رئيس اتحاد القدم السابق الدكتور نبيل الراعي في ذمة الغياب

فُجعت عائلة كرة القدم اللبنانية، بوفاة رئيس الاتحاد السابق الدكتور نبيل الراعي.  وكان الراعي قد شغل منصب رئاسة الاتحاد منذ العام 1986 ولغاية العام 2001، وساهم بشكل أساسي في عودة عجلة كرة القدم بعد توقفها منذ عام 1975 بسبب الحرب الأهلية اللبنانية.

وساهم الراعي في إقامة كأس لبنان وعودة نشاط اتحاد كرة القدم كالمعتاد، وتنظيم العديد من البطولات الرسمية ووضع الاتحاد اللبناني لكرة القدم على الخريطة العالمية، وخصوصاً من خلال تنظيم كأس آسيا 2000. وفي المعلومات أن الراعي فارق الحياة في احد مستشفيات أبو ظبي، ومن المتوقع أن يصل جثمانه إلى بيروت اليوم، على أن يوارى في الثرى في مدافن صيدا. 

 

المصدر haramoon – منصة حرمون :

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على عصابة تصور الشباب بوضعيات خادشة وتساومهم سلطة الطيران تعفي مدير مطار النجف علي الساعدي من منصبه بالوثيقة.. حكومة الديوانية تجرد قطع الأراضي بالمحافظة لـ"فرزها وتوزيعها" "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميا البصرة تخطف لقب "الموهوب الاستثنائي" في السعودية الاطاحة بعصابة تمتهن تصوير الشباب بوضع "خادش" داخل الشاليهات بالنجف غوارديولا: ريال مدريد دافع بذكاء واستحق الفوز المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة التربية تعلن موعد اجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي 2023- 2024 (وثيقة) "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميا - عاجل المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة في الأول من الشهر المقبل رئيس هيئة النزاهة في كركوك لحل معوقات العمل وحسن تطبيق القانون وزارة العدل: تشكيل لجنة لحسم ملف عقارات الدولة بعد 21 سنة على إغلاقه.. قرار حكومي بإعادة احياء" متحف ديالى" انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد مصرع معاون مدير آمرية ميسان واصابة آخر برفقته إثر حادث سير الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد/ المركز الخبري الوطني سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار اليوم الخميس انخفاضا طفيفا في الاسو... العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه مع تركيا خلال زيارة اردوغان الاثنين المقبل أمطار وغبار.. الانواء الجوية تعلن حالة الطقس خلال ألايام المقبلة العراق على موعد مع منخفض جوي.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع المقبل وزير العمل يوجه بزيارة امرأة مسنة في أحد تقاطعات بغداد صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا