اليوم.. 4 مواجهات في الجولة الثالثة لكأس آسيا

متابعة/ المركز الخبري الوطني

تقام، اليوم الخميس، أربع مواجهات مهمة ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعتين الخامسة والسادسة من كأس آسيا 2023 لكرة القدم في قطر.

في المجموعة الخامسة، يلتقي المنتخب الكوري الجنوبي مع نظيره الماليزي على ملعب الجنوب في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا، ويحتل المنتخب الكوري المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يأتي المنتخب الماليزي في المركز الأخير بدون نقاط.

وفي نفس المجموعة، يتقابل المتصدر المنتخب الأردني برصيد 4 نقاط مع نظيره البحريني الذي يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط، على ملعب خليفة.

أما في المجموعة السادسة، تشهد المواجهة الأولى للمنتخب السعودي المتصدر برصيد 6 نقاط مع الوصيف التايلاندي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، على ملعب المدينة التعليمية في تمام الساعة السادسة مساء.

وفي نفس المجموعة، يلتقي منتخب عمان الذي يحتل المركز الثالث برصيد نقطة واحدة مع منتخب قيرغيزستان الذي يحتل المركز الرابع بدون نقاط، على ملعب لخويا.

كما تصدر المنتخب العراقي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بعد فوزه على منتخب فيتنام 3-2 يوم أمس الأربعاء.

The post اليوم.. 4 مواجهات في الجولة الثالثة لكأس آسيا appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
إيران ستصدر 300 ألف طن من بيض المائدة لـ9 دول بينها العراق الرافدين يمنح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة ارتفاع طفيف بسعر الصرف.. أكثر من 146 الفا لكل 100 دولار مقتل شخص بإطلاق نار قرب جامعة جیهان في أربيل جنايات الانبار: السجن سبع سنوات بحق معقب لقيامه بإصدار بطاقات "كي كارد" مزورة إسعار النفط العالمية تعود للارتفاع هل ديون العراق تشكل خطرا على الاقتصاد.. البرلمان يجيب رهانات الفائدة الامريكية تعزز بريق المعدن الأصفر عالميا جنايات الكرخ: السجن عشر سنوات بحق منتحل صفة موظف في مكتبي رئيس الوزراء والجمهورية إعتقال 34 متهما بينهم عنصر بداعش في بغداد القبض على متهم بسرقة 30 مليون دينار من داخل قاصة شرقي بغداد الإطاحة بـ 15 تاجرا ومروجا للمخدرات في 4 محافظات ارتفاع اسعار صرف الدولار في التعاملات الصباحية ارتفاع اسعار خام البصرة الثقيل والمتوسط ثلاثة تحالفات سنية تدعو لعقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان المركز الخبري ينشر المراكز الصحية في البلاد المخصصة لتلقيح وفحص المشمولين بالحج انتخابات كردستان على طاولة رئيس المحكمة الاتحادية وبلاسخارت وزير النفط يوجه بالإسراع في استثمار الغاز المصاحب لدعم طاقة العراق الاطار يطالب الكتل السنية بتحمل مسؤوليتها تجاه شغور منصب رئيس البرلمان وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية امانة بغداد تحقق نسب انجاز متقدمة في محطة رفع مساعدة بمشروع البوعيثة العراق يوقف استيراد ستة محاصيل زراعية لوفرتها محليا أسايش أربيل تقبض على تاجر مخدرات هندي مجلس محافظة بغداد: مياه العاصمة ملوثة بنسبة 50% لـ 3 أسباب في 3 أشهر.. هكذا ربح مصرف واحد حوالي 40 مليار دينار من مزاد العملة