عبر 180 جولة.. هيئة الإعلام تجري أكثر من ألفي فحص لخدمات الإتصال والإنترنت

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت هيئة الاعلام والاتصالات، اليوم الثلاثاء، اجراء اكثر من الفي فحص لخدمات الاتصالات والانترنت عبر 180 جولة فنية خلال عطلة العيد.  

وقال رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن “الهيئة نفذت أكثر من ألفي عملية فحص لخدمات الاتصالات والإنترنت عبر شركات الهاتف النقال خلال عيد الأضحى المبارك”. 

 وأوضح المؤيد أنه “في إطار مساعي الهيئة لضمان استقرار خدمات الاتصال وتداول البيانات خلال عطلة عيد الأضحى فقد تم تنفيذ 180 جولة ميدانية من قبل الكوادر المختصة للهيئة”. 

وأضاف” كما تم خلال هذه الفترة إجراء ٢٣٥١ فحصاً لخدمات الاتصالات والإنترنت التي يتم تقديمها من قبل شركات الهاتف النقال وفي عموم محافظات البلاد”. 

وأكد رئيس هيئة الإعلام أن “غرفة العمليات المركزية للهيئة كانت تشرف على مدار الساعة على عمل الفرق الفنية وبالتنسيق مع فرق مختصة لشركات الهاتف النقال حيث تم حل العديد من المشاكل بصورة آنية وحل الاختناقات التي حصلت في بعض المناطق المكتظة بالمحتفلين”. 

يذكر أن هيئة الإعلام والاتصالات شكلت في وقت سابق غرفة عمليات مركزية للإشراف على جودة خدمات الهاتف النقال في عموم البلاد خلال عطلة عيد الأضحى.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المعدن الأصفر يتراجع للأسبوع الثاني على التوالي الصدر يتبرع بـ15 مليون دينار للبنيان المرصوص كاشفا سبب تأخيرها.. اليكتي يحدد موعد إرسال رواتب موظفي إقليم كردستان مكونة من 9 متهمين.. الإطاحة بعصابة "باكستانية" ببغداد مختصة بخطف وابتزاز "الأجانب" تعرف على سعر تذكرة مباراة منتخبنا الأولمبي في أولمبياد باريس نائب: الإطار رفض تعديل النظام الداخلي للبرلمان لأنه يخالف قرارات المحكمة الاتحادية وزير النفط يعلن عبر "بغداد اليوم" تشكيل لجنتين لاستئناف تصدير نفط كردستان عن طريق سومو القبض على 3 أشخاص "طعنوا" مواطنا بآلة جارحة في كرادة بغداد محافظ بغداد يعلن افتتاح مدخل بغداد-الموصل نهاية العام الجاري واسط تقرر تعويض الفلاحين عن محاصيلهم المتضررة بسبب الظروف الجوية الأخيرة الكشف عن أسباب استبدال الشركة الاستشارية الإيطالية لطريق التنمية في العراق تاجر مخدرات خطير و 19 مطلوبا في قبضة شرطة بابل السوداني يوجه باستقبال لاعبي ومسؤولي منتخبنا الأولمبي في مطار بغداد الكشف عن أسباب استبدال الشركة الاستشارية الإيطالية لطريق التنمية في العراق - عاجل السيول تجرف 3 أطفال بنينوى والنجدة تنتشل جثتي اثنين منهم في دجلة في ليلة واحدة.. الداخلية تعتقل 110 مخالفين أجانب و 22 متهما بعملية "سبع قصور والبساتين" القبض على شخصين يدعمان مفارز داعش في سامراء الدوري الإسباني.. تشكيلة برشلونة لمواجهة جيرونا وزير الداخلية يؤكد على نصب كاميرات ذكية في جميع المناطق مع وجود فراغ خزني يصل لـ100 مليار م3.. أمطار آيار تسعف سدود 3 مناطق في العراق أسعار صرف الدولار في بورصة بغداد الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في أسواق بغداد رونالدو وماني يقودان تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة اولمبياد باريس.. مجموعات مسابقة كرة القدم بعد ختام كأس آسيا تحت 23 عاما خام البرنت ينخفض عند لـ82 دولارا للبرميل