الشمري من مقر عمليات “البتاوين” يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة

بغداد اليوم –  بغداد 

كشف وزير الداخلية عبد الامير الشمري، اليوم السبت (27 نيسان 2024)، عن الأهداف المرسومة لعملية البتاوين الامنية في العاصمة بغداد، فيما شدد على ضرورة الاستمرار بمحاربة الجريمة بمختلف صورها.

وقال المكتب الإعلامي للشمري في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن “وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، ترأس اليوم السبت، اجتماعاً في مقر العمليات المسيطر في منطقة البتاوين ببغداد، بحضور السادة وكلاء الوزارة والمدراء العاملين والقادة والسيد الوكيل البلدي لأمانة بغداد”، مبيناً أنه “جرت خلال هذا الاجتماع مراجعة نتائج العملية الأمنية التي شرعت بها الوكالات والدوائر التخصصية في وزارة الداخلية يوم الخميس الماضي، وتحليل البيانات الخاصة بها والتي جاءت بهدف تعزيز الأمن والاستقرار ضمن هذه المنطقة بالتزامن مع حملة بلدية لتقديم الخدمات للمواطنين ورفع التجاوزات خاصة بعد أن تم فتح شوارع المنطقة وعودة المصالح والحياة لها”.

وشدد الشمري بحسب البيان، على “ضرورة إدامة الأمن بشكل كامل في منطقة البتاوين والاستمرار بمحاربة الجريمة بمختلف صورها والحفاظ على المكتسب الأمني المتحقق خلال هذا العملية الأمنية”.

وأكد على “أهمية عودة منطقة البتاوين كواجهة من واجهات العاصمة بغداد لموقعها الاستراتيجي ومكانتها الاقتصادية واحتوائها على العديد من الأماكن المهمة من بينها الفنادق وغيرها وتشجيع الحركة التجارية ضمن هذه المنطقة”.

وشنت وزارة الداخلية فجر الخميس حملة امنية بمئات عناصر وضباط الشرطة، في منطقة البتاوين وسط العاصمة بغداد، اسفرت عن اعتقال اكثر من 307 شخص متهم بالدعارة والاتجار بالبشر والمخدرات وحيازة الأسلحة وغيرها من الجرائم.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على متهم يقوم بالترويج للنظام "المقبور" في الديوانية واسط.. القبض على 9 متهمين حاولوا الاعتداء على مستشفى حكومي عمليات بغداد تطيح بعصابة تتعاطى المخدرات اطلقت النار في الزعفرانية مصدر يكشف 5 ملفات ناقشها وزير الداخلية في زيارة خانقين عمليات بغداد توضح بشأن اطلاق النار على شركة في الكرادة بعد 3 أعوام على ولادتهما.. سببان محتملان وراء الغاء قيادتي عمليات "الكرخ والرصافة" ضبط انفاق ومخابئ تحت الأرض تابعة إلى داعش في نينوى تصل لـ 6 ملايين.. الداخلية تكشف آليات شراء الأسلحة المتوسطة من المواطنين مصرف التنمية الدولي يختتم مؤتمر اتحاد المصارف العربية في بغداد كراعي ماسي. مصرف التنمية الدولي يُعلن افتتاح فرعه الجديد في أربيل. إيران: سنواصل تصدير الغاز إلى العراق لـ 5 سنوات أخرى ما حقيقة الخلاف بين "سرايا السلام" و "العتبة العسكرية" القبض على 27 متهما ومطلوبا للقضاء وضبط أسلحة غير مرخصة في بغداد وميسان العراق يعلن استرداد 3 إرهابيين متورطين بجريمة سبايكر الأوقاف النيابية: 39 ألف حاج حصة العراق والتنازل عن الفريضة "مشروط" هجوم مسلح على شركة للتجارة في كرادة بغداد وقوة أمنية تعتقل المنفذين.. فيديو الأولى بتاريخ القضاء العراقي.. جنايات نينوى تجري محاكمة عبر برنامج الفيديو كونفرس النزاهة تعلن نتائج استبانة تعاطي الرشوة بدوائر التسجيل العقاري أسعار "المعدن النفيس" تتأرجح في تعاملات الخميس واع / السوداني يفتتح مشروع توسعة مصنع إنتاج السكر وثلاثة مصانع أخرى هل سرطنت أبراج الاتصالات "خالص ديالى".. التحقيقات لم تتوصل لدليل والأهالي يرفضونها الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي في بغداد طقس العراق.. أمطار وتصاعد للغبار خلال الايام المقبلة النزاهة تعلن نشاطات مكتب الإعلام والاتصال الحكومي خلال نيسان 2024 بينهم طفل.. مصرع واصابة 5 اشخاص بحادث سير شرقي بغداد