للمرة الثانية تواليا.. قطر تتوج بكأس آسيا بعد هزيمة نشامى الأردن

متابعة / المركز الخبري الوطني
توّج منتخب بالمركز الأول لبطولة آسيا بعد تحقيقه الفوز على نظيره في المباراة الختامية لمنافسات كأس آسيا لكرة القدم 2023 التي استضافتها دولة قطر.
وانطلقت المباراة عند الساعة السادسة مساءً على ملعب لوسيل المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة.
وانتهى الشوط الاول بتقدم منتخب قطر بهدف دون رد جاء هدف قطر من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب أكرم عفيف في الدقيقة 22 .
وفي الشوط الثاني سجل الاردن هدف التعديل في الدقيقة 67 عن طريق يزن النعيمات ، ومن ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم الصيني للمنتخب القطري سجل أكرم عفيف في الدقيقة 73 هدف قطر الثاني والسابع له في البطولة ليضمن لقب هداف آسيا بعدما اجتاز عدد اهداف اللاعب العراقي ايمن حسين الذي يمتلك 6 أهداف، ومن ركلة جزاء ثالثة سجل لاعب قطر اكرم عفيف هاترك والهدف الثالث لقطر في الدقيقة 90+5 ليرفع رصيده الشخصي إلى 8 اهداف ويحلق بعيداً بلقب الهداف.
وقدم النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم “يونس محمود” ختام كأس بطولة آسيا قبل المباراة النهائية بين منتخبي قطر والأردن، بعد أن تم اختياره من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

The post للمرة الثانية توالياً.. قطر تتوج بكأس آسيا بعد هزيمة نشامى الأردن appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
خبير يتحدث عن "الحاجز الأكبر" وإيجابيات دمج المصارف العراقية والعربية بيانات التضخم الامريكية تطيح بأسعار الذهب للمرة الاولى منذ 6 أسابيع انتعاش اسعار النفط عالميا بعد خسائر استمرت أسبوعين قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال"أمفهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" بغداد.. انخفاض طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة- عاجل أسعار صرف الدولار في تعاملات اليوم دوري نجوم العراق اليوم مواجهتان في ختام الجولة النفط يلامس لـ90 دولارا للبرميل مليات بغداد تعلن اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب العاصمة بحضور السوداني.. افتتاح مؤتمر العمل العربي بدورته الـ 50 في بغداد مصرع 2 واصابة آخرين بحادثين منفصلين في بغداد وديالى حالة واحدة تضمن تتويج ريال مدريد بالدوري السبت المقبل خام البصرة يغلق على ارتفاع حالة الطقس.. امطار وانخفاض في درجات الحرارة بدءا من الغد العراق على موعد مع امطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة- عاجل اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب بغداد الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يوما بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضباط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا