مدير عام إنتاج كهرباء الفرات الاوسط يتفقد محطتي المسيب الحرارية والغازية لمتابعة الصيانات والانتاج المتحقق

مدير عام إنتاج كهرباء الفرات الاوسط يتفقد محطتي المسيب الحرارية والغازية لمتابعة الصيانات والانتاج المتحقق

بابل ـ اعلام ‏وزارة الكهرباء
الاربعاء ١٢ نيسان ٢٠٢٣

تفقد المهندس محمد فضيل وحيد مدير عام الشركة العامة لإنتاج الطاقة الكهربائية الفرات الاوسط، محطة كهرباء المسيب الحرارية لمتابعة اعمال الصيانات والتاهيل ونسب تقدم العمل لكلا الوحدتين الثالثة والرابعة، وكان في استقبالهِ المهندس ابراهيم محمد گحيط مدير المحطة.
ابتدأ وحيد زيارته بعقد اجتماع بحضور مدير المحطة والكادر المتقدم، وتم مناقشة سير تقدم العمل وبعض القضايا الفنية المتعلقة بالوحدات التوليدية والمشكلات التي تواجه سير العمل ووضع حلول ناجعة لضمان ديمومة عمل الوحدات، كما اجرى جولة ميدانية في موقعي المرجل والتورباين لمشاهدة الاعمال عن كثب في الوحدات التوليدية الثالثة والرابعة ومتابعة الانتاج المتحقق للوحدات الاخرى، مثنيا على تظافر جهود ملاكات المحطة مشددا على بذل المزيد خدمة للصالح العام، موعزا بان تكون جميع وحدات المحطة جاهزة للعمل لرفد الشبكة الوطنية خلال فصل الصيف.
على صعيد متصل تفقد وحيد محطة كهرباء المسيب الغازية للاطلاع على اعمال تنصيب ابراج التبريد للوحدات التوليدية وتنصيب منظومة Self Cleaning .

اترك تعليقا
آخر الأخبار
السوداني يوجه بإزالة التجاوزات أمام مشروع جسر غزة حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض سعر الفضة يرتفع الى أعلى مستوى له منذ أكثر من عقد خلال ساعات من الجريمة.. القبض على متهم قتل والده المنتسب في الداخلية السوداني يتابع ميدانيا سير الأعمال التنفيذية في مشروع جسر غزة للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل بينهم حالة حرجة.. أربعة مصابين بحادث سير على طريق ديوانية بابل (صور) مقتل منتسب بالداخلية على يد "ابنه" في منطقة الحسينية شمال بغداد السوداني يوافق على دعم الحجاج بمبلغ 39 مليار دينار لتقليل تكلفة الحج تكليف حسين فاضل المالكي برئاسة اتحاد مقاولي البصرة.. وثيقة البرلمان يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القبض على سبعة مسافرين بحوزتهم مواد مخدرة في ثلاث محافظات بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية التربية تعلن نجاح امتحانات السادس الابتدائي غرفة عمليات عليا تدير ملف تفويج الحجاج عبر "عرعر" الحدودي: خطة الأمن بدأت - عاجل إصابة اثنين من العمال بحريق داخل مطعم شرقي بغداد بعد طلب من الانتربول.. تفاصيل تسليم أحد مهربي البشر بالاقليم الى السلطات الأوربية- عاجل طقس العراق.. تصاعد الغبار وارتفاع بدرجات الحرارة أمطار خفيفة مع تصاعد للغبار وارتفاع بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة أسعار صرف الدولار تسجل استقرارا على ارتفاع في اسواق بغداد دوري النجوم .. 4 مواجهات في ختام الجولة 29 اليوم بتهم منظمة وجنائية.. اعتقال 38 مطلوبا في جانبي الكرخ الرصافة ارتفاع اسعار النفط.. برنت عند 83 دولارا للبرميل تفريج أولى قوافل الحج من مطار بغداد الدولي