الاتصالات تحسم الجدل بشأن قطع “الإنترنت” عن مناطق أبو غريب

بغداد اليوم –  بغداد

أوضحت وزارة الاتصالات، اليوم السبت (23 كانون الاول 2023)، حقيقة قطع خدمة الانترنت عن مناطق أبو غريب في العاصمة بغداد.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الاتصالات، عمر عبدالرزاق في بيان مقتضب تلقته “بغداد اليوم”، إن “وزارة الاتصالات تنفي قطع خدمة الانترنت عن مناطق ابو غريب”.

ويوم أمس الجمعة، أعلنت هيئة الاعلام والاتصالات، وجود عمليات تخريبية للبنى التحتية للاتصالات في منطقة أبو غريب، غربي بغداد، فيما تعهدت بمحاسبة شركات غير مرخصة قامت بقطع كابلات تزويد خدمة الانترنت عن الأبراج المرخصة في المنطقة، وذلك في تفنيد لتصريحات وزارة الاتصالات التي جاءت عكس ذلك.

وكان المتحدث باسم وزارة الاتصالات عمر عبد الرزاق قد قال إنه “تم الشروع بتنفيذ اجراءات النقل السلس لخدمة الانترنت في منطقة ابو غريب والتي تتضمن تحويل المشتركين تدريجيا من المشاريع القديمة الى مشاريع جديدة افضل منها بغية تقديم خدمات انترنت اسرع وافضل للمواطنين وسيجري استكمال إجراءات النقل السلس للخدمة تباعا في باقي المناطق”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
حملة أمنية تنتهي بالقبض على 120 مخالفا غالبيتهم أجانب في منطقة الدورة ببغداد هل تحولت بغداد الى مركز حيوي للعصابات الاجنبية.. الامن النيابية تعلق- عاجل التقاعد تعلن صرف مكافأة نهاية الخدمة ارتفاع العقود الآجلة للنفط بعد رفع السعودية سعر البيع الرسمي للخام الخفيف ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 83.24 دولار للبرميل واع / وفد نيابي برئاسة نائب رئيس مجلس النواب يصل إلى روما القبض على 4 متهمين بتجارة الكتب الأثرية في صلاح الدين اعتقال 3 مطلوبين بالمخدرات بينهم امرأة في ميسان الدفاع تنفي مجددا إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة القبض على متهم بالقتل وآخر بالإخبار الكاذب في بغداد وذي قار بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز خارطة طريق حكومية تمكن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين "يشترونه وكأن نهاية العالم غدا".. ماذا يفعل الصينيون بأسعار الذهب محمد صلاح يسجل هدفا نادرا في مرمى توتنهام العراق يستورد تمور إيرانية بأكثر من 9 ملايين دولار خلال 2023 مستشار لرئيس الوزراء يكشف عن تقدم بتنفيذ مشروع مترو بغداد.. وهذا موعد انجازه القبض على 11 متسللا عند حدود السليمانية انتصاران في دوري نجوم العراق وزارة الكهرباء تبحث مع شركة أوربكان القطرية لإنشاء محطة بخارية في بيجي مجلس بغداد يعلق على تكثيف العمليات الأمنية: ستحد من الجرائم صحيفة إسبانية: برشلونة خسر ليلة أمس 8 ملايين يورو أستراليا تبحث أوضاع رعاياها المحكومين بالعراق بعد الثقافة.. نقابة الصحفيين ترفض مهرجان حسون وتصفه بـ"الماجن" مجلس الاستخبارات الوطني يناقش الملف الأمني بين بغداد وأربيل مقتل شخص وإصابة اخر بمشاجرة مسلحة في بغداد