ضربة قوية لنادي الشرطة في البطولة العربية

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلنت إدارة الشرطة،  أن نجمه محمود المواس، سيغيب عن باقي مباريات حامل لقب الدوري العراقي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، بعد إصابته أمام الصفاقسي التونسي.


وذكر الشرطة في بيان رسمي: “اطمأنت الهيئة الإداريّة للشرطة، الموجودة بمدينة الطائف في المملكة العربية السعوديّة، على صحة محمود المواس، الذي تعرض إلى إصابة نتيجة اشتراك مع لاعب تونسي اضطر خلالها الطاقمُ الطبي لنقله إلى مستشفى الملك عبد العزيز”.


وأضاف: “رئاسةَ الوفد تابعت حالةَ المواس أولاً بأول، ورافقته إلى المستشفى التي لم يغادرها إلى الآن.. والتقارير الطبية أشارت إلى وجود حالة انزلاق في الفقرتين الرابعة والخامسة تتطلب على أثرها خلود اللاعب إلى الراحة، والابتعاد عن الملاعب لمدة أسبوعين إلى 3 أسابيع.. نتمنى للسوري المواس الشفاء العاجل والعودة السريعة للملاعب”.


يشار إلى أن الشرطة تغلب على الصفاقسي (1-0)، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الملك سلمان للأندية العربية المقامة حاليا بالسعودية.

The post ضربة قوية لنادي الشرطة في البطولة العربية appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
حملة أمنية تنتهي بالقبض على 120 مخالفا غالبيتهم أجانب في منطقة الدورة ببغداد هل تحولت بغداد الى مركز حيوي للعصابات الاجنبية.. الامن النيابية تعلق- عاجل التقاعد تعلن صرف مكافأة نهاية الخدمة ارتفاع العقود الآجلة للنفط بعد رفع السعودية سعر البيع الرسمي للخام الخفيف ارتفاع أسعار النفط وخام برنت يسجل 83.24 دولار للبرميل واع / وفد نيابي برئاسة نائب رئيس مجلس النواب يصل إلى روما القبض على 4 متهمين بتجارة الكتب الأثرية في صلاح الدين اعتقال 3 مطلوبين بالمخدرات بينهم امرأة في ميسان الدفاع تنفي مجددا إحالة ضباط برتبة فريق إلى التقاعد او الآمرة القبض على متهم بالقتل وآخر بالإخبار الكاذب في بغداد وذي قار بعد مئات الوفيات.. الصحة تصدر توصيات للوقاية من الإيدز خارطة طريق حكومية تمكن TBI من تحصيل ديون متعثرة بذمة المقترضين "يشترونه وكأن نهاية العالم غدا".. ماذا يفعل الصينيون بأسعار الذهب محمد صلاح يسجل هدفا نادرا في مرمى توتنهام العراق يستورد تمور إيرانية بأكثر من 9 ملايين دولار خلال 2023 مستشار لرئيس الوزراء يكشف عن تقدم بتنفيذ مشروع مترو بغداد.. وهذا موعد انجازه القبض على 11 متسللا عند حدود السليمانية انتصاران في دوري نجوم العراق وزارة الكهرباء تبحث مع شركة أوربكان القطرية لإنشاء محطة بخارية في بيجي مجلس بغداد يعلق على تكثيف العمليات الأمنية: ستحد من الجرائم صحيفة إسبانية: برشلونة خسر ليلة أمس 8 ملايين يورو أستراليا تبحث أوضاع رعاياها المحكومين بالعراق بعد الثقافة.. نقابة الصحفيين ترفض مهرجان حسون وتصفه بـ"الماجن" مجلس الاستخبارات الوطني يناقش الملف الأمني بين بغداد وأربيل مقتل شخص وإصابة اخر بمشاجرة مسلحة في بغداد