ستة أوسمة عراقية في البطولة العربية للترايثلون

شفق نيوز/ أحرز المنتخب الوطني العراقي للعبة الترايثلون ستة اوسمة ملونة في البطولة العربية للعبة التي اختتمت مؤخراً في مدينة شرم الشيخ المصرية تحت مسمى (البطولة العربية والإفريقية للترايثلون و الدواثلون)، بمشاركة 250 لاعباً ولاعبة. 

وفاز اللاعب نور صبيح بذهبية “سبرينت” وذهبية اكواثلون لفئة المتقدمين، فيما حقق اللاعب باقر طاهر المركز الأول في سباق اكواثلون، وأضاف اللاعب شهاب أحمد وساماً ذهبياً رابعاً في سباق الدواثلون.

وتوج اللاعب باقر يعقوب صبيح بوسامين نحاسيين في فئة الشباب، الأول كان بسباق السوبر سبرينت والثاني في سباق اكواثلون.

يشار إلى أن هذه البطولة هي من البطولات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 وقد شارك المنتخب العراقي فيها بثلاث فعاليات الترايثلون والأكواثلون و الدواثلون.

الاشارة تجدر إلى أن الترايثلون هو سباق ثلاثي للجري والسباحة والدراجات، بينما ينفرز منه سباق الأكواثلون لمنافسة الجري ثم السباحة ثم الجري مرة أخرى فيما يكون سباق الدواثلون بالجري إبتداءً ثم الدراجات ثم الجري مجدداً.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الاطاحة بعصابة تمتهن تصوير الشباب بوضع "خادش" داخل الشاليهات بالنجف غوارديولا: ريال مدريد دافع بذكاء واستحق الفوز المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة التربية تعلن موعد اجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي 2023- 2024 (وثيقة) "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميا - عاجل المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة في الأول من الشهر المقبل رئيس هيئة النزاهة في كركوك لحل معوقات العمل وحسن تطبيق القانون وزارة العدل: تشكيل لجنة لحسم ملف عقارات الدولة بعد 21 سنة على إغلاقه.. قرار حكومي بإعادة احياء" متحف ديالى" انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد مصرع معاون مدير آمرية ميسان واصابة آخر برفقته إثر حادث سير الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد/ المركز الخبري الوطني سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار اليوم الخميس انخفاضا طفيفا في الاسو... العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه مع تركيا خلال زيارة اردوغان الاثنين المقبل أمطار وغبار.. الانواء الجوية تعلن حالة الطقس خلال ألايام المقبلة العراق على موعد مع منخفض جوي.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع المقبل وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في أحد تقاطعات بغداد صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في احدى تقاطعات بغداد غريب عسكر: المكون التركماني قدم الكثير من التضحيات ويجب انصافه بعد توقف الدفع الالكتروني في محطات التعبئة.. النفط تؤكد:سيعود للعمل قريبا السوداني: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا