بحضور المهندس رعد محمد عبد الله الشركة العامة لتوزيع كهرباء الشمال تقيم الاحتفال المركزي ليوم المرأة العالمي

بحضور المهندس رعد محمد عبد الله
الشركة العامة لتوزيع كهرباء الشمال تقيم الاحتفال المركزي ليوم المرأة العالمي

نينوى/ إعلام شركة توزيع كهرباء الشمال
الإثنين / ٢٠ / آذار / ٢٠٢٣

بتوجيه من السيد معاون المدير العام للشؤون الفنية المهندس هادي كريم هزاع ، وبحضور السيد معاون المدير العام لشؤون التوزيع المهندس رعد محمد عبد الله ، أقام فريق تمكين المرأة في الشركة العامة لتوزيع كهرباء الشمال الاحتفال المركزي بيوم المرأة العالمي على قاعة التدريب وسط حضور لافت للعنصر النسوي في مقر الشركة والفروع .

إستهل الاحتفال بعزف السلام الجمهوري العراقي والوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء العراق وملاكات الكهرباء

القى بعدها السيد المعاون المهندس رعد محمد عبدالله الجبوري كلمة في المناسبة اشار فيها الى مكانة المراة التي اوصى فيها خيراً سيد الخلق محمد “صلى الله عليه وسلم” ( استوصوا بالنساء خيرا فإن المرأة خلقت من ضلع أعوج وإن أعوج ما في الضلع أعلاه ، وسيدنا محمد ﷺ لا ينطق عن الهوى وإنما ذلك وحي يوحيه الله إليه فيبلغه الأمة كما قال الله في كتابه الكريم” وَالنَّجْمِ إِذَا هَوَى ۝ مَا ضَلَّ صَاحِبُكُمْ وَمَا غَوَى ۝ وَمَا يَنْطِقُ عَنِ الْهَوَى ۝ إِنْ هُوَ إِلا وَحْيٌ يُوحَى )،عاداً ذلك أمر للأزواج والآباء والإخوة وغيرهم أن يستوصوا بالنساء خيرًا، وأن يحسنوا إليهن وألا يظلموهن وأن يعطوهن حقوقهن ويوجهوهن إلى الخير.
واكد “الجبوري” دعمه اللامحدود والمتواصل للمراة في مقر الشركة والفروع ،مشيراً الى أن إدارة الشركة جادة في دعم المرأة كجزء لا يتجزء من تطور الشركة وتحقيق أهدافها، مستمعاً لعدد من المعوقات التي تواجه بعض العنصر النسوي واعداً إياهم بإيصال صوتهم للسيد المدير العام لإيجاد حلول سريعة لما قدموه .
فيما القت رئيسة فريق تمكين المرأة السيدة ضحى فتحي زيدان كلمتها في هذه المناسبة مقدمة شرح تفصيلي عن يوم المرأة العالمي وأسباب أختيار هذا اليوم للتأكيد على دورها الفعال في المجتمع ،ومشيرة في نفس الوقت للدعم اللامحدود الذي يلقاه الفريق من السيد المدير العام المهندس زيدان خلف خضر والسادة المعاونون ،ومديرة قسم تمكين المرأة في وزارة الكهرباء الست أسمار مسلم هادي.

هذا وجرى خلال الاحتفالية تكريم عدد من النسوة المتميزات ممثلين عن الموظفات في مقر الشركة والفروع بدروع التميز ، تقدمتهم المستشار القانوني ومديرة قسم الشؤون القانونية “حنان عبد الجليل علاوي” ومسؤولة قسم مبيعات الطاقة في فرع توزيع كهرباء صلاح الدين المهندسة “نهلة اكرم مصطفى” ومسؤولة قسم الشؤون الادارية في فرع توزيع كهرباء كركوك “السيدة سميرة نوح شموكة ، والسيدة ميادة غازي محمد من قسم مبيعات الطاقة التابع لفرع توزيع كهرباء مركز نينوى ، والسيدة منى محمود محمد من قسم الشؤون الفنية في فرع توزيع كهرباء أطراف نينوى ، إضافة الى موظفة الخدمة أم أسماعيل التي كرمت بمبلغ مالي وباقة ورد .

ووسط فرحة غامرة قدمت السيدة ضحى فتحي زيدان الورود للعنصر النسوي في قاعة الاحتفال ،ليشارك المهندس رعد محمد عبد الله بقطع كيكة الاحتفال مع رئيسة الفريق وعدد من النسوة المشاركين في الحفل .

اترك تعليقا
آخر الأخبار
ارتفاع طفيف للدولار.. قائمة لسعر الصرف بعموم العراق الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور الوقف السني يعلن يوم غد الخميس أول ايام شهر ذو القعدة الإعدام بحق قاتل الطفلة شهد شمالي النجف وزير التربية يبحث الاستعدادات النهائية لاداء الامتحانات الوزارية بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات" مكتب السيستاني: الجمعة هو الأول من شهر ذي القعدة جداول الموازنة.. غموض في مصيرها والبرلمان بالانتظار مع انقضاء ثلث العام السوداني يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الوزاري للأمن الوطني القاضي زيدان يبحث مع السفير السعودي تعزيز التعاون القضائي بين البلدين اللجنة العليا للإعمار والاستثمار توافق على انشاء عدد من المشاريع هيئة الحج تعلن تطبيق خدمة الـGPS وكيلة وزير الخارجية الأمريكي: العراق يحقق تقدما بمجال حقوق الإنسان والحد من ظاهرة الاتجار بالبشر لجنة نيابية تكشف أسباب انتشار التلوث البيئي والامراض السرطانية في البصرة الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الأسماك في العراق قوة أمنية تطوق تمثال ابو جعفر المنصور لجنة نيابية تكشف أسباب انتشار التلوث البيئي والامراض السرطانية في محافظة عراقية - عاجل "سيول حمرين" تتسبب بنتائج كارثية: تشريد 30 عائلة ونفوق المئات من المواشي ثلاث محافظات عراقية تصادق على المسارين السككي والبري لمشروع طريق التنمية قبل ارتكابها.. قوة أمنية تحبط "دكة عشائرية" وتعتقل 9 مسلحين جنوب العراق القبض على عصابة مكونة من 4 أفراد تمتهن الخطف في كربلاء "مشاجرة دموية" تنتهي بمقتل أحد اطرافها داخل فندق بالبتاوين وسط بغداد بالوثيقة.. التربية تحدد دروس النجاح أو الاكمال للصفوف غير المنتهية المسعودي عن الحج دون تأشيرة: غرامات مالية المحكمة الاتحادية تقضي بعدم دستورية عبارات ونصوص وردت في قانون مجلس النواب