الصدر: أدعو إيران والسعودية إلى إيصال الماء لقطاع غزة

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أكد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، أن الجهاد ضد العدو الصهيوني عزة وشرف.

وقال السيد مقتدى الصدر في كلمة له تابعها / المركز الخبري الوطني/: إن “المقاومة أذلت جبروت الكيان الصهيوني أمام الزحف الفلسطيني، موجهاً انتقاداً لاذعاً إلى بعض الحكام العرب الذين لم يدعموا القضية الفلسطينية، فيما وصف رئيس الولايات المتحدة الامريكية بـ”العجوز الخرف” لدعمه إسرائيل في حربها ضد قطاع غزة.

ودعا السيد الصدر الدول العربية والإسلامية، وخاصة السعودية وإيران إلى “إيصال الماء والغذاء الى غزة، كما دعا مصر الى فتح معبر رفح أمام دخول المساعدات الى غزة”.

وأضاف أن: “استرجاع القدس والأراضي المحتلة في فلسطين أمانة في أعناقنا، معربا عن استعداده لتجهيز المياه وإيصالها إلى غزة، مشيرا إلى ان أهلنا في غزة سيسطرون أعلى معاني الجهاد والصبر”.

The post الصدر: أدعو إيران والسعودية إلى إيصال الماء لقطاع غزة appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عالميا.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب واشنطن: سنبحث مع بغداد وأربيل وأنقرة استئناف صادرات نفط إقليم كردستان داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر عمليات بغداد تغلق ساحات لوقوف السيارات غير الرسمية بجانب الكرخ شاحنات ديالى تتضامن مع نظيراتها بباقي المحافظات وتقطع طريقا رئيسيا الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف- عاجل توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل الإطاحة بأربعة تجار آثار وأسلحة ومطلوب بالإرهاب في بابل بلاسخارت: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة وزير العمل يوجه بزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS) صحة كركوك تسجل إصابتين بالحمى النزفية نوارس السليمانية تقلق بغداد.. وتقيد لحركة الدواجن والطيور توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل - عاجل ضبط نفق تحت الأرض بطول 200 متر تابع لداعش في نينوى (فيديو) النقل تعلن تخفيض اجور استبدال وتجديد الخطوط الشمالية صالح يكشف تسديد العراق أموال صندوق النقد الدولي بالكامل السوداني: المواطنون يتحملون الحفريات والأتربة من اجل الانتقال لواقع أفضل بالوثيقة.. إنهاء تكليف مدير عام توزيع كهرباء بغداد حسين عطا دهش تعليق برلماني على احتجاز 11 حاجا عراقيا: مشهد يتكرر كل موسم حكومة بغداد تتحرك لانهاء ملف الاختناقات المرورية.. "التنقل الجماعي" ضمن الحلول عمليات بغداد تطيح بـ"ارهابي" وآخر "مبتز" في جانب الكرخ