراجع وسط تنامي المخاوف بعد ارتفاع المخزونات الامريكية بالصور.. إصابة 5 أشخاص باصطدام 6 عجلات على سريع بغداد - بابل الكهرباء: فقدان نحو 4 آلاف ميكاواط بسبب شح الغاز المورد وتوقف خطوط الربط الإيرانية رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الأحوال المدنية في الديوانية مختص يوضح بالأرقام ازمة "السيولة النقدية" التي تسببت بتأخير صرف الرواتب النزاهـة: استقدام نائب أسبق في مجلس النواب بتهمة انتحال صفة تطوير مقتربات جسر الجادرية وكورنيش القادسية يشارف على الإنجاز الأمن الوطني يقبض على متهمين بعمليات النصب والإحتيال في المثنى النقد الدولي: العراق يحقق تقدما في نمو الناتج المحلي غير النفطي وتعزيز إدارة المالية العامة اعتقال امرأة اعتدت على "أم زوجها" بـ "السكين" شرقي بغداد في زيارة مفاجئة.. وزير العمل يفتش معامل الطابوق في النهروان