بعد خسارة كأس البطولة.. عماد محمد: ربحنا جيلا جديدا للكرة العراقية

عبّر مدربُ منتخب الشباب، عماد محمد، اليوم السبت، عن رضاه لِمّا تحققَ في بطولةِ كأس آسيا من قبل اللاعبين، رغم الخسارة في المباراةِ النهائيّة بهدفٍ مقابل لا شيء.

وقال محمد في مؤتمر صحفيّ عقب نهايةِ مباراة العراق وأوزبكستان، :”اشيد باللاعبين والجهازين التدريبيّ والإداريّ والعاملين مع منتخبِ الشباب، واقدّم لهم التهنئةَ لما بذلوه من جهودٍ مضاعفةٍ في هذهِ البطولة، والوصول إلى نهائياتِ كأس العالم المُقبلة”.

واضاف :” حضرنا إلى البطولةِ للتأهل إلى كأس العالم، وتحققَ هذا الهدف، ومن ثم وصلنا إلى نهائي البُطولة، وقدمنا مباراةً رائعةً، توفرت لنا بعضُ الفرص المحققة للتهديفِ أضاعها بعض اللاعبين، لعبنا أمام منتخبٍ قوي وأمام جماهيره، سبقَ أن هزمَ أستراليا وكوريا الجنوبية، وأيضاً ضمنَ التأهلَ لكأس العالم، بالإضافةِ إلى دعم جماهيره التي لم تنقطع طيلة المباراةِ عن تشجيعه، كما أبارك لهم إحرازهم هذا اللقب”.

وتابع :”لديّ معلومات عن الكرةِ الأوزبكيّة، فهم يهتمون بالفئاتِ العمريّة وتأسيسهم جيد، عكسنا، إذ نعاني من عدم وجودِ دوري منتظمٍ وملاعب خاصة بالتدريبِ، والكثير من الأساسيات التي تخصّ عملنا، فضلاً عن إن معظم لاعبينا لا يلعبون مع أنديتهم”.

وأوضح: الآن بالنسبةِ لنا فالبطولةُ انتهت، لكننا سنبدأ من يوم غدٍ الإعداد لكأس العالم، وسنشاهد جميعَ مباريات البُطولة لدراسةِ الإيجابيات والبناء عليها، وتصحيح السلبياتِ والعمل على تعديلها”.

كما قدّم محمد “الشكرَ للجمهور والإعلام العراقيّ، ولكل مَن دعم هذا المنتخبَ حتى لو كان بشكلٍ متأخر”.

وبيّن: “يجب على جميع العراقيين أن يفخروا بهذا الجيل الذي سيكون معظم لاعبيه في المُستقبلِ القريبِ مع المنتخبِ الأولمبيّ والمنتخبِ الوطني”.

المصدر رياضة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة" حتى الخميس المقبل.. الطقس سيقسم العراق: غبار في أحد جانبيه وامطار في النصف الاخر ارتفاع الحرارة وعودة قريبة للامطار.. ملخص طقس العراق للايام المقبلة تفويج أكثر من 65 ألف معتمر عراقي إلى الديار المقدسة خلال شهر شباط النزاهة تضبط (8) موظفين متهمين بتعقيب المعاملات في الديوانية الرشيد يشمل فئات جديدة بالبطاقة الإلكترونية أحدها "التوعية".. الأمن النيابية تريد التحرك وفق 3 محاور بعد الأحداث الدامية في ذي قار شوارع قضاء الاصلاح بعد النزاع العشائري الدامي أمس (صور) السوداني يترأس في سنجار اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية توجيه عاجل من وزير الداخلية بعد النزاع العشائري في ذي قار تنويه جديد من المرور بشأن التحول للدفع الإلكتروني في مواقع التسجيل النزاهة تضبط مسؤولين في الهيئة العامة للآثار والتراث متلبسين باقتراف جريمة الرشوة الداخلية في حصيلة جديدة: اعتقلنا 105 أشخاص من المتهمين بـ"نزاع الإصلاح" وزيرة الهجرة لوفد أمريكي: العوامل التي أدت إلى النزوح انتهت ويجب إغلاق الملف نهائيا ديالى تحسم الجدل حول جريمتي قتل: كشفنا الغموض واعتقلنا الجناة الصالحي يؤدي اليمين بديلا للعيداني: عازمون على العمل كفريق منسجم لخدمة البصرة المالية توضح بشأن "استغلال رواتب الموظفين لأغراض الإستثمار" وإيداعها بمصارف خاصة ما علاقة إجراءات البنك المركزي.. الدولار سيستقر قريبا على 145 الف دينار الاستخبارات التركية تقتل مسؤولة بحزب العمال في عملية أمنية بالسليمانية اعتقال 75 متهما إثر النزاع العشائري في ذي قار الداخلية تصدر بيانا جديدا عن "نزاع الإصلاح" وترسل فريقا من كبار المحققين الذهب يقترب من أعلى مستوياته خلال شهرين انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار الدولار.. قائمة صباحية لـ 11 محافظة وزير الداخلية يعلن ضبط 390 كغم من المخدرات والقبض على 1431 متهما خلال شباط الماضي القاضي حنون: منجزات هيئة النزاهة العام الماضي تفوقت على عمل بقية الدول