ليفربول يقتحم صفقة مبابي بعرض خيالي

متابعة/ المركز الخبري الوطني
كشف أحد المقربين من ممثلي النجم الفرنسي كيليان مبابي عن مفاجأة مدوية تتعلق بمستقبله، في ظل الأنباء المتواترة التي تربطه بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري عن باريس سان جيرمان.

وزعمت تقارير عدة أن مبابي أبلغ باريس سان جيرمان بأنه لن يفعل بند التمديد في عقده الذي ينتهي بختام الموسم المقبل.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال لصفوف ريال مدريد، علما بأنه أبرم اتفاقا مع الميرنجي العام الماضي، قبل تجديد عقده مع باريس، ثم تجددت محاولات مغادرته إلى سانتياجو برنابيو هذا العام.

لكن ماركو كيرديمير وكيل اللاعبين الشهير التابع للفيفا، الذي تربطه علاقات جيدة مع ممثلي كيليان مبابي، كشف عن اهتمام نادي ليفربول بضم اللاعب.

وقال كيرديمير في تصريحات لراديو ماركا الإسباني: “ليفربول على استعداد لدفع 250 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة لمبابي، من أجل الحصول على خدماته”.

وأضاف: “ليفربول سينافس ريال مدريد على صفقة مبابي، والقرار الأخير سيحسمه اللاعب بنفسه”.

The post ليفربول يقتحم صفقة “مبابي” بعرض خيالي appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الرافدين يمنح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة ارتفاع طفيف بسعر الصرف.. أكثر من 146 الفا لكل 100 دولار مقتل شخص بإطلاق نار قرب جامعة جیهان في أربيل جنايات الانبار: السجن سبع سنوات بحق معقب لقيامه بإصدار بطاقات "كي كارد" مزورة إسعار النفط العالمية تعود للارتفاع هل ديون العراق تشكل خطرا على الاقتصاد.. البرلمان يجيب رهانات الفائدة الامريكية تعزز بريق المعدن الأصفر عالميا جنايات الكرخ: السجن عشر سنوات بحق منتحل صفة موظف في مكتبي رئيس الوزراء والجمهورية إعتقال 34 متهما بينهم عنصر بداعش في بغداد القبض على متهم بسرقة 30 مليون دينار من داخل قاصة شرقي بغداد الإطاحة بـ 15 تاجرا ومروجا للمخدرات في 4 محافظات ارتفاع اسعار صرف الدولار في التعاملات الصباحية ارتفاع اسعار خام البصرة الثقيل والمتوسط انتخابات كردستان على طاولة رئيس المحكمة الاتحادية وبلاسخارت وزير النفط يوجه بالإسراع في استثمار الغاز المصاحب لدعم طاقة العراق الاطار يطالب الكتل السنية بتحمل مسؤوليتها تجاه شغور منصب رئيس البرلمان وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية امانة بغداد تحقق نسب انجاز متقدمة في محطة رفع مساعدة بمشروع البوعيثة العراق يوقف استيراد ستة محاصيل زراعية لوفرتها محليا أسايش أربيل تقبض على تاجر مخدرات هندي مجلس محافظة بغداد: مياه العاصمة ملوثة بنسبة 50% لـ 3 أسباب في 3 أشهر.. هكذا ربح مصرف واحد حوالي 40 مليار دينار من مزاد العملة تكليف مدير جديد لجهاز الأمن الوطني في الأنبار الإعمار: قرب الإعلان عن مدن سكنية جديدة في 6 محافظات شهر العسل انتهى وأزمة الرواتب مستمرة.. بغداد وأربيل تتبادلان الاتهامات والحلول غائبة