بنزيما يوجه صدمة لاتحاد جدة قبل الـكلاسيكو أمام الشباب

متابعة/ المركز الخبري الوطني
وجه الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي اتحاد جدة، صدمة قوية لفريقه قبل مواجهة ضيفه الشباب مساء يوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة 29 من دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين.
ويتطلع فريق الاتحاد لتحقيق انتصارات الثاني على التوالي، بعد الفوز على الحزم (3-2) في الجولة الماضية، ويحتل حاليا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 50 نقطة.
ووفقا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن بنزيما سيغيب عن الـ”كلاسيكو” ضد الشباب بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها.
وأوضح المصدر أن “المهاجم الفرنسي لم يشارك في تدريبات الاتحاد منذ مباراة الحزم التي أقيمت السبت الماضي، بعدما أبلغ الجهاز الطبي بمعاناته من أزمة عضلية”.
وبالتالي فإن المهاجم الفرنسي لن يدعم الاتحاد في معركة الشباب التي تمثل أهمية جماهيرية كبيرة بالإضافة إلى تحديد وضعية “العميد” بجدول الترتيب.
غاب مهاجم الاتحاد عن مباريات الأندية الكبرى في السعودية خلال 3 مناسبات سابقة وكانت جميعها أمام الهلال بواقع مرة في الدوري، ومرتين بدوري أبطال آسيا.
جاءت إصابة بنزيما تزامنا مع الفترة الصعبة التي يعيشها مع الاتحاد والتي قد تؤدي إلى رحيله بنهاية المطاف.
وترددت أنباء قوية مؤخرا تشير إلى إمكانية التخلص من بنزيما في صيف 2024، نظرا لرغبة مشتركة بين اللاعب والإدارة.
ويقدم كريم بنزيما (36 عاما) مستويات مذبذبة منذ بداية الموسم الجاري على عكس فترته السابقة مع ريال مدريد الإسباني، بجانب دخوله في عدة أزمات مع المدربين والإدارة وإصاباته المستمرة.
وشارك المهاجم الفرنسي في 29 مباراة بمختلف المسابقات، مسجلا خلالها 13 هدفا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

The post بنزيما يوجه صدمة لاتحاد جدة قبل الـ”كلاسيكو” أمام الشباب appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مقتل شخص وإصابة اخر بمشاجرة مسلحة في بغداد الدفاع تنعى ضابطا برتبة عميد ركن لقي مصرعه بحادث سير في نينوى "بغداد اليوم" تكشف سبب عدم إرسال رواتب نيسان من بغداد إلى موظفي كردستان السوداني يعلن الدعم الكامل للمتأهلين إلى أولمبياد باريس 2024 الكاظمي يحدد موعد التصويت على جداول موازنة 2024 من قبل مجلسي الوزراء والنواب السوداني يوجه بإطلاق 150 ألف درجة وظيفية في جميع المحافظات.. وثيقة للتفاهم على 10 مذكرات.. انطلاق اجتماعات الدورة السادسة للجنة العراقية - الإيرانية في طهران السوداني يوجه بتعديل ملاك منصب قائد العمليات في الجيش العراقي اليوم 5 مواجهات في ختام الجولة الـ 26 في دوري نجوم العراق وزارة الزراعة: إدراج بعض الدرجات الوظيفية لخريجي الطب البيطري بدءا من الغد.. راصد جوي يتوقع سقوط الأمطار في مناطق متفرقة بالبلاد السوداني يوجه بتعديل ملاك منصب قائد العمليات في الجيش العراقي - عاجل الدولار يعاود الانخفاض امام الدينار في بغداد السوداني يستقبل بعثة منتخبنا الأولمبي لكرة القدم تلكؤ مشاريع القرنة.. مجلس البصرة يقول كلمته: لن نقبل بالشركات غير الرصينة السوداني يستقبل بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم الدولار يتراجع قليلا أمام الدينار العراقي في الأسواق المحلية مطلوب يقتل مفوضا بالشرطة خلال "عملية قبض" شرقي بغداد جنايات الرصافة: السجن 15 سنة بحق مدان ضبط بحوزته اختاما مزورة جنايات الرصافة: السجن 15 سنة بحق مدان ضبط بحوزته اختام مزورة طقس العراق.. أمطار بالشمال وانخفاض بدرجات الحرارة في الوسط والجنوب حادث سير يفجع عائلة بـ 5 من أفرادها في ذي قار.. صور القبض على 215 متهما وضبط أسلحة وأعتدة ضمن "عملية الكرخ" وزير الداخلية ينقل قائد شرطة الأنبار ويسمي بديلا له.. وثيقة وزير الداخلية يصدر أمرا بنقل قائد شرطة الأنبار إلى ملاك مكتبه