النزاهة: استقدام رئيس جامعة تكريت السابق لمخالفة الواجبات الوظيفية

24 / بغداد

  • الاستقدام جاء على خلفية إحالة مناقصة استكمال بناية عمادة كلية التربية وعلوم الرياضة

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة صدور أمر استقدام بحق رئيس جامعة تكريت السابق لمخالفته الواجبات الوظيفيَّة في إحالة إحدى المناقصات.

دائرة التحقيقات في الهيئة، وفي معرض حديثها عن تفاصيل القضيَّة التي حققت فيها الهيئة وأحالتها إلى القضاء، أفادت بأن قاضي محكمة تحقيق صلاح الدين المختصة بالنظر في قضايا النزاهة أصدر  أمر استقدام بحق رئيس جامعة تكريت السابق.

وتابعت الدائرة موضحة أن الأمر جاء على خلفيَّة إلغاء إحالة مناقصة استكمال بناية عمادة كلية التربية وعلوم الرياضة من الشركة التي أحيلت إليها المناقصة، واحالتها إلى شركة أخرى للمقاولات العامة المحدودة.

وأضافت إن المحكمة أصدرت أمر الاستقدام؛ استنادًا إلى أحكام المادة (٣٣١) من قانون العقوبات، وذلك بسبب مخالفةالمادة (٧) من تعليمات تنفيذ العقود الحكوميَّة رقم (٢ لسنة ٢٠١٧) في قضية إحالة المناقصة الخاصة ببناية عمادة الكلية.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
لجنة نيابية: اسعار الخدمات المقدمة للعراقيين هي الأرخص على مستوى العالم المجلس الوزاري للأمن الوطني يقرر إلغاء قيادتي عمليات الكرخ والرصافة ارتفاع طفيف للدولار.. قائمة لسعر الصرف بعموم العراق الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور جداول الموازنة.. غموض في مصيرها والبرلمان بالانتظار مع انقضاء ثلث العام السوداني يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الوزاري للأمن الوطني وكيلة وزير الخارجية الأمريكي: العراق يحقق تقدما بمجال حقوق الإنسان والحد من ظاهرة الاتجار بالبشر لجنة نيابية تكشف أسباب انتشار التلوث البيئي والامراض السرطانية في البصرة الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الأسماك في العراق قوة أمنية تطوق تمثال ابو جعفر المنصور لجنة نيابية تكشف أسباب انتشار التلوث البيئي والامراض السرطانية في محافظة عراقية - عاجل "سيول حمرين" تتسبب بنتائج كارثية: تشريد 30 عائلة ونفوق المئات من المواشي ثلاث محافظات عراقية تصادق على المسارين السككي والبري لمشروع طريق التنمية قبل ارتكابها.. قوة أمنية تحبط "دكة عشائرية" وتعتقل 9 مسلحين جنوب العراق القبض على عصابة مكونة من 4 أفراد تمتهن الخطف في كربلاء "مشاجرة دموية" تنتهي بمقتل أحد اطرافها داخل فندق بالبتاوين وسط بغداد بالوثيقة.. التربية تحدد دروس النجاح أو الاكمال للصفوف غير المنتهية المسعودي عن الحج دون تأشيرة: غرامات مالية المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية عبارات ونصوص وردت في قانون مجلس النواب وزير الصدر ينوه عن "التشييع الرمزي": لا تؤذوا قائدكم هيئة الحج تحذر المواطنين من الذهاب إلى الديار المقدسة دون تأشيرة: السعودية فرضت غرامات مالية الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الأسماك في العراق - عاجل الرباع مصطفى سلمان يحقق ذهبية كأس العالم في تايلاند المحكمة الاتحادية تؤكد صحة عضوية النائب شعلان الكريم التربية تحدد دروس النجاح أو الاكمال للصفوف غير المنتهية.. وثيقة