اليمن.. مشاركة فاعلة لمحفظة شامل موني التابعة لمصرف اليمن البحرين الشامل في معرض أسبوع المال العالمي في جامعة صنعاء

شاركت محفظة شامل موني، التابعة لمصرف اليمن البحرين الشامل في معرض أسبوع المال العالمي في جامعة صنعاء، وقد حظي جناحها في المعرض بإقبال كبير وتقبل من قبل زوار المعرض، الذي تم تدشينه اليوم، ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
وتم تدشين معرض مقدمي خدمات الدفع الالكترونية بمشاركة البنوك اليمنية وجميع المحافظ الالكترونية، ويهدف المعرض إلى الإسهام في رفع الوعي المصرفي مع التركيز على فئة الشباب لمساعدتهم على اتخاذ قرارات سليمة لإدارة شؤونهم المالية.
حضر هذه الفعالية من المصرف كل من حبيب العزب مدير التسويق، والمهندس محمد السامعي، مدير محفظة شامل موني.
وخدمة شامل موني، التي أنشئت بداية العام 2021م، هي عبارة عن تطبيق إلكتروني أطلقه المصرف ويمكّن هذا التطبيق العملاء من استخدام رقم جواله كحساب إلكتروني للوصول إلى الخدمات المالية والمصرفية النوعية والاستفادة منها بسهولة ويسر ولا يشترط فتح حساب مصرفي، ويمكن العملاء من ربط حسابه البنكي طرف المصرف بمحفظة شامل موني الإلكترونية.
وتقدم الخدمة عبر نظام إلكتروني آمن بموجب ترخيص البنك المركزي اليمني، حيث أن هذه الخدمة تعمل على إرسال واستقبال الحوالات المالية ودفع واستلام المدفوعات وقيمة المشتريات، وسداد فواتير الخدمات – كالكهرباء العامة والتجارية والمياه والهاتف الثابت وخط الإنترنت وخطوط الهاتف الجوال المختلفة وغيرها من الخدمات.
إضافة لذلك تمكّن المحفظة لعملائها سحب وإيداع الأموال نقداً من وإلى حساباتهم في المحفظة عبر أي فرع من فروع المصرف أو أي وكيل من وكلائه المعتمدين في أنحاء الجمهورية اليمنية.

المصدر haramoon – منصة حرمون :

اترك تعليقا
آخر الأخبار
دون معرفة الأسباب.. سماع دوي لإنفجارين في أربيل (فيديو) إغلاق الأجواء العراقية وتوقف حركة الملاحة الجوية إغلاق الأجواء العراقية وتوقف حركة الملاحة الجوية - عاجل ضبط موظف بتوزيع المنتجات النفطية "يوزع المخدرات" باستخدام سيارة حكومية التربية: غدا انطلاق الحملة الوطنية للقاح ضد مرض الحصبة العراق.. اعمام بتوقيتات الدوام الجديدة بدءا من غد الاحد التربية تعلن انطلاق الحملة الوطنية الكبرى للقاح ضد مرض الحصبة غدا كردستان تخشى من أن تكون ضمن أهداف الانتقام الايراني متنبئ جوي: موسم الأمطار في العراق لم ينته بعد محافظ الأنبار من موقع حادث جسر الفلوجة الحديدي: ستتم مقاضاة المتسببين والمقصرين رئيس مجلس الأنبار يوجه بفتح تحقيق فوري بشأن حادثة إنهيار جسر الفلوجة الحديدي عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر وزارة التربية: القبض على مهدري المال العام في الديوانية الاتحادية ترد الطعن بتعديل قانون نقابة الصحفيين العراقيين التربية تعلن القبض على مهدري المال العام في الديوانية تشافي يعاني من 5 غيابات أمام قادش طلب من البرلمان بحل هيئة استثمار النجف: أشرنا مخالفات عديدة 100 مليار دينار.. تحديد موعد صرف ترفيعات الموظفين باقليم كردستان - عاجل النزاهــة تنفذ عمليات ضبط في عدد من دوائر محافظة ذي قار فتح على نفسه النار .. رواية جديدة للداخلية عن تاجر المخدرات القاتل في البصرة بعد تراجع الآمال في خفض قريب للفائدة.. النفط يتكبد خسائر أسبوعية مشاجرة عائلية تنتهي بمقتل أحد اطراف النزاع شرقي بغداد مصرع 4 أشخاص بحريق في منزل بمنطقة الكرادة وسط بغداد ثلاثة اسباب لولادة جماعات مسلحة خارج القانون في العراق.. ما علاقة بريمر السوداني: هدف زيارة واشنطن للانتقال إلى مرحلة تفعيل بنود اتفاقية الإطار الاستراتيجي