محافظ الديوانية يبحث مع رئيس لجنة الخدمات النيابية اختيار وتنفيذ مشاريع البنى التحتية

الديوانية / تركي حمود

بحث محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الاله الشهد مع رئيس لجنة الخدمات النيابية علي جاسم الحميداوي اختيار وتنفيذ مشاريع البنى التحتية والاستراتيجية في المحافظة بحضور عضو البرلمان حيدر شيخان وعدد من مدراء الدوائر والمؤسسات الخدمية في المحافظة.

وتضمن اللقاء “مناقشة الية اختيار وتنفيذ مشاريع البنى التحتية والاستراتيجية في المحافظة الخاصة بتنمية الاقاليم والامن الغذائي لتكون مشاريع ستراتيجية كبيرة وذات رؤية مستقبلية تشمل التوسع السكاني الحاصل في المدينة واختيارها حسب الكثافة السكانية بالتعاون مع دائرة التخطيط العمراني”.

وقال الشهد “ان المحافظة تعاني من نقص كبير في تقديم الخدمات وتنفيذ المشاريع الخدمية، ويعود السبب الى عدم تأهيل الاحياء تأخير أنجاز مشروع مجاري الديوانية الكبير الذي بدوره تسبب بتوقف العديد من المشاريع الخدمية في المدينة “.

ودعا الشهد رئيس واعضاء لجنة الخدمات النيابية ” الى السعي مع الحكومة الاتحادية ووزراء التخطيط والمالية والبلديات في تسهيل اجراءات ومعالجة المشاكل الفنية والهندسية المتعلقة بها ومصادقة المشاريع للاسراع في اكمال اعمالها ضمن المدد الزمنية المحدد”.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزير النفط يتحدث عن وحدة الازمرة في مصافي الجنوب واهميتها في تقليل استيراد البنزين خبير يعلق على استخدام العملة العراقية بالتعاملات التجارية مع إيران الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات بارزاني يعلن بداية جديدة للعلاقات بين الاقليم وايران استخدام العملة الوطنية بالتعاملات التجارية مع إيران.. خبير يعلق على خسائر العراق احتراق سيارة في منطقة المنصور مساع بين وزارتي النفط والكهرباء لزيادة الطاقة التوليدية للشبكة الوطنية الرشيد يقرر زيادة سقف منح قروض البناء الى 75 مليونا الإطاحة بـ"مسؤول جمع الجباية" لدى داعش في نينوى النقل : 213 الف مسافر تم نقلهم على متن الناقل الوطني لشهر نيسان الإطاحة بشبكة لتجارة ونقل المخدرات في بغداد الموصل تسجل ثاني إصابة بالحمى النزفية الرشيد يقرر زيادة سقف منح قروض البناء الى مليونا الصحة تصدر توجيها يخص أطباء الاسنان مستشار للسوداني: العقوبات على 32 مصرفا أهليا تسببت بمشكلات مالية داخل العراق (فيديو) مزايا الري الحديث.. على ماذا سيحصل الفلاح الذي "يسقي محصوله بالتقنيات" تعليمات للمشاركين بإحياء الذكری السنوية لاستشهاد السيد الصدر المرور تعلن المباشرة بفتح مجسر المهندسين على سريع قناة الجيش الاعرجي يناقش التعاون في مجال حقوق الإنسان بين العراق وايران بغداد/ المركز الخبري الوطني ناقش مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي اليوم الثلاثاء مشرو... المحكمة الاتحادية تصدر أمرا ولائيا بإيقاف إجراءات عمل المفوضية بشأن انتخابات كردستان القاضي حنون يقترح تأسيس مجلس رؤساء أجهزة إنفاذ القانون العربية المعنية بالنزاهة ومكافحة الفساد صدور امر ولائي بأيقاف اجراءات عمل المفوضية بخصوص انتخابات اقليم كردستان لمخالفته التعليمات.. توقيف مدير مرور السليمانية لمدة شهر عبر "بغداد اليوم".. الزراعة تزف بشرى للفلاحين المتضررين جراء الأمطار والسيول إيران ستصدر 300 ألف طن من بيض المائدة لـ9 دول بينها العراق