الاستخبارات والامن تلقي القبض على (٦) مطلوبين للقضاء بينهم متهم بحادثة مقتل العميد (علي جميل عبيد) -المصدر- وكالة أرض آشور الاخبارية

((وان_بغداد))
أعلنت مديرية الاستخبارات والامن، اليوم الخميس، عن القاء القبض على (٦) مطلوبين للقضاء بينهم متهم بحادثة مقتل العميد (علي جميل عبيد).

جاء ذلك استنادًا للمعلومات استخبارية دقيقة من مديرية استخبارات وامن ذي قار التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن، تمكنت مفارز المديرية وبالتنسيق مع وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية في وزارة الداخلية، من القاء القبض على احد المطلوبين للقضاء في قضية مقتل العميد (علي جميل عبيد) مدير استخبارات قيادة عمليات سومر، الصادرة بحقه مذكرتا قبض وفق احكام المادتين (١/٤ ارهاب، ٤٠٦) من قانون العقوبات، جاء القبض على المتهم قرب قاعدة الامام علي (ع)الجوية بمحافظة ذي قار، تم احالة المتهم الى جهة التحقيقية المختصة لاكمال الاجراءات القانونية بحقه.
وبواجبات منفصلين، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وامن بغداد التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والامن من القاء القبض على مطلوبين اثنين للقضاء بتهمة تجارة المواد المخدرة ، صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق احكام المادة (٢٨) مخدرات، تم القبض عليهما في منطقتي الجادرية وحي العامل ببغداد من خلال التنسيق مع اللواء الرئاسي وقوة تابعة الى مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية والفرقة الثانية – شرطة اتحادية، حيث تم تسليمهما اصوليا الى الجهات المختصة، وفي السياق ذاته استطاعت مفارز مديرية استخبارات وامن بابل وبالتعاون مع شعبة شؤون المخدرات من الاطاحة بثلاثة متهمين يقومون بترويج وتجارة المواد المخدرة بمركز مدينة الحلة، ضبط بحوزتهم مواد مخدرة وادوات تعاطي، وقد احيلو الى الجهات المعنية لغرض اكمال اوراقهم التحقيقية.
================
٢٤ ت٢ ٢٠٢٢

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في وكالة أرض آشور الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المعدن الأصفر يتراجع للأسبوع الثاني على التوالي كاشفا سبب تأخيرها.. اليكتي يحدد موعد إرسال رواتب موظفي إقليم كردستان مكونة من 9 متهمين.. الإطاحة بعصابة "باكستانية" ببغداد مختصة بخطف وابتزاز "الأجانب" تعرف على سعر تذكرة مباراة منتخبنا الأولمبي في أولمبياد باريس نائب: الإطار رفض تعديل النظام الداخلي للبرلمان لأنه يخالف قرارات المحكمة الاتحادية وزير النفط يعلن عبر "بغداد اليوم" تشكيل لجنتين لاستئناف تصدير نفط كردستان عن طريق سومو القبض على 3 أشخاص "طعنوا" مواطنا بآلة جارحة في كرادة بغداد محافظ بغداد يعلن افتتاح مدخل بغداد-الموصل نهاية العام الجاري واسط تقرر تعويض الفلاحين عن محاصيلهم المتضررة بسبب الظروف الجوية الأخيرة الكشف عن أسباب استبدال الشركة الاستشارية الإيطالية لطريق التنمية في العراق تاجر مخدرات خطير و 19 مطلوبا في قبضة شرطة بابل السوداني يوجه باستقبال لاعبي ومسؤولي منتخبنا الأولمبي في مطار بغداد الكشف عن أسباب استبدال الشركة الاستشارية الإيطالية لطريق التنمية في العراق - عاجل السيول تجرف 3 أطفال بنينوى والنجدة تنتشل جثتي اثنين منهم في دجلة في ليلة واحدة.. الداخلية تعتقل 110 مخالفين أجانب و 22 متهما بعملية "سبع قصور والبساتين" القبض على شخصين يدعمان مفارز داعش في سامراء الدوري الإسباني.. تشكيلة برشلونة لمواجهة جيرونا وزير الداخلية يؤكد على نصب كاميرات ذكية في جميع المناطق مع وجود فراغ خزني يصل لـ100 مليار م3.. أمطار آيار تسعف سدود 3 مناطق في العراق أسعار صرف الدولار في بورصة بغداد الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في أسواق بغداد رونالدو وماني يقودان تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة اولمبياد باريس.. مجموعات مسابقة كرة القدم بعد ختام كأس آسيا تحت 23 عاما خام البرنت ينخفض عند لـ82 دولارا للبرميل الذروة خلال الساعات المقبلة.. بدء تدفق السيول في 5 وديان حدودية شرق ديالى (فيديو)