الاتحاد العربي للركبي يسمي محمد حنون مديرا لمكتبه الإعلامي

سمى الاتحاد العربي للركبي برئاسة الاستاذ قيس الظالعي الاعلامي العراقي محمد حنون الجزائري مديرا للمكتب الاعلامي ليكون اول إعلامي يتسلم هذا المنصب الذي استحدث حديثا .

واختير حنون لمهمة مدير المكتب الإعلامي للاتحاد العربي للركبي من قبل ادارة الاتحاد لما يتمتع به من خبرة طويلة في مجال الإعلام الرياضي فضلا عن اسهامه في نشر وتغطية انشطة وفعاليات الركبي محليا وعربيا .

وبدا الاعلامي محمد حنون الجزائري مسيرته محررا في صحيفة الزمان عام 2006 وبعدها سكرتير تحرير لصحف مونديال وأسبوع البطل وفوتبول فضلا عن عمله في قناة العراقية الرياضية كمحرر ومراسل ومديرا للأخبار ، ورئيس تحرير وكالة سبورت ركبي المتخصصة باللعبة .

وعمل في المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة العراقي ومنسقا إعلاميا للمنتخبات.

ورافق الكثير من وفود المنتخبات العراقية في المشاركات الخارجية كموفد صحفي .

ويمتلك حنون عضوية نقابة الصحفيين العراقيين واتحادات الصحافة الرياضية العراقي والعربي والدولي.

ويذكر ان حنون يعد من مؤسسي الاتحاد العراقي للركبي وعمل مديرا إعلاميا للاتحاد وحاليا يشغل منصب الامين العام للاتحاد العراقي للركبي .

المصدر رياضة – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مجلس النواب يصوت على مقترح قانون التعديل الأول لقانون مكافحة البغاء المالية النيابية: من المؤمل وصول جداول موازنة 2024 الأسبوع المقبل مصدر يكشف معلومات جديدة عن "أكبر سرقة لمبارز جرمية" في تاريخ وزارة الداخلية عقبة وست هام تقلل حظوظ ليفربول في لقب الدوري الإنجليزي الكاظمي يفصل عملية بيع النفط العراقي وكيفية الحصول على أمواله إخماد حريق اندلع في مجمع تجاري وسط كربلاء خبير يتحدث عن "الحاجز الأكبر" وإيجابيات دمج المصارف العراقية والعربية الصدر: صوت الجامعات الامريكية المنادية بوقف الإرهاب الصهيوني صوتنا تصريحات متفائلة من سامراء: موسم إستثنائي للحنطة.. وإستنفار في الصوامع.. فيديو بيانات التضخم الامريكية تطيح بأسعار الذهب للمرة الاولى منذ 6 أسابيع انتعاش اسعار النفط عالميا بعد خسائر استمرت أسبوعين السوداني يؤكد الحاجة لخبرات المنظمة الدولية لشتريع قانون جديد للعمل هل تفشى مرض الايدز بالعراق.. الصحة تطمئن: هي الأقل في العالم والمنطقة- عاجل الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور الشمري: يجب عودة البتاوين كواجهة من واجهات بغداد اندلاع حريق كبير بمحال تجارية في كربلاء "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة شنيشل: مقبلون على مواجهة نارية مع اليابان السوداني: نتطلع إلى بناء عصري لمؤسسات العمل تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال"أمفهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" بغداد.. انخفاض طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار