توجيهات من الصدر الى مسؤولين في الحنانة

بغداد اليوم- بغداد

أصدر زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، توجيهات الى قيادات في تياره ومسؤولين في الحنانة بالنجف.

وقال حسن العذاري القيادي في التيار الصدري والمقرب من زعيمه في بيان نقلاً عن الصدر أنه “أبلغ المسؤول الاداري في الحنانة (مصطفى اليعقوبي)، ان يبلغ الأعضاء (محمود الجياشي، حيدر الجابري، عون آل النبي، حسن العذاري، جليل النوري، أحمد المطيري، كاظم العيساوي، مؤيد الأسدي)، بما يلي:

1 – عدم السفر الى خارج العراق خلال شهر رمضان المبارك لوجود أمور مهمة تتعلق بالوضع العام والخاص.

2- الالتزام بالمنهج العبادي الخاص بشهر رمضان المبارك الذي سببلغون به شفويا لاحقاً.

3- وجود عدة اجتماعات مهمة يجب عليهم حضورها.

ونوه الصدر بحسب العذاري بانه “ومع عدم الالتزام بالتبليغ –الذي ينشر في صفحة العذاري بأسرع وقت ممكن- ينبغي الإخبار بذلك بذلك لاتخاذ اللازم”.

 

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الوقف السني يعلن يوم غد الخميس أول ايام شهر ذو القعدة الإعدام بحق قاتل الطفلة شهد شمالي النجف وزير التربية يبحث الاستعدادات النهائية لاداء الامتحانات الوزارية بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات" جداول الموازنة.. غموض في مصيرها والبرلمان بالانتظار مع انقضاء ثلث العام السوداني يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الوزاري للأمن الوطني القاضي زيدان يبحث مع السفير السعودي تعزيز التعاون القضائي بين البلدين هيئة الحج تعلن تطبيق خدمة الـGPS الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الأسماك في العراق قوة أمنية تطوق تمثال ابو جعفر المنصور ثلاث محافظات عراقية تصادق على المسارين السككي والبري لمشروع طريق التنمية قبل ارتكابها.. قوة أمنية تحبط "دكة عشائرية" وتعتقل 9 مسلحين جنوب العراق القبض على عصابة مكونة من 4 أفراد تمتهن الخطف في كربلاء "مشاجرة دموية" تنتهي بمقتل أحد اطرافها داخل فندق بالبتاوين وسط بغداد بالوثيقة.. التربية تحدد دروس النجاح أو الاكمال للصفوف غير المنتهية المسعودي عن الحج دون تأشيرة: غرامات مالية الكشف عن سبب ارتفاع أسعار الأسماك في العراق - عاجل الرباع مصطفى سلمان يحقق ذهبية كأس العالم في تايلاند المحكمة الاتحادية تؤكد صحة عضوية النائب شعلان الكريم التربية تحدد دروس النجاح أو الاكمال للصفوف غير المنتهية.. وثيقة تحديد يوم عالمي لكرة القدم محافظة بغداد تعلن المصادقة على مساري طريق التنمية الداخلية توضح ملابسات "شكوى منتسب" من تأخر راتبه وتعرضه لابتزاز: هارب مرتين طعنها 15 مرة.. الحكم بإعدام "قاتل طفلة" شمال النجف الذهب دون وجهة محددة وسط ارتباك المتداولين بشأن مسار خفض الفائدة الأمريكية