اختطاف عائلة نجم ليفربول لويس دياز

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أعلنت الشرطة الكولومبية، عن تعرض والدي مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي، لويس دياز، للاختطاف في محطة وقود في مقاطعة غواخيرا الريفية، شمال البلاد.

وقال مسؤول بالشرطة المحلية، إن والدي دياز، لويس مانويل دياز وسيلينيس مارولاندا، اختطفا من قبل رجلين كانا ينتظرانهما في محطة الوقود، حسبما نقلته صحيفة “وول ستريت جورنال”.

وقالت السلطات إن والد دياز نُقل على دراجة نارية بعد اختطافه، بينما نُقلت الأم في سيارة رباعية الدفع، مرجحة أن الحصول على فدية هو الدافع وراء اختطافهما.
وجرت عملية الاختطاف في مدينة بارانكاس التابعة لمقاطعة غواخيرا، مسقط رأس دياز، حيث يدير والده أكاديمية لكرة القدم.
وأعلنت الشرطة، مساء أمس السبت، أنه تم نشر عدة وحدات في مقاطعة غواخيرا المتاخمة لفنزويلا، لوضع حواجز على الطرق أثناء البحث عن الزوجين.
وبعد وقت قصير من إعلان السلطات عن الاختطاف، قالت الشرطة إنها نجحت في إنقاذ والدة مارولاندا بعد أن اعترضت الشرطة سيارة الخاطفين.
وأفادت السلطات المحلية بأنها تواصل البحث عن والد اللاعب الذي انضم إلى ليفربول من بورتو البرتغالي في يناير من العام الماضي، مقابل حوالي 60 مليون دولار.

The post اختطاف عائلة نجم ليفربول “لويس دياز” appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ارتفاع طفيف بسعر الصرف.. أكثر من 146 الفا لكل 100 دولار مقتل شخص بإطلاق نار قرب جامعة جیهان في أربيل جنايات الانبار: السجن سبع سنوات بحق معقب لقيامه بإصدار بطاقات "كي كارد" مزورة إسعار النفط العالمية تعود للارتفاع هل ديون العراق تشكل خطرا على الاقتصاد.. البرلمان يجيب رهانات الفائدة الامريكية تعزز بريق المعدن الأصفر عالميا جنايات الكرخ: السجن عشر سنوات بحق منتحل صفة موظف في مكتبي رئيس الوزراء والجمهورية إعتقال 34 متهما بينهم عنصر بداعش في بغداد القبض على متهم بسرقة 30 مليون دينار من داخل قاصة شرقي بغداد الإطاحة بـ 15 تاجرا ومروجا للمخدرات في 4 محافظات ارتفاع اسعار صرف الدولار في التعاملات الصباحية ارتفاع اسعار خام البصرة الثقيل والمتوسط الاطار يطالب الكتل السنية بتحمل مسؤوليتها تجاه شغور منصب رئيس البرلمان وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية امانة بغداد تحقق نسب انجاز متقدمة في محطة رفع مساعدة بمشروع البوعيثة العراق يوقف استيراد ستة محاصيل زراعية لوفرتها محليا أسايش أربيل تقبض على تاجر مخدرات هندي مجلس محافظة بغداد: مياه العاصمة ملوثة بنسبة 50% لـ 3 أسباب في 3 أشهر.. هكذا ربح مصرف واحد حوالي 40 مليار دينار من مزاد العملة تكليف مدير جديد لجهاز الأمن الوطني في الأنبار الإعمار: قرب الإعلان عن مدن سكنية جديدة في 6 محافظات شهر العسل انتهى وأزمة الرواتب مستمرة.. بغداد وأربيل تتبادلان الاتهامات والحلول غائبة الدولار يواصل الانخفاض وقائمة مسائية لأسعار الصرف الداخلية: نسبة الجريمة في العراق أقل من دول عظمى كبريطانيا وأمريكا الرئيس الإيراني يعتزم زيارة العراق قريبا