النفط: إيرادات شهر كانون الأول بلغت أكثر من 8 مليار

بغداد / المركز الخبري الوطني

أعلنت وزارة النفط، اليوم الأربعاء، عن مجموع الصادرات والايرادات المتحققة لشهر كانون الاول الماضي.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/: “بحسب الاحصائية الاولية الصادرة عن شركة تسويق النفط العراقية “سومو”، بلغ مجموع كمية الصادرات من النفط الخام (108) ملايين (56) الفا و(590) برميلاً ، بايرادات بلغت (8.316) مليارات دولار”.

وأشارت الاحصائية، إلى أن “مجموع الكميات المصدرة من النفط الخام لشهر كانون الاول الماضي من الحقول النفطية في وسط وجنوب العراق بلغت (107) ملايين و(592 ) الفا و(532) برميلا،في حين بلغت الكميات المصدرة الى الأردن (464) الفاً و(58) برميلا”.

وبينت، أن “معدل الكميات اليومية المصدرة بلغت (3) ملايين و(486) الف برميل في اليوم، وقد بلغ معدل سعر البرميل الواحد (76.96) دولاراً”.

The post النفط: إيرادات شهر كانون الأول بلغت أكثر من 8 مليار appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر إقتصاد Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تحكمها ثلاثة أبعاد.. البرلمان يتحدث عن أولوية استراتيجية بالأمن القومي العراقي نيجيرفان بارزاني يؤكد ضرورة وضع الخطط العاجلة لمواجهة مخاطر التغير المناخي فريق من مكتب السوداني ومؤسسة الشهداء يجري أعمال حفر وسط بابل للبحث عن مقبرة جماعية رئيس مجلس القضاء يتلقى دعوة رسمية لزيارة أذربيجان القبض على 16 متهما غالبيتهم أجانب في رصافة بغداد العراق وسوريا يوقعان مذكرة تعاون أمني لمكافحة المخدرات وضبط الحدود الأمن النيابية "على علم" بفساد السيطرات الخارجية.. و الحل بـ"مداخل المدن" السوداني يؤكد استعداد العراق لاستضافة مؤتمر الشبكة العربية في بغداد الخامس من نوعه.. حريق يلتهم 15 دونما من حنطة ديالى و 22 فرقة لحراسة "السنابل الذهبية" اليوم.. انطلاق منافسات الجولة الـ 28 من دوري نجوم العراق وزير الداخلية يعلن توقيع مذكرة تعاون امني بين العراق و سوريا النزاهة تضبط المدير السابق لمكتب محافظ كربلاء متلبسا بالرشوة انطلاق عملية أمنية في "حزام جبارة" الزراعي شمال ديالى واع / رئيس الوزراء يصدر توجيهات تخص تنفيذ مشروع مجاري الحلة الكبير لجنة نيابية توصي بإيقاف المدارس الإلكترونية بالعراق طقس العراق.. تساقط للأمطار شمالا وغبار في الوسط والجنوب اعتقال 119 متهما بينهم 49 مخالفا في بغداد الإطاحة بثلاثة مطلوبين بتهم الإرهاب والخطف وتجارة المخدرات في بغداد والنجف ارتفاع صادرات العراق النفطية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي وزير الداخلية السوري يصل إلى بغداد وزير الداخلية السوري يصل مساء اليوم السبت إلى بغداد الإطاحة بشبكتين دوليتين مكونتين من 40 عنصرا أجنبيا في بغداد والمحافظات مركز بيئي يدعو لتشكيل "مجلس أعلى لمكافحة التغير المناخي" في العراق جهاز المخابرات يطيح بشبكتين دوليتين في بغداد والمحافظات المرور: فتح مجسر المهندسين في بغداد