وزيرة الاتصالات: مشروع GPS LVN من المشاريع المهمة في الحد من الفساد

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أكدت وزيرة الاتصالات، هيام الياسري ان مشروع GPS LVN من المشاريع المهمة في الحد من الفساد خلال تتبع مركبات النفط بطريقة إلكترونية اوتوماتيكية.

وقالت الياسري في كلمة لها خلال حفل إطلاق مشروع منصة تتبع المركبات وحضره /المركز الخبري الوطني/: إن “كل الشعب العراقي معي في اصرارنا على مكافحة الفساد وتصحيح بيئة الخدمات في قطاع الاتصالات، مبيناً ان ،مشروع GPS LVN واحدة من اهم خطوات وزارة الاتصالات اتجاة الحوكمة الالكترونية والتحول الرقمي والتي هي من أولويات حكومة الخدمات في دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ودعمه المباشر “.

وأضافت “وجدنا مشروع تتبع المركبات مثل العديد من المشاريع المتلكئة رغم أهميتها، حيث تابعنا بشكل شخصي تذليل المعوقات والعقبات التي تواجه المشروع وعملنا مع الشركة العامة للاتصالات على تحسين المشروع ودفعه إلى الأمام “.

أردفت: “مشروع GPS LVN من المشاريع المهمة التي تعد وحدة من البنات الأساسية للتحول الرقمي في العراق واعتماد المنصات الالكترونية في تتبع المركبات، مشيرة إلى ان ،هذا المشروع واحد من أساليب الحد من الفساد من خلال تتبع مركبات النفط والحد من تهريبه بطريقة إلكترونية اوتوماتيكية”.

واوضحت بان “هذا المشروع سيخدم كثير من مؤسسات الدولة وشركات القطاع الخاص والمواطنين، مؤكدة دعمها لشركات القطاع الخاص التي تلتزم بالقوانين والسياسات”.

واختتمت بالقول ان “مايميز مشروع GPS LCN انه صنع بايدي عراقية بحتة و نفتخر بان لدينا شباب عراقي يمكن ان ينتج مثل هذه الإبداعات”.

The post وزيرة الاتصالات: مشروع GPS LVN من المشاريع المهمة في الحد من الفساد appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
إيران ستصدر 300 ألف طن من بيض المائدة لـ9 دول بينها العراق الرافدين يمنح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة ارتفاع طفيف بسعر الصرف.. أكثر من 146 الفا لكل 100 دولار مقتل شخص بإطلاق نار قرب جامعة جیهان في أربيل جنايات الانبار: السجن سبع سنوات بحق معقب لقيامه بإصدار بطاقات "كي كارد" مزورة إسعار النفط العالمية تعود للارتفاع هل ديون العراق تشكل خطرا على الاقتصاد.. البرلمان يجيب رهانات الفائدة الامريكية تعزز بريق المعدن الأصفر عالميا جنايات الكرخ: السجن عشر سنوات بحق منتحل صفة موظف في مكتبي رئيس الوزراء والجمهورية إعتقال 34 متهما بينهم عنصر بداعش في بغداد القبض على متهم بسرقة 30 مليون دينار من داخل قاصة شرقي بغداد الإطاحة بـ 15 تاجرا ومروجا للمخدرات في 4 محافظات ارتفاع اسعار صرف الدولار في التعاملات الصباحية ارتفاع اسعار خام البصرة الثقيل والمتوسط ثلاثة تحالفات سنية تدعو لعقد جلسة انتخاب رئيس البرلمان المركز الخبري ينشر المراكز الصحية في البلاد المخصصة لتلقيح وفحص المشمولين بالحج انتخابات كردستان على طاولة رئيس المحكمة الاتحادية وبلاسخارت وزير النفط يوجه بالإسراع في استثمار الغاز المصاحب لدعم طاقة العراق الاطار يطالب الكتل السنية بتحمل مسؤوليتها تجاه شغور منصب رئيس البرلمان وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية امانة بغداد تحقق نسب انجاز متقدمة في محطة رفع مساعدة بمشروع البوعيثة العراق يوقف استيراد ستة محاصيل زراعية لوفرتها محليا أسايش أربيل تقبض على تاجر مخدرات هندي مجلس محافظة بغداد: مياه العاصمة ملوثة بنسبة 50% لـ 3 أسباب في 3 أشهر.. هكذا ربح مصرف واحد حوالي 40 مليار دينار من مزاد العملة