على غرار أفلام هوليوود.. إيراني يقتل عراقيين ويرمي جثتهما في الاهواز

على غرار أفلام هوليوود.. إيراني يقتل عراقيين ويرمي جثتهما في الاهواز

في جريمة مروعة قد لا تراها إلا في الأفلام، شهدت محافظة البصرة جنوبي العراق “فاجعة أليمة”، تمثلت بمقتل شابين وإصابة آخر في مدينة الاهواز الإيرانية ورمي جثتهما على ضفاف أحد الأنهر.

شخص مقرب من سائق مركبة (التكسي) التي كانت تقل الأشخاص الثلاثة، كشف تفاصيل الحادث.

ويقول المواطن البصري في حديث لقناة هنا العراق الاخبارية أن “ثلاثة أشخاص من محافظة البصرة من منطقة الهارثة تحديداً، كانت لديهم زيارة الى مدينة الاهواز الإيرانية، واثناء عودتهم تعرضت مركبتهم الى اصطدام من قبل مركبة إيرانية (نوع سايبا)”.

ويضيف: “وعندما نزل أحد العراقيين لتفقد الوضع ومعرفة أسباب الحادث من الشخص المتسبب، أطلق الشخص الإيراني النار وتسبب بإصابته، واختطف الشخصين الاخرين اللذان كان يركبان بالجانب الخلفي من السيارة”.

ويتابع حديثه، قائلاً: “صاحب المركبة، التي كانت تقل العراقيين، (وهو إيراني من الاهواز أيضا) حمل المصاب وانطلق به نحو المستشفى، وبعد تلقي الشخص المصاب العلاج في المستشفى هرب الى جهة مجهولة”.

بدوره، أكد صاحب مركبة الإسعاف، حسن لفتة، عثوره على جثتين لشابين عراقيين في منطقة الجادة بإيران.

ويذكر لفتة في حديث لقناة هنا العراق، أنه “نقل يوم أمس الأحد، جثتين لشابين عراقيين، مقتولين في محافظة الاهواز الإيرانية”، مبينا أن “سبب الاغتيال غير معروف سواء كان لسرقتهما أم قضايا أخرى”.

المصدر محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر عمليات بغداد تغلق ساحات لوقوف السيارات غير الرسمية بجانب الكرخ شاحنات ديالى تتضامن مع نظيراتها بباقي المحافظات وتقطع طريقا رئيسيا الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف- عاجل توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل الإطاحة بأربعة تجار آثار وأسلحة ومطلوب بالإرهاب في بابل وزير العمل يوجه بزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS) صحة كركوك تسجل إصابتين بالحمى النزفية نوارس السليمانية تقلق بغداد.. وتقيد لحركة الدواجن والطيور توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل - عاجل ضبط نفق تحت الأرض بطول 200 متر تابع لداعش في نينوى (فيديو) النقل تعلن تخفيض اجور استبدال وتجديد الخطوط الشمالية صالح يكشف تسديد العراق أموال صندوق النقد الدولي بالكامل السوداني: المواطنون يتحملون الحفريات والأتربة من اجل الانتقال لواقع أفضل بالوثيقة.. إنهاء تكليف مدير عام توزيع كهرباء بغداد حسين عطا دهش تعليق برلماني على احتجاز 11 حاجا عراقيا: مشهد يتكرر كل موسم حكومة بغداد تتحرك لانهاء ملف الاختناقات المرورية.. "التنقل الجماعي" ضمن الحلول عمليات بغداد تطيح بـ"ارهابي" وآخر "مبتز" في جانب الكرخ صرف المنحة المالية لموظفي الاقتراع القضاء يحدد الاحد المقبل موعدا للنظر بدعوى حكومة الاقليم ضد مفوضية الانتخابات الشمري يعلن من ميسان رفع السيطرات "غير المجدية" ويوجه دعوة بشأن الأسلحة.. فيديو بيانات التضخم تعزز توقعات خفض الفائدة وتضعف الدولار في ظل توقعات خفض الفائدة الأمريكية.. المعدن الاصفر ينتعش ادخال مبيعات النفط المحلية والكهرباء في الموازنة.. مختص يوضح الايجابيات والسلبيات