زيدان وميسي في لقاء الأساطير: لم نكن محظوظين بما يكفي للعب معا

متابعة/ المركز الخبري الوطني

التقى النجم الفرنسي زين الدين زيدان مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث أظهر الرقم “10” السابق لفرنسا والرقم “10” الحالي للأرجنتين الاحترام المتبادل بينهما بشكل واضح، مع التطرق إلى العديد من المواضيع المهمة والمثيرة، وذلك في لقاء نظّمته شركة أديداس لأغراض دعائية.

وقال ميسي: “بالنسبة لنا نحن الأرجنتينيين فالقميص رقم 10 خاص للغاية، لأنه يذكر الجميع بمارادونا.

مارادونا كان هو صاحب القميص، واللاعب الذي أعجبنا به جميعًا”.



وأوضح: “شاهدت دييجو قليلًا، عندما ذهب إلى نيويلز في مرحلته الأخيرة، كان عمري 6 أو 7 سنوات ولا أتذكره، مثلما حدث في مونديال 1994. كنت طفلا، لا أتذكره كثيرًا”.



وأضاف: “بعدها شاهدت مقاطع فيديو له. إنه مرجعنا، ومثلنا الأعلى.

بالنسبة لنا دييجو هو شخص قوي للغاية سيستمر في الوجود لسنوات عديدة أخرى، ليس لدي شك في ذلك.

أطفالي يعرفون دييجو دون أن يرونه من قبل، عبر الفيديو، ومن خلال حديثنا عنه”.



وتابع ميسي (36 عامًا): “أكن تقديرًا كبيرًا لبابلو أيمار وخوان رامون ريكيلمي، لذلك فإن الرقم 10 هو المركز الذي يفقد مكانته الآن في كرة القدم الحديثة، لقد خسر الكثير من وظائفه الآن، المركز الذي كان يربط بين الخطوط، الآن مع طريقة اللعب 4-3-3 و4-4-2 أصبح هناك عددًا قليلاً أو لا أحد يقوم به”.



واستكمل: “الرقم 10 الخاص بنا، والذي كان يميز ريكيلمي وأيمار، أصبح لا يدخل في هذا النظام أو من الصعب إدخاله”.



وأقر ميسي كذلك بأنه حينما كان لاعبًا لباريس سان جيرمان عانى من كونه لا يحمل القميص رقم 10، حيث اختار آنذاك اللعب بالقميص رقم 30 نظرًا لأن البرازيلي نيمار كان يلعب بالقميص الآخر.



وعلق: “عندما كنت في باريس، لم أكن أرتدي القميص رقم 10، كنت معتادًا عليه، رغم أنني لم أكن أهتم بذلك ولم يحدث شيء، لكني كنت أفتقده كثيرًا، بعدها اعتدت على الأمر، لأنني سبق وارتديت هذا القميص (30) في بداية مسيرتي”.



وعن علاقة البرغوث بزيدان، قال ميسي لزيزو: “أنا معجب بك كثيرًا، لم نحظ بفرصة اللعب سويًا، نعم تواجهنا قليلاً، لكني دائمًا ما أقدرك وأحترمك لما قمت به وما تزال تواصل القيام به”.

The post زيدان وميسي في لقاء الأساطير: لم نكن محظوظين بما يكفي للعب معاً appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
النفط يلامس لـ90 دولارا للبرميل مصرع 2 واصابة آخرين بحادثين منفصلين في بغداد وديالى خام البصرة يغلق على ارتفاع الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يوما بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضباط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويها "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية سبب غريب وراء استبعاد ساكاماكا مهاجم أتالانتا عن منتخب إيطاليا هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو) التربية تعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم المدرسة الإلكترونية بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" العراق يسعى لتوليد الكهرباء من تدوير النفايات خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد الكويت تطلق حملة لحفر آبار نفطية بالقرب من أم قصر اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية خارطة أمنية جديدة تدخل حيز التنفيذ في ديالى