برشلونة يتلقى أخبارا إيجابية عن المصابين قبل الكلاسيكو

متابعة/ المركز الخبري الوطني

مع انطلاق فترة التوقف الدولي ربما يتلقى نادي برشلونة أخبارًا إيجابية عن أبرز لاعبيه المصابين، حيث سيغيب بعضهم عن منتخبات بلادهم من أجل التعافي والحصول على الراحة اللازمة، قبل مواجهة الفريق المقبلة في كلاسيكو الدوري الإسباني أمام الغريم ريال مدريد.

وتعادل برشلونة بهدفين لهدفين مع مضيفه غرناطة، أمس، ليبتعد بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويهبط للمركز الثالث.
ويستعد البلوغرانا لمواجهة ريال مدريد المتصدر في الكلاسيكو يوم الـ28 من أكتوبر الحالي، حيث يريد استعادة كل لاعبيه المصابين قبلها.
وعانى برشلونة مؤخرًا من إصابات مؤثرة أبرزها إصابة الهولندي فرينكي دي يونغ ثم البرازيلي رافينيا والبولندي روبرت ليفاندوفسكي وأخيرًا كوندي ولامين يامال، الذي تعرَّض للإصابة قبل 6 دقائق من نهاية الشوط الأول لمواجهة الفريق الأندلسي.
وقال الصحفي جيرارد روميرو، إن “لامين يامال سيغيب عن الملاعب لمدة 10 أيام على الأقل بعد الإصابة العضلية التي تعرَّض لها أمس في منطقة البطن، ولن ينضم بالتالي لمعسكر منتخب إسبانيا”.
فيما أصيب دي يونغ في كاحله خلال مواجهة سيلتا فيغو، وذكرت تقارير أنه قد يغيب عن الملاعب لمدة خمسة أسابيع.
فيما ذكرت صحيفة “سبورت” في تقرير لها، اليوم الاثنين، أن ليفاندوفسكي، الذي تعرَّض للإصابة في الكاحل خلال مباراة بورتو، بالإضافة إلى رافينيا وبيدري سيحصلون على التصريح الطبي للمشاركة في تدريبات الفريق ليكونوا متاحين لمباراة الكلاسيكو.
ومن المقرر أن يبدأ رافينيا مرحلة التعافي وهناك احتمال أن يعود قريبًا بعد فترة التوقف الدولي.
أما كوندي فقد أظهرت الفحوصات الطبية إصابته بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة.
ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 21 نقطة من تسع مباريات، متأخرًا بفارق نقطة واحدة عن جيرونا صاحب المركز الثاني وثلاث نقاط عن ريال مدريد.

The post برشلونة يتلقى أخبارًا إيجابية عن المصابين قبل الكلاسيكو appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
للاسبوع الثاني تواليا.. الذهب يتجه للانخفاض بانتظار بيانات امريكية النفط يتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مخاوف تتعلق بالاقتصاد الأمريكي بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيا أسعار الذهب تتجه للانخفاض العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف اندلاع حريق داخل مستشفى كمال السامرائي في بغداد مصافي نفط بدائية لمتنفذين في كردستان العراق تضاعف الإصابات السرطانية غاز البصرة تصدر أول شحنة من غاز البروبان نائب يحدد استراتيجية السوداني لتطوير اهم الانظمة الدفاعية للعراق الدفاع تنفي إحالة عدد من الضباط ممن هم برتبة فريق إلى التقاعد اعتقال تركي قتل آخر إثر خلاف اجتماعي في أربيل مختص يرسم خارطة طريق لقانون سلم رواتب الموظفين إحالة 18 ضابطا برتبة فريق الى التقاعد من ضمنهم العلاق والشمري وجودت النفط النيابية: الخلاف بين المركز والاقليم سينتهي بأقرب وقت تمديد صلاحيات مدير صحة كركوك 3 أشهر (وثيقة) الرافدين يطلق رواتب المشمولين ضمن شبكة الحماية الاجتماعية أزمة المياه تطيح بالعديد من مشاريع الإنعاش البيئي: الاستمطار الصناعي لن يحلها ضبط معمل لصناعة المواد المخدرة بعملية أمنية خارج حدود السليمانية إحالة 18 ضابطا برتبة فريق الى التقاعد ضمنهم العلاق والشمري وجودت الداخلية تضبط معملا لصناعة المواد المخدرة في السليمانية الرافدين يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر أيار النزاهة تضبط موظفا في دائرة صحة النجف متهما بتزوير تقارير طبية نائب يدعو الحكومة لإتخاذ إجراءات بخصوص تجاوزات الكويت على الحدود العراقية إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار ستشمل 7 مدن واشهر معابرها الحدودية.. ديالى تتبنى " الاستراتيجية الخضراء"