الداخلية تنفي تكليف قائد جديد لقوات الشرطة الاتحادية

بغداد/ المركز الخبري الوطني
نفت وزارة الداخلية، اليوم الاثنين، تكليف قائد جديد لقوات الشرطة الاتحادية.

وذكر بيان للوزارة تلقاه / المركز الخبري الوطني/ أن “قيادة قوات الشرطة الاتحادية تنفي ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي المشبوهة والتي تفتقر الى المهنية خبر مفاده (تكليف قائد جديد لقوات الشرطة الاتحادية)” .

وتابع: “في الوقت الذي نؤكد فيه ان الغرض من نشر هكذا أنباء كاذبة هو أهداف مغرضة فإننا نبين ان قائد الشرطة الاتحادية الفريق “صالح ناصر العامري”، مازال يمارس مهام عمله”.

ولفت البيان، الى أن “الجهات المختصة في القيادة تحتفظ بحق الرد على كل من روج ونشر هكذا انباء بعيدة كل البعد عن العمل الإعلامي الوطني.”

وأكمل البيان، أن “قيادة قوات الشرطة الاتحادية تدعو جميع المدونين ومواقع التواصل الاجتماعي الى ضرورة توخي الدقة في نقل المعلومات وعدم تداول اي معلومات لم تصدر عن الجهات المختصة في وزارة الداخلية او تنشر على الموقع الرسمي للقيادة”.

The post الداخلية تنفي تكليف قائد جديد لقوات الشرطة الاتحادية appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عالميا.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب واشنطن: سنبحث مع بغداد وأربيل وأنقرة استئناف صادرات نفط إقليم كردستان داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر عمليات بغداد تغلق ساحات لوقوف السيارات غير الرسمية بجانب الكرخ شاحنات ديالى تتضامن مع نظيراتها بباقي المحافظات وتقطع طريقا رئيسيا الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف- عاجل توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل الإطاحة بأربعة تجار آثار وأسلحة ومطلوب بالإرهاب في بابل بلاسخارت: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة وزير العمل يوجه بزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS) صحة كركوك تسجل إصابتين بالحمى النزفية نوارس السليمانية تقلق بغداد.. وتقيد لحركة الدواجن والطيور توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل - عاجل ضبط نفق تحت الأرض بطول 200 متر تابع لداعش في نينوى (فيديو) النقل تعلن تخفيض اجور استبدال وتجديد الخطوط الشمالية صالح يكشف تسديد العراق أموال صندوق النقد الدولي بالكامل السوداني: المواطنون يتحملون الحفريات والأتربة من اجل الانتقال لواقع أفضل بالوثيقة.. إنهاء تكليف مدير عام توزيع كهرباء بغداد حسين عطا دهش تعليق برلماني على احتجاز 11 حاجا عراقيا: مشهد يتكرر كل موسم حكومة بغداد تتحرك لانهاء ملف الاختناقات المرورية.. "التنقل الجماعي" ضمن الحلول عمليات بغداد تطيح بـ"ارهابي" وآخر "مبتز" في جانب الكرخ