الفتلاوي: مشاريع فك الاختناقات المرورية ليست الحل الجذري

بغداد/ المركز الخبري الوطني
اكد عضو لجنة النقل النيابية زهير الفتلاوي ، اليوم الاربعاء، انه تم تشكيل لجنة من قبل رئيس البرلمان للتحقيق بملفات الفساد التي قدمها النائب ياسر الحسيني.

وقال الفتلاوي في حديث لـ/ المركز الخبري الوطني/، انه” بعد الملفات والوثائق التي قدمها النائب ياسر الحسيني حول وجود هدو المال العام والفساد في مشاريع الموانئ العراقية، تم تشكيل لجنة من قبل رئيس البرلمان وهي بعيدة عن لجنة التقل الاتصالات وهذه اللجنة ابدت امتعاضها الشديد”.

واضاف ان”هذه اللجنة زارت الموانئ واطلعت على ميناء الفاو الكبير والنفق المغمور وساحة الترحيل وعلى الشركات العاملة في الموانئ”، مبيناً ان” هذه المشاريع لم تحقق بوثائق وهذه اللجنة معنية بزيارة البصرة من جديد والتحقيق بدقة هذه الملفات والوثائق والهدر بالمال العام المعروض بمجلس النواب”.

وفيما يخص مشاريع فك الاختناقات المرورية في بغداد، أكد الفتلاوي ان” هذه المشاريع هي ليس الحل الجذري لفك الاختناق وانما يجب تشجيع النقل العام وعمل قطار بغداد”.

The post الفتلاوي: مشاريع فك الاختناقات المرورية ليست الحل “الجذري” appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تأخر إصدار جوازات السفر في الكاريبي: تأثير الطلبات الدولية والتحديات البيروقراطية مقتل "إرهابيين" اثنين احدهما يرتدي حزاما ناسفا جنوبي الرطبة وكالة الاستخبارات تحبط عمليتي "إتجار بالبشر" في بابل ونينوى القبض على "داعشي" قتل "منتسبا أمنيا" في بغداد المالية النيابية تباشر مناقشة جداول موازنة 2024 الدولار يستقر مع دعوات الفيدرالي الامريكي "بالصبر" ارتفاع طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار في بغداد بعد حادثة "حفرية صلاح الدين".. إستنفار أمني وتعليق برلماني بحوزته 4 كغم كريستال.. الاطاحة بـ"تاجر مخدرات دولي" في البصرة ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي" توضيح من التربية بشأن نتائج السادس الابتدائي: ستعلن بشكل منفرد جنايات البصرة: الاعدام بحق تجار مخدرات من بينهم امرأة افتتاح مشروع شبكة النفاذ الضوئي اليوم في البصرة بالوثيقة.. إحالة جداول موازنة 2024 الى المالية النيابية اصابة 4 جنود بإنفجار ناسفة على عجلة عسكرية شرق طوزخورماتو دوري نجوم العراق..4 موجهات اليوم في ختام الجولة 30 برنت يهبط للجلسة الثالثة إلى 82 دولارا للبرميل طقس العراق.. زخات مطر وغبار ودرجات الحرارة تلامس الـ45 مئوية في بعض المناطق البنك المركزي يحدد فروع بيع الدولار لحجاج بيت الله الحرام للجلسة الثالثة تواليا.. تراجع أسعار النفط وسط استمرار التضخم القبض على 10 متهمين بقضايا جنائية ومخدرات في جانبي الكرخ والرصافة البنك المركزي يعلن منافذ بيع الدولار المعتمدة للحجاج ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي"- عاجل العوادي يشدد على دور العشائر في مساندة الداخلية بمحاربة المخدرات والسلاح المنفلت (فيديو) بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي