شرطة البصرة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من عقود وزارة الداخلية

المركز الخبري الوطني/ خاص

احتفلت قيادة شرطة محافظة البصرة، اليوم الثلاثاء، بتخرج الدفعة الاولى من منتسبي وزارة الداخلية اللذين تقدموا للعمل بصفة عقد على ملاك الوزارة واللذين بلغ عددهن 921 كوجبة اولى توزع على كافة مفاصل الوزارة في محافظة البصرة مثل قيادة الشرطة والدفاع المدني والمرور.

وقال ممثل وزير الداخلية الفريق الركن ،محم عبد الوهاب سكر ، لـ/ المركز الخبري الوطني/: إن “الوجبة التي تخرجت اليوم هي الاولى من اصل 37 الف و100 في عموم المحافظات العراقية وحصة البصرة تصل الى 3000 متطوع تم تخريج الدورة الاولى منهم التي ستوزع على كافة مفاصل الوزارة”.

00a5d610-1207-4f8c-9bc0-965e614e9d05

وأضاف ان “ضخ الدماء الجديدة في مفاصل وزارة الداخلية تعتبر خطوة جيدة جداً لتعويض النقص الحاصل نتيجة تقاعد عدد كبير من المنتسبين وكذلك ضخ دماء جديدة في العمل”.

وأكد ان “حديث الوزير كان واضحاً للجميع بأن من سيكون الاكفئ سوف يعمل على تثبيته ضمن كوادر ملاك وزارة الداخلية”.

00a5d610-1207-4f8c-9bc0-965e614e9d05

واشار سكر الى ان “وزارة الداخلية تحضى بدعم واضح من قبل رئيس الوزراء وهي ماضية بتطوير عملها لتحقيق اعلى درجات الامن والامان في كافة المحافظات العراقية”.

من جانبه، قال مدير مديرية مرور البصرة اللواء ،حيدر عبود، لـ/ المركز الخبري الوطني/: ان “مديرية المرور لم تشهد تعيين اي منتسب امني منذ عام 2004 مما ادى الى وجود نقث كبير في المديرية واطلاق الدفعة الاولى لمحافظة البصرة اليوم سيسهم بزيادة وتيرة العمل وتقديم الخدمة للمواطنين في دائرة مرور المحافظة”.

واوضح ان “وزارة الداخلية وضعت خطة خاصة للمنتسبين بعد تنسيبهم في مديرية المرور تنص على تدريبهم على العمل المروري والقواعد والقوانين الخاصة به”.

The post شرطة البصرة تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من عقود وزارة الداخلية appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
العثور على طبيب الاسنان المتقاعد "فيصل الحويزي" مقتولا داخل منزله بالنجف اندلاع حريق داخل مستشفى كمال السامرائي في بغداد مصافي نفط بدائية لمتنفذين في كردستان العراق تضاعف الإصابات السرطانية غاز البصرة تصدر أول شحنة من غاز البروبان نائب يحدد استراتيجية السوداني لتطوير اهم الانظمة الدفاعية للعراق الدفاع تنفي إحالة عدد من الضباط ممن هم برتبة فريق إلى التقاعد اعتقال تركي قتل آخر إثر خلاف اجتماعي في أربيل مختص يرسم خارطة طريق لقانون سلم رواتب الموظفين إحالة 18 ضابطا برتبة فريق الى التقاعد من ضمنهم العلاق والشمري وجودت الرافدين يطلق رواتب المشمولين ضمن شبكة الحماية الاجتماعية أزمة المياه تطيح بالعديد من مشاريع الإنعاش البيئي: الاستمطار الصناعي لن يحلها ضبط معمل لصناعة المواد المخدرة بعملية أمنية خارج حدود السليمانية إحالة 18 ضابطا برتبة فريق الى التقاعد ضمنهم العلاق والشمري وجودت الداخلية تضبط معملا لصناعة المواد المخدرة في السليمانية الرافدين يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر أيار النزاهة تضبط موظفا في دائرة صحة النجف متهما بتزوير تقارير طبية نائب يدعو الحكومة لإتخاذ إجراءات بخصوص تجاوزات الكويت على الحدود العراقية إطلاق راتب الإعانة الاجتماعية لأكثر من مليونين و 126 الف اسرة لشهر ايار ستشمل 7 مدن واشهر معابرها الحدودية.. ديالى تتبنى " الاستراتيجية الخضراء" الإطاحة بـ 15 إرهابيا بثلاث محافظات وإحباط تشكيل خلية لداعش في نينوى الرشيد يعلن رفع رواتب المتقاعدين لشهر أيار الأمن الوطني يحبط تشكيل خلية إرهابية في نينوى العفو الدولية تدعو للإفراج الفوري عن المعتقلين: حرية الصحافة في كردستان "مثيرة للسخرية" العراق يتبرع بـ 340 طنا من الأدوية والمواد الغذائية إلى غزة بغداد.. الإطاحة بمبتز الكتروني ساوم فتاة بنشر صورها مقابل مبالغ مالية