يمنع القراءة “التقديرية” ولاحاجة للعناء.. 4 فوائد لتفعيل الجباية الالكترونية للكهرباء

بغداد اليوم-بغداد

كشفت وزارة الكهرباء العراقية، اليوم الأحد (25 شباط 2024)، عن أهمية “تطبيق الدفع الإلكتروني”، مؤكدة انها ستعمل على تطبيق هذا العمل بكل المحافظات خلال الفترة المقبلة.

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد العبادي، لـ”بغداد اليوم”، ان “تطبيق الدفع الإلكتروني هو عبارة عن منصة الكترونية وبإمكان أي مواطن أن يحمّل هذا التطبيق على هاتفه، وهو تطبيق سهل وسلس ويسهل على المواطنين دفع أجور الكهرباء”، مبينا ان “هذا التطبيق يتكفل باختزال الوقت وعناء البحث عن مراكز الجباية ويتكفل بمنع القراءة التقديرية والخطأ ودفع أي فاتورة بشكل الكتروني من خلال تسجيل أي مواطن بيانته على هذا التطبيق ويتم الدفع من خلال بطاقة الدفع الالكتروني المختلفة”.

وبين العبادي ان “تطبيق الدفع الإلكتروني له فوائد عدة ابرزها هو تسهيل الدفع دون البحث عن مراكز الجباية، وسوف يضمن وصول واردات الجباية الى وزارة الكهرباء وسيهل على المواطن الحد من التعامل النقدي، وبالتالي هو فرصة ليدفع المواطن قائمة الكهرباء من أي مكان هو فيه وباي وقت”.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الكهرباء العراقية ان “التطبيق تم تفعيله حالياً في العاصمة بغداد وهناك اقبال كبير عليه من قبل المواطنين، وسنعمل على تفعيل هذا التطبيق في باقي المحافظات خلال الفترة المقبلة”.

المصدر اقتصاد – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
"غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة شنيشل: مقبلون على مواجهة نارية مع اليابان السوداني: نتطلع إلى بناء عصري لمؤسسات العمل تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال"أمفهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة- عاجل دوري نجوم العراق اليوم مواجهتان في ختام الجولة مليات بغداد تعلن اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب العاصمة بحضور السوداني.. افتتاح مؤتمر العمل العربي بدورته الـ 50 في بغداد مصرع 2 واصابة آخرين بحادثين منفصلين في بغداد وديالى حالة واحدة تضمن تتويج ريال مدريد بالدوري السبت المقبل حالة الطقس.. امطار وانخفاض في درجات الحرارة بدءا من الغد العراق على موعد مع امطار رعدية وانخفاض بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة- عاجل اغلاق عدد من المكاتب والشركات غير المجازة جنوب بغداد الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يوما بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضباط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد إغتيال مشهورة التواصل الاجتماعي أم فهد مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي