امانة بغداد تحصي عدد الخدمات المقدمة للزائرين في مدينة الكاظمية المقدسة

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أعلن أمين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الاحد، اشراك اكثر من 2000 عامل نظافة و200 آلية تخصصية لتقديم الخدمات لحشود الزائرين المتوافدين لمدينة الكاظمية لاحياء مراسم ذكرى إستشهاد الامام الكاظم (ع) .

وقال موسى خلال جولة ميدانية له داخل مدينة الكاظمية للاطلاع بشكل مباشر على سير الخطة الخدمية ومتابعة الخدمات المقدمة للزائرين ، في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، انه ” بدءاً من الثاني من شهر شباط الحالي انطلقت خطة امانة بغداد الخدمية لاستقبال الزائرين الوافدين لمدينة الكاظمية المقدسة لاحياء ذكرى إستشهاد الامام الكاظم (ع) “.

وتابع، ان “خطة امانة بغداد تمّ تفعيلها في عموم مناطق العاصمة بغداد ضمن محاور مرور الزائرين وتأمين الجهد البشري والآلي وتوزيع حاويات جمع النفايات بالقرب من المواكب الحسينية “.

وأشار إلى أن ” الخطة داخل مدينة الكاظمية تضمنت تقسيمها إلى 9 قواطع ، لتتسلم كل بلدية أو بلديتين أحد القواطع لإدارته بالكامل كما تم تعزيز المدينة بجهد آلي وبشري من الدوائر البلدية الأخرى “.

ولفت الى ان ” الخطة داخل مدينة الكاظمية تضمنت اشراك اكثر من 2000 عامل نظافة وأكثر من 200 آلية تخصصية تعمل ضمن جهد استثنائي مستمر على مدار 24 ساعة لتقديم الخدمات للزائرين وسيستمر الى ما بعد انتهاء مراسم الزيارة الرجبية “.

واضاف ان ” هناك غرفة عمليات خدمية باشرافه المباشر تشرف على تنفيذ الخطة من داخل مقر بلدية الكاظمية يتم من خلالها متابعة حركة الآليات عبر نظام الـGPS والخطة تسير على وفق ما مرسوم لها “.

وبين أن ” هناك تعاون بين امانة بغداد والجهات الامنية والعتبة الكاظمية المقدسة لتأمين خطة الزيارة التي انطلقت تحت اشراف رئيس مجلس الوزراء من خلال اللجنة العليا التي شكلت لهذا الغرض برئاسة وزير الداخلية “.

The post امانة بغداد تحصي عدد الخدمات المقدمة للزائرين في مدينة الكاظمية المقدسة appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يوما بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضباط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويها "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو) 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى النزاهة تحبط محاولة إدخال مواد ممنوعة وتضبط ثلاثة من المتورطين و9 عجـلات في منفذ الشيب الحدودي سائق يضحي بعجلته لإنقاذ طفل في فلكة الفرسان وسط الرمادي القاضي حنون: وفينا بالتزاماتنا بمكافحة الفساد وعلى الأطراف الأخرى الاستجابة لطلبات الاسترداد خطيب جمعة النجف الاشرف يدعو إلى مزيد من حملات مكافحة الفساد في العراق خطيب الكوفة يكشف سبب المطالبة بجعل عيد الغدير عطلة رسمية رابطة المصارف: لأول مرة نشهد استهدافا واضحا بحرمان نصف البنوك من التعامل بالدولار البرلمان يجهل سبب تأخر إرسال جداول موازنة 2024: التصويت يحتاج وقتا الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الإطاحة بأخطر تجار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة السوداني يزور السعودية نهاية الشهر الحالي