على خلفية تجاوز قائد شرطة البصرة.. مدير شرطة المدينة يستقيل من منصبه (فيديو)

بغداد اليوم – بغداد 

قدم مدير شرطة قسم المديّنة العميد محمد ناصر السعدون، اليوم الأربعاء، استقالته من منصبه على خلفية تجاوز قائد شرطة البصرة على العشائر. 

واظهر مقطع فيديو حصلت (بغداد اليوم) اعلان “العميد محمد ناصر السعدون لاستقالته إثر التجاوز على شيوخ العشائر من قبل قائد شرطة البصرة اللواء قاسم العتابي”.

وفي وقت سابق، كشفت قبيلة السعدون العريقة، عن قيامها برفع دعوى قضائية ضد قائد شرطة البصرة اللواء قاسم العتابي على خلفية الإساءة “الخادشة” للحياء بحق العشائر. 

وقال مصدر مطلع لـ(بغداد اليوم) أنه “في تمام الساعة التاسعة مساءا من يوم 13/5/2023، عقد مؤتمر من قبل قيادة شرطة البصرة برئاسة اللواء قاسم راشد العتابي وبحضور كافة مدراء مديريات واقسام قيادة الشرطة”، مبينا انه “عند طرح مواضيع وامور تخص اوامر القبض والجريمة الأخيرة التي حصلت في قضاء الزبير والتي على إثرها تم قتل معاون قضائي فيها قبل ايام، تهجم قائد الشرطة مباشرة وبصوت عالي مستخدماً الفاظاً نابية (تعذر على بغداد اليوم ذكرها حفاظا على الذوق العام)”. 

وأشار الى أنه “خلال ذلك صمت الحاضرين من ضباط ومدراء البصرة الجالسين، فيما جاء الرد من العميد الشيخ محمد ناصر السعدون أحد مشايخ السعدون في البصرة /مدير شرطة قضاء المديّنة داخل المؤتمر “.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر عمليات بغداد تغلق ساحات لوقوف السيارات غير الرسمية بجانب الكرخ شاحنات ديالى تتضامن مع نظيراتها بباقي المحافظات وتقطع طريقا رئيسيا الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف- عاجل توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل الإطاحة بأربعة تجار آثار وأسلحة ومطلوب بالإرهاب في بابل وزير العمل يوجه بزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS) صحة كركوك تسجل إصابتين بالحمى النزفية نوارس السليمانية تقلق بغداد.. وتقيد لحركة الدواجن والطيور توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل - عاجل ضبط نفق تحت الأرض بطول 200 متر تابع لداعش في نينوى (فيديو) النقل تعلن تخفيض اجور استبدال وتجديد الخطوط الشمالية صالح يكشف تسديد العراق أموال صندوق النقد الدولي بالكامل السوداني: المواطنون يتحملون الحفريات والأتربة من اجل الانتقال لواقع أفضل بالوثيقة.. إنهاء تكليف مدير عام توزيع كهرباء بغداد حسين عطا دهش تعليق برلماني على احتجاز 11 حاجا عراقيا: مشهد يتكرر كل موسم حكومة بغداد تتحرك لانهاء ملف الاختناقات المرورية.. "التنقل الجماعي" ضمن الحلول عمليات بغداد تطيح بـ"ارهابي" وآخر "مبتز" في جانب الكرخ صرف المنحة المالية لموظفي الاقتراع القضاء يحدد الاحد المقبل موعدا للنظر بدعوى حكومة الاقليم ضد مفوضية الانتخابات الشمري يعلن من ميسان رفع السيطرات "غير المجدية" ويوجه دعوة بشأن الأسلحة.. فيديو بيانات التضخم تعزز توقعات خفض الفائدة وتضعف الدولار في ظل توقعات خفض الفائدة الأمريكية.. المعدن الاصفر ينتعش ادخال مبيعات النفط المحلية والكهرباء في الموازنة.. مختص يوضح الايجابيات والسلبيات