انخفاض أسعار الدولار في بغداد وارتفاعها في إقليم كوردستان مع الإغلاق

شفق نيوز/ انخفضت أسعار صرف الدولار امام الدينار العراقي، اليوم الاربعاء، مع إقفال البورصة الرئيسية في بغداد، فيما ارتفعت بشكل طفيف في اربيل عاصمة اقليم كوردستان .

وقال مراسل وكالة شفق نيوز، إن بورصة الكفاح المركزية اقفلت في بغداد على 156850 ديناراً عراقياً مقابل 100 دولار . فيما كانت الاسعار صباح هذا اليوم 157100 دينار مقابل 100 دولار. واشار مراسلنا الى ان اسعار البيع والشراء في محال الصيرفة بالأسواق المحلية في بغداد انخفضت حيث بلغ سعر البيع 157750 دينارا عراقيا، بينما بلغت اسعار الشراء 155750 دينارا لكل 100 دولار اما في اربيل فقد سجل الدولار ارتفاعا طفيفا فيها حيث بلغ سعر البيع 157150 دينارا لكل 100 دولار ، وسعر الشراء 156150 دينارا مقابل 100 دولار.

المصدر شفق نيوز

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزير التربية يوجه بتفعيل مشروع رقم واحد لطي صفحة المشاريع المتلكئة وزارة النفط تنفي وجود تسرب نفطي من حقل حمرين وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين الزوراء يتغلب على القاسم بدوري نجوم العراق ذي قار والمثنى تسجلان أعلى درجات حرارة بالعراق علي الحمادي يصنع التاريخ رفقة إيبسويتش تاون بعد تأهله للدوري الانكليزي الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين الصدر يتبرع بـ15 مليون دينار للبنيان المرصوص كاشفا سبب تأخيرها.. اليكتي يحدد موعد إرسال رواتب موظفي إقليم كردستان مكونة من 9 متهمين.. الإطاحة بعصابة "باكستانية" ببغداد مختصة بخطف وابتزاز "الأجانب" تعرف على سعر تذكرة مباراة منتخبنا الأولمبي في أولمبياد باريس نائب: الإطار رفض تعديل النظام الداخلي للبرلمان لأنه يخالف قرارات المحكمة الاتحادية القبض على 3 أشخاص "طعنوا" مواطنا بآلة جارحة في كرادة بغداد محافظ بغداد يعلن افتتاح مدخل بغداد-الموصل نهاية العام الجاري واسط تقرر تعويض الفلاحين عن محاصيلهم المتضررة بسبب الظروف الجوية الأخيرة تاجر مخدرات خطير و 19 مطلوبا في قبضة شرطة بابل السوداني يوجه باستقبال لاعبي ومسؤولي منتخبنا الأولمبي في مطار بغداد السيول تجرف 3 أطفال بنينوى والنجدة تنتشل جثتي اثنين منهم في دجلة في ليلة واحدة.. الداخلية تعتقل 110 مخالفين أجانب و 22 متهما بعملية "سبع قصور والبساتين" القبض على شخصين يدعمان مفارز داعش في سامراء الدوري الإسباني.. تشكيلة برشلونة لمواجهة جيرونا وزير الداخلية يؤكد على نصب كاميرات ذكية في جميع المناطق مع وجود فراغ خزني يصل لـ100 مليار م3.. أمطار آيار تسعف سدود 3 مناطق في العراق رونالدو وماني يقودان تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة