تحديد موعد إطلاق رابط التحديث الجديد للخريجين الأوائل وحملة الشهادات العليا

بغداد اليوم – بغداد 

أعلن مجلس الخدمة الاتحادي، اليوم الثلاثاء (19 أيلول 2023)، عن إطلاق رابط التحديث والتأكيد للبيانات والكودات الخاصة بالخريجين الاوائل وحملة الشهادات العليا.

وذكر بيان للمجلس، تلقته “بغداد اليوم”، أنه “حرصا من مجلسنا على ضمان حقوق ابنائنا الخريجين الاوائل وحملة الشهادات العليا المشمولين بقانوني (59,67) لسنة 2017، ومن أجل إنجاز الاستعدادات الخاصة بفتح الاستمارة الالكترونية للوجبة الثانية، يعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي عن إطلاق رابط التحديث والتأكيد المعلن عنه سابقا بتاريخ 9 ايلول “2023،

وأضاف أن “لغرض عرض البيانات الواردة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وباقي الوزارات والجهات الحكومية التي ارسلت بيانات خريجيها، ولتفادي أي ضرر يلحق بأي شخص نتيجة نقص او خطأ في البيانات”.

وأشار المجلس الى انه “سيتم اطلاق الرابط اعتبارا من مساء اليوم الثلاثاء الموافق 19 ايلول 2023 ولغاية يوم الاحد الموافق 24ايلول 2023”.

ودعا البيان المشمولين اتباع ما يأتي:

1–  اختيار الكود الذي يرغب بالتعيين بموجبه في حال وجود كود مكرر لنفس الشهادة.

2–   اختيار الشهادة التي يرغب باعتمادها اذا كان لديه اكثر من كود لأكثر من شهادة.

3 –  تصحيح الاسم واسم الام والقسم والتسلسل بالنسبة للاوائل اذا كان هناك خطأ.

ولفت الى أنه “في حال اختيار الكود سيتم الغاء بقيه الكودات وذلك من أجل حصر عدد حقيقي للمشمولين بالتقديم على التعيين عند اطلاق استمارة التوظيف”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المصافي الجديدة توقف استيراد العراق للديزل.. هل ارتفع شراء البنزين بالمقابل ارهابي خطير ومقرب من القريشي.. اعتقال "سقراط" في كردستان تسجيل 39 إصابة مؤكدة بالحمى النزفية منذ بداية العام في العراق الداخلية توضح حقيقة "اختراق منصة الغرامات المرورية وحذفها" بينهم شخصيتان عراقيتان.. تحقيق يكشف أسرار "أباطرة المال والسلاح" المختبئين في دبي كشف تفاصيل "اشتباك" اجرام البصرة مع عناصر من سرايا السلام تفكيك شبكة خطيرة لتجارة وتهريب الأشخاص والقبض على عناصرها في السليمانية بعد هجوم شط العرب.. القبض على احد عناصر سرايا السلام في القضاء آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات بالفيديو.. انتشار أمني كبير في البصرة إثر هجوم "سرايا السلام" على مديرية الإجرام بشط العرب التجارة: واسط تحتفظ بصدارة المحافظات في تسويق الحنطة آفة المخدرات.. جهات نيابية تقدم ثلاثة مقترحات لزيادة زخم مكافحتها في المحافظات- عاجل بابل.. إندلاع حريق كبير قرب آثار النمرود وفرق الدفاع المدني تتدخل هيئة الحج تباشر بصرف الدولار للحجاج عبر المنصة الإلكترونية بالأرقام.. جداول الموازنة تصيب التخصيصات الاستثمارية للمحافظات بـ"الشلل" الاستخبارات والأمن تحكم قبضتها على "إرهابي" في بغداد "سرايا السلام" تهاجم بالرصاص الحي مبنى مديرية الجرائم في قضاء شط العرب لابورتا يقرر إقالة تشافي الدولار يتجه لأكبر خسارة أسبوعية مع تزايد توقعات خفض الفائدة الاطاحة بعصابة للخطف والقتل في البصرة بالفيديو.. "العناكب" تغزو بساتين مندلي شرقي البلاد وسط مطالبات بمكافحتها- عاجل للعوائل فقط ومنع أجهزة الـ"دي جي".. تحديد ضوابط إيجار المزارع في قضاء بلد بجرائم سرقة وحيازة سلاح غير مرخص.. الاطاحة بأربعة متهمين في بغداد اليوم .. 4 مواجهات في دوري نجوم العراق دخول أول شحنة مساعدات إلى قطاع غزة عبر الرصيف العائم