حمودي وعبدالحميد يجتمعان باللجنة الفنية تحضيرا لمشاركة منتخباتنا بدورة الألعاب الاسيوية

حمودي وعبدالحميد يجتمعان باللجنة الفنية تحضيراً لمشاركة منتخباتنا بدورة الألعاب الاسيوية

بغداد / إعلام اللجنة الأولمبية

إلتقى رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي اليوم والأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد باللجنة الفنية المكلفة بمتابعة تحضيرات الاتحادات الرياضية الوطنية للمشاركة بدورة الألعاب الآسيوية المقبلة بمدينة هانتشو الصينية.
وقال الأمين العام للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد هيثم عبد الحميد “ان لقاء اليوم يأتي في سياق الاجتماعات الدورية مع اللجنة الفنية لمناقشة متابعاتها لتحضيرات الاتحادات الرياضية الوطنية لمشاركة ممنهجة ومدروسة، في منافسات دورة الألعاب الآسيوية في هاننتشو العام الجاري”.
وبين عبدالحميد ان اللجنة الأولمبية، وعلى وفق ما تم التخطيط له، تلزم الاتحادات الرياضية الوطنية بتحقيق منجز لائق وليس الاكتفاء بالمشاركة فقط.
وأضاف عبدالحميد قائلاً ان الأمانة العامة للجنة الأولمبية تتابع بعناية وكثب، تحضيرات الاتحادات الرياضية الوطنية وتعمل مع اللجنة الفنية لترصين مشاركات الاتحادات الرياضية في جميع الاستحقاقات الخارجية المقبلة.
وختم عبد الحميد حديثه بالقول “ان اللجنة الأولمبية، ومكتبها التنفيذي، يتابعان تحضيرات الاتحادات الرياضية الوطنية سعياً لمشاركة فاعلة و مؤثرة في الدورة الآسيوية المقبلة لافتاً الى ان الأمانة العامة تتابع، وتهتم بهذا الملف على وفق توجيهات المكتب التنفيذي من أجل ظهور قارّي يليق بالرياضة العراقية”.

وكالة الراصد نيوز24

اترك تعليقا
آخر الأخبار
استشهاد وإصابة 8 عناصر من القوات الأمنية بانفجار عبوتين ناسفتين في بعقوبة الحكومة تلمس مؤشرات واضحة: الدولار الموازي سيتساوى مع الرسمي قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق 5 أشهر على مفاوضات انسحاب الامريكان.. الامن النيابية "تتوعد" بموقف حازم اذا "اكتشفت مماطلة" اكثر من 5 الاف محكوم في سجون كردستان.. 25% منهم بالمخدرات قائمة بآخر تحديث لاسعار صرف الدولار في العراق- عاجل ما سر المحافظات الأربع التي تم تأجيل تسليمها الى وزارة الداخلية المعهد القضائي يعلن فتح باب التقديم إلى الدورتين (50) و(51) من يوم غد الأحد مختصون "قلقون" من تراجع المستوى التعليمي للجيل الحالي بكردستان.. ماعلاقة الرواتب تربية الأنبار تعلن إطلاق نتائج السادس الابتدائي الدور الأول السيطرة على نزاع عائلي مسلح في احدى قرى ديالى الصالحي يعلن التوصل إلى خيوط مهمة لكشف المتورطين في حريق سوق كركوك المرور تنوه إلى تحويل السير بساحة الحرية وسط بغداد النزاهة تطيح بمدير مركز الشيب الحدودي متلبسا بجريمة الرشوة الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع تنظم ورشة توعوية حول دعم الأسرة ضد آفة المخدرات صولة امنية حصيلتها اعتقال 177 شخصا شرقي العاصمة امين بغداد يحدد موعد افتتاح المقطع الاول من مشروع تطوير مدخل بغداد-كركوك ماقصة بناء "سد البلوك" على نهر في ديالى بيان تعزية القاضي زيدان ونظيره الإيراني يؤكدان على استمرارية التعاون بين البلدين البصرة تنتقد موازنة 2024: مشاريع كثيرة ستلغى والحكومة ظلمتنا النزاهة تعلن موقف إحصائي بعمليات الضبط المنفذة من قبل مديريات ومكاتب تحقيقها خلال شهر نيسان 2024 برلماني يكشف عن اعتراضات تؤخر التصويت على جداول موازنة الخارجية تحقق بمقتل عراقيين في تركيا بغداد.. المرور تنوه عن قطع شوارع حيوية لأربعة أيام