الاتحاد الوطني: “صالح” لديه مشتركات كبيرة مع باقي الأطراف ولن ندعم غيره —مصدر الخبر— وكالة أرض آشور الاخبارية

((وان / متابعة))

اكد الاتحاد الوطني الكردستاني، ان مرشحه برهم صالح لرئاسة الجمهورية لديه مشتركات كبيرة مع باقي القوى السياسية، لافتا الى انه لن يدعم شخصية أخرى مهما قدم الطرف الاخر من مرشح للمنصب الرئاسي.

وقال عضو المكتب السياسي للاتحاد محمود خوشناو في تصريح صحفي ، ان “الاتحاد الوطني لايعول على مرشح الحزب الديمقراطي سواء كان موجود او غير موجود وهو ذاهب باتجاه دعم برهم صالح كمرشح الاتحاد والفضاء الوطني”.

وأضاف ان “الاتحاد لديه تعامل مع الكثير من القوى السياسية ليس الاطار فحسب بل حتى التيار الصدري والكتل الأخرى على من التحالفات التي حدثت في الجولة الأولى”.

وبين ان “هناك علاقات وطيدة مع الاطار التنسيقي وكذلك الحال مع التيار الصدري، مايحتم ان تكون هناك تحالفات جديدة خصوصا ان أجواء الجلسة الأولى للبرلمان لم تنجح”.

ولفت الى ان “معظم النواب لديهم اجماع وتوافق على تمرير برهم صالح كمرشح لرئاسة الجمهورية، إضافة الى ان هناك مشتركات كبيرة للرئيس الحالي مع باقي القوى السياسية”. انتهى

المعلومة

إضغط هنا للأطلاع على مصدر الخبر في وكالة أرض آشور الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
توجيهات بخصوص الصلاة المركزية الموحدة التي دعا اليها الصدر في المحافظات عمليات بغداد تنفي منع مركبات الحمل الدخول للعاصمة من الساعة السادسة الى الثامنة مساء بالوثيقة.. لجنة حكومية لحصر الأضرار من الكوارث والأزمات في العراق تجنبا للامراض الوراثية.. صحة الانبار تطالب المشايخ بعدم التزويج دون "فحوصات طبية" بالصور.. السوداني يطلق مشروع مجاري ناحية الوحدة الستراتيجي الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف رئيس الجمهورية: ما يفعله الكيان الصهيوني إبادة جماعية رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة ريادة الدولار يتراجع في العراق وقائمة مسائية لأسعار الصرف- عاجل توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل بلاسخارت: عراق 2024 آخذ في التطور وبسرعة وزير العمل يوجه بزيادة اجهزة الدفع الالكتروني (POS) صحة كركوك تسجل إصابتين بالحمى النزفية نوارس السليمانية تقلق بغداد.. وتقيد لحركة الدواجن والطيور توطين رواتب موظفي كردستان وجدلية مشروع حسابي.. هل يكون الـ"TBI" هو الحل - عاجل النقل تعلن تخفيض اجور استبدال وتجديد الخطوط الشمالية صالح يكشف تسديد العراق أموال صندوق النقد الدولي بالكامل السوداني: المواطنون يتحملون الحفريات والأتربة من اجل الانتقال لواقع أفضل بالوثيقة.. إنهاء تكليف مدير عام توزيع كهرباء بغداد حسين عطا دهش تعليق برلماني على احتجاز 11 حاجا عراقيا: مشهد يتكرر كل موسم حكومة بغداد تتحرك لانهاء ملف الاختناقات المرورية.. "التنقل الجماعي" ضمن الحلول صرف المنحة المالية لموظفي الاقتراع القضاء يحدد الاحد المقبل موعدا للنظر بدعوى حكومة الاقليم ضد مفوضية الانتخابات الشمري يعلن من ميسان رفع السيطرات "غير المجدية" ويوجه دعوة بشأن الأسلحة.. فيديو